إليك أجمل تصاميم أساور ملائمة لاستقبال العام الجديد بطريقة لافتة وفاخرة

إليك أجمل تصاميم أساور ملائمة لاستقبال العام الجديد بطريقة لافتة وفاخرة

ماريا شربل
14 ديسمبر 2023

الأساور هي أكثر قطع المجوهرات تزيينًا ورواجًا، حيث تعد من المجوهرات الناعمة التي تعتمدها معظم النساء لكل مناسبة خاصة أو يومية. كما إنها خيار جيد للارتداء لحضور اجتماعات العمل الصغيرة وحفلات الزفاف أو حفلة رأس السنة. تتميز دور المجوهرات العالمية بتصنيع أساور مميزة وأنيقة وراقية للنساء يمكنك مزجها ومطابقتها لتكمل أي من ملابسك، وتأتي هذه الأساور النسائية بأنماط وتصميمات مختلفة. لذا، إذا كنت تبحثين عن هدية مع نهاية العام الحالي، فهذه الأساور النسائية هي أفضل هدية لك أو لأي شخص قريب لك، فلقد اخترنا لك أفضل 6 أساور للنساء ستنال إعجابك وملائمة لاستقبال العام الجديد بطريقة لافتة وفاخرة.

سوار فاخر من Van Cleef & Arpels

سوار فاخر من Van Cleef & Arpels
سوار فاخر من Van Cleef & Arpels

تجمع إبداعات مجوهرات Magic Alhambra، التي ابتكرتها دار Van Cleef & Arpels عام 2006، بين زخارف Alhambra مختلفة الأحجام، وتجتمع معًا في تصميم مميز غير المتماثلة المستوحاة من أوراق البرسيم بتركيبات مختلفة من المواد. ويتميز هذا السوار Magic Alhambra، 5 حليات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم مناسب لجميع إطلالاتك الخاصة والرسمية مع نهاية العام.

سوار فاخر من Harry Winston

سوار فاخر من Harry Winston
سوار فاخر من Harry Winston

سوار هاري وينستون مصمم من الألماس والبلاتين من مجموعة Lily Cluster مصممة بفخامة من 425 ماسة مستديرة رائعة مرصعة بالبلاتين. مع نظرة جديدة ومعاصرة على رسم أرشيفي من أربعينيات القرن العشرين من أرشيف هاري وينستون، مجموعة Lily Cluster تستحضر الجمال الطبيعي لزهرة الزنبق. وفي تصاميم المجوهرات الراقية هذه الرقيقة والأنثوية، تلتقط البتلات المتشابكة الهندسة المنحوتة والانسيابية الرشيقة التي تحمل الاسم الساحر من المجموعة لتمنح المرأة جمال وأناقة لا مثيل لها.

سوار فاخر من Tiffany & Co

سوار فاخر من Tiffany & Co
سوار فاخر من Tiffany & Co

ترمز الأطراف المتشابكة لشكل Tiffany Knot المميز إلى قوة الروابط بين الأشخاص. ومن خلال تحقيق التوازن بين القوة والأناقة، يعتبر كل تصميم من تصميمات Tiffany Knot بمثابة إنجاز معقد من الحرفية. وهذا السوار مصنوع من الذهب الأبيض ومصقول يدويًا للحصول على لمعان عالي. ويتم تثبيت كل ماسة مستديرة رائعة  تم اختيارها خصيصًا لتلبية معايير تيفاني العالية يدويًا بزوايا دقيقة لتحقيق أقصى قدر من التألق. فيمكنك ارتداء هذا السوار المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع ماسات مستديرة بمفرده أو مع مجموعة أساور اليومية للحصول على مظهر جريء وأنيق خلال موسم الأعياد.

سوار فاخر من Damas

سوار فاخر من Damas
سوار فاخر من Damas

سوار تنس Gaia Eternity Diamond الأنيق من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط من داماس يتميز بصف من قطع الماس المستديرة الرائعة في إطار رباعي الشقوق يكمله الذهب عيار 18 قيراط ويضم 41 ماسة مستديرة رائعة من الماس. كما تعكس هذه القطعة المميزة والمتعددة الاستخدامات الجانب الأنيق والمبتكر للمرأة التي ترتديها، مما يبرز تفردها، تمامًا كما أن كل قطعة ألماسة هي قطعة فريدة من نوعها.  فاعتمدي هذا السوار الناعم مع مجوهرات فاخرة أخرى للحصول على أجمل وأرقى الإطلالات.

سوار فاخر من Boucheron

سوار فاخر من Boucheron
سوار فاخر من Boucheron

يتميز سوارQuatre Radiant من بوشرون بـ 1282 ماسة بنية مستديرة بوزن 13.81 قيراط ومن الذهب الوردي عيار 18 قيراط. كما يقدم هذا السوار تفسيرًا جديدًا مدهشًا وحديثًا لرموز Quatre الرمزية. وينبض تصميم Quatre القوي المصنوع من الخطوط الرسومية المنحوتة بالحياة بفضل عقارب الضوء التي تعيد إنتاج الرموز البصرية الأسطورية للمجموعة على هيكل مفتوح مرصع بالألماس المرصوف.

سوار فاخر من Graff

سوار فاخر من Graff
سوار فاخر من Graff

سوار دويتو ملفوف بالماس من غراف Graff مصمم بفخامة من الذهب الأبيض، ويُعد هذا السوار الماسي، الذي يتميز بأحجار ألماس مستديرة وكمثرية مرصعة بالذهب الأبيض، مثالًا مذهلاً وملفتًا للنظر للتناغم المثالي بين مصممي غراف المهرة والحرفيين المهرة. وإعادة تصور معاصرة لفكرة toi et moi الكلاسيكية، مع مجموعة Duet، حيث ابتكرت Graff مجموعة من المجوهرات الماسية الحديثة والرومانسية لتمنح المرأة جمال وأناقة خاصة لا مثيل لها مع نهاية عام 2023.