أناقة ملكية في سهرة رأس السنة بمجوهرات ياقوت أزرق

ينعم الياقوت الأزرق بسحر ملكي أخاذ فهو من الأحجار التي ترافق المجوهرات الملكية منذ أقدم العصور وتضفي عليها سحراً وجاذبية آسرة لتعبر عن المكانة النبيلة والذوق الرفيع.

وقد انتقينا لكِ اليوم هذه المجموعة الخلابة من مجوهرات الياقوت الأزرق الفاخرة التي تلائم اطلالتك الفاتنة في سهرة رأس السنة لتضفي لمسات ساحرة من الأناقة الملكية وتزيد فستان السهرة بالفخامة..

تألقي في سهرة رأس السنة بأجمل مجوهرات الياقوت الأزرق الفاخرة:

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه مجوهرات Torsade de Chaumet بتصميم مشرق بأجواء الاحتفالات المبهجة والمستلهم من شرائط الزينة الملتفة على أعمدة ساحة فاندوم ونختار منها هذه الاسوارة بتألق مترف من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من جرارد  Garrard

أقراط من جرارد  Garrard

ألهمت مروحة السهرة علامة جرارد لتقديم مجموعة مجوهرات Fanfare Symphony فهي رمز أنثوي ساحر ومتألق بالشاعرية من وحي حفلات الزمن الماضي ونختار منها هذه الأقراط الفاتنة المميزة بسحر وبريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق واللازورد.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

في ابداعاتها الخلابة لعام 2021 قدمت علامة بوتشيلاتي هذه الاسوارة الفاخرة التي تبرهن من خلالها على قدرات ابداعية وحرفية غير مسبوقة في تقديم الذهب المشغول بشكل أقمشة الدانتيل والساتان حيث تألقت ببريق الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس مع أحجار ياقوت أزرق كابشون.

قلادة من بولغري  Bvlgari

قلادة من بولغري  Bvlgari

كشفت علامة بولغري عن مجموعة مجوهرات Magnifica الفاتنة لتقدم التحية للفخامة الايطالية المفعمة بالعظمة حيث تمتعت التصميمات بالقوة والجرأة والتفاؤل المميز بأرقى الأحجار الكريمة النادرة، ونختار منها هذه القلادة الراقية المتألقة ببريق الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق.

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات Escale à Venise قدمت علامة شانيل ابداعات مستلهمة من مدينة البندقية ورموزها الخفية الساحرة التي عشقتها غابرييل شانيل واستلهمت منها تصميماتها، وننتقي منها هذا الخاتم الجذاب بتصميم الأسد في بريق الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق.

قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton

قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton

أعادت علامة لويس فويتون احياء الرحلة الابداعية التي مر بها مؤسس الدار لاستكشاف أسلوبه الفني من خلال مجموعة مجوهرات Bravery التي ننتقي منها هذه القلادة الفاخرة المتألقة بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والياقوت الأحمر.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه  Cartier

ابتكرت علامة كارتييه مجموعة مجوهرات Sixième Sens بتصميمات تداعب الحواس بتفاصيلها الابداعية من موروث الدار الفرنسية العريقة، وقد انتقينا منها هذا الخاتم القابل للتحول الى بروش بتكوين مستلهم من ريش الطاووس وبأسلوب الأرت ديكو في فخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد وحجر الياقوت الأزرق الكابشون.