Meryem Uzerli

شاهدي كيف زيّنت دار شوبارد الشريك الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إطلالات مجوهرات أشهر نجمات العالم

منال سعادة
3 ديسمبر 2023

مع إنطلاقة فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثالثة، وذلك مساء 30 نوفمبر والذي يستمر لغاية 9 ديسمبر، اتّجهت أنظار العالم إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً مدينة جدّة، للتعرف على أبرز المشاركين من نجوم وفائزين ومشاهير، وبالتالي لمتابعة أحدث إطلالاتهم وتنسيقاتهم من حيث الأزياء وقطع المجوهرات البرّاقة التي تلألأت كالنجوم في سماء المدينة.

نخبة من الحضور ضمن مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي
نخبة من الحضور ضمن مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي

وللسنة الثانية أعلنت دار شوبارد العريقة عن شراكتها في المهرجان، وقد حظيت باعتبارها الشريك الرسمي، بشرف تصميم وصياغة الجائزة الرئيسية للمسابقة في ورشاتها، وهي تحت عنوان: " Golden Yusr for Best Feature Film"، وهي عبارة عن صدفة جميلة من الكريستال الصخري معززة بالذهب الأخلاقي عيار 18 قيراطاً. ولحرصها الدائم على دعم جيل جديد من المواهب، ستقدم الدار أيضًا "جائزة أفضل المواهب الناشئة" التي سبق واطلقتها الدار العام الماضي، بهدف تسليط الضوء على جيل جديد من المواهب.

جائزة Golden Yusr for Best Feature Film
جائزة Golden Yusr for Best Feature Film

وتعليقاً على هذا التعاون، قالت كارولين شوفوليه: "تتقاسم شوبارد عدداً من القيم الأساسية مع السينما، بما في ذلك التركيز القوي على الجرأة والإبداع. تمامًا مثل قصص الأفلام، تُعد ساعاتنا ومجوهراتنا مصادر رائعة للعاطفة وجسر عبور ينقل الم للهروب من الواقع: فهي توفر فقاعة مريحة بعيدًا عن العالم. واليوم يسعدنا أن نعزز التزامنا بالفن السابع من خلال شراكتنا مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

وبجولة على إطلالات نجمات دار شوبارد خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تستوقفنا لألأة المجوهرات الفارهة والباهرة اللاتي اختارتها الدار لتزيين إطلالاتهنّ بأبهى صورة وحلّة.

لذا نستعرض في ما يلي، أبرز إطلالات مجوهرات نجمات دار شوبارد، شريك المهرجان الرسمي لعام 2023:

نبدأ جولة إطلالات المجوهرات البرّاقة مع رئيسة الدار، كارولين شوفوليه Caroline Scheufele، التي تألقت بأقراط فريدة من نوعها تضم 62.69 قيراطاً من قطع الألماس المقطوعة على شكل وردة، وقلادة تضم 53.93 قيراطاً من ألماس مقطوعة على شكل وردة، وقلادة من مجموعة Happy Spirit تضم 8.3 قيراطاً من ألماس مقطوعة بطريقة رائعة، مرصعة جميعها بأحجار 18- قيراط من الذهب الأبيض.

 كارولين شوفوليه Caroline Scheufele
 كارولين شوفوليه Caroline Scheufele

مريم أوزرلي Meryem Uzerli بسوار شوبارد Chopard المُبتكر

مريم أوزرلي Meryem Uzerli بسوار شوبارد Chopard
مريم أوزرلي Meryem Uzerli بسوار شوبارد Chopard

اختارت النجمة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli إطلالة مختلفة ومميزة باللون الأحمر في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إذ ارتدت فستاناً بتفصيلة الكب ونسقت معه غطاء رأس واسع أخفت به شعرها الأشقر باستثناء مقدمة الرأس من إبداعات مصممة الأزياء اللبنانية نور فتح الله Nour Fathallah.

لم تلفت مريم أوزرلي Meryem Uzerli، الأنظار بلون فستانها وقصّته فحسب، بل سحرت الحضور بالسوار الماسي الذي جاء بتصميم مزخرف كشجرة لفّت حول معصمها وهو من توقيع دار شوبارد Chopard للمجوهرات الرّاقية، وهو مرصّع بـ 47.37 قيراطاً من الماس من مجموعة Haute Joaillerie، وأقراط مرصّعة بـ 3.61 قيراط من الماس إلى جانب ماستين متراقصتين بوزن 0.1 قراريط، مرصّعتين بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، من مجموعة Happy Diamond.

ياسمين صبري بأقراط ومجوهرات فارهة من إبداعات الدار

ياسمين صبري بأقراط ومجوهرات فارهة من إبداعات الدار
ياسمين صبري بأقراط ومجوهرات فارهة من إبداعات الدار

تمايلت النجمة المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء، ليلة الافتتاحية للمهرجان بفستان طويل باللون الأسود المرصّع بالحبيبات الكريستالية البرّاقة من توقيع مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر.

أما القطعة الأبرز في إطلالة ياسمين صبري فهي أقراطها المتدلية الفاخرة، التي تضمّ 26.81 قيراطًا من الروبيليت على شكل كمثرى، و3.75 قيراطًا من الروبيليت، و1.54 قيراطًا من الماس من مجموعة Haute Joaillerie. كما زيّنت ياسمين مظهرها بساعة L'Heure du Diamant، التي جاءت بقرص من اللؤلؤ مرصّع بـ 0.11 قراريط من الماس و3.46 قيراط من الماس، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاَ.

ماغي بو غصن تزيّنت بأقراط مرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة

ماغي بو غصن بأقراط مرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة
ماغي بو غصن بأقراط مرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة

تميّزت النجمة ماغي بو غصن بإطلالة مجوهرات مُفعمة بالألوان التي تشعّ فخامة وجاذبية، مع الأقراط المرصّعة بـ 3.89 قراريط من الياقوت البرتقالي، 2.08 قيراط من الياقوت، 2.77 قيراط من العقيق، 2.02 قيراط من الجمشت، و 1.54 قيراط من الألماس، وخاتم يضم 0.86 روبيليت، 1.10 قيراط من الماس، 0.20 قيراط من الياقوت. من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً من مجموعة Haute Joaillerie.

أقراط ماغي بو غصن من دار شوبارد
أقراط ماغي بو غصن من دار شوبارد

الممثلة الإسبانية باز فيغا Paz Vega بتصاميم ماسية فارهة   

الممثلة الإسبانية باز فيغا Paz Vega
الممثلة الإسبانية باز فيغا Paz Vega

تألقت الممثلة الإسبانية باز فيغا Paz Vega بأقراط تضم 13.69 قيراط من الماس على شكل كمثرى، و0.90 قيراط من الماس من مجموعة Haute Joaillerie.

الممثلة أمينة خليل بأقراط دائرية مرصّعة بالماس الفاخر

الممثلة أمينة خليل
الممثلة أمينة خليل

نسّقت الممثلة المصرية أمينة خليل إطلالة الفستان الأسود المخمليّ، المزدان بحبّات كريستال برّاقة على الأكتاف والصدر، من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد، وعمدت، بالتعاون مع خبير الموضة والمظهر إسلام متولي، على تزيين مظهرها بمجموعة لافتة من تصاميم مجوهرات دار شوبارد الراقية، حيث اختارت أقراط اذن تضم 11.58 قيراطاً من الألماس على شكل كمثرى، و0.05 قيراطاً من الألماس المقطوع بشكل دائري، وخاتماً يضم 2.34 قيراطاً من الألماس المقطوع بشكل بريانت مرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، من مجموعة L’Heure Du Diamant.