ياسمين صبري

استوحي من إطلالات ياسمين صبري حيل وطرق مكياج لإبراز جمالك هذا الخريف

نور عبد الساتر
4 ديسمبر 2023

أيام قليلة وتفصلنا عن بدء موسم الشتاء لنودع الخريف بكل جماليته من الطقس الى تغيرات الطبيعية فيه. ولا بد لك بهذا الموسم الخريفي من تجربة حيل ومكياج تجعل اطلالتك أكثر جمالاً واشراقا مع الأيام الأخيرة منه. اخترنا لك من وحي رسمات مكياج النجمة ياسمين صبري ابرز الحيل التي تستخدمها لتتألقي على طريقتها فتابعي معنا الخطوات والنصائح وأجدد المستحضرات اللازمة.

إستعمال البلاش الوردي لكسر رتابة الخريف

ياسمين صبري بإطلالة مفعمة بالأنوثة مع لمسة من البلاش الوردي الجميل
ياسمين صبري بإطلالة مفعمة بالأنوثة مع لمسة من البلاش الوردي الجميل

هل سبق وسمعتي بصيحة الـcold girl makeup  والتي تطبق عادة في هذا الموسم البارد؟ فإن هذه الحيلة، تتمثل في إستعمال بلاش وردي لكسر رتابة الخريف، وهي تطبيق فعلي لجوهر هذه الصيحة. فالبرغم من اننا عادة نتجه الى اختيار الألوان الدافئة لمكياج الخريف، الا ان هذه الحيلة ستمنحك عزيزتي تأثير بشرة طبيعية في الموسم البارد حيث ان الخدود والبشرة عادة ما تحمر في الموسم البارد، لذا لا تترددي في تطبيق بلاش وردي ومشرق للوك متجدد هذا الموسم بأسلوب النجمة ياسمين صبري.

لفتتنا كثيرا إطلالة المكياج هذه للنجمة ياسمين صبري، حيث ظهرت في غاية الأنوثة والجاذبية. ولتتمتعي عزيزتي بتأثير مكياج مفعم بالأنوثة مع لمسة جذابة من البلاش الوردي المشرق، ننصحك بتجربة أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher من Herrera Beauty:

أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine

لإطلالة مفعمة بالأنوثة هذا الموسم بأسلوب النجمة ياسمين صبري اختاري احمر الخدود هذا من Herrera Beauty. أكثر ما يميز هذا المنتج أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات. لفتتنا كثيرا عبوة الخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني. كما يمكن إضفاء مزيداً من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبية بتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة. ومن خلال تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا انه يتألق بتركيبة مبتكرة وعملية مع تدرج لامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال.

إختاري ظلال العيون البراقة للمزيد من التألق:

النجمة ياسمين صبري تتألق بلوك مكياج متجدد مع إعتماد الايشادو البراق
النجمة ياسمين صبري تتألق بلوك مكياج متجدد مع إعتماد الايشادو البراق

للمسة من التألق والجاذبية في هذا الموسم إختاري تطبيق مكياج عيون براق كما فعلت النجمة ياسمين صبري. فمكياج العيون البراق سيمنحك مظهر متجدد ومشرق مع لمسة من ضوء النجوم. ويعتبر هذا النوع من المكياج خيارا مثاليا لعاشقات الجمال بمختلف الأعمار إذ يعكس الروح الشبابية وشخصية المرأة الحيوية . يضفي هذا المكياج رونق من السحر والجاذبية على ملامح الوجه، مع ابراز جمال العيون واشراقة البشرة بطريقة مميزة وملفتة للأنظار بأسلوب ياسمين صبري. وأكثر ما يعبجبنا بهذا المكياج هو قدرته على التألق في الإضائة الخافتة  والأجواء اليلية ، مما يجعله مثاليا للسهرات الليلية.

ولتطبقي عزيزتي مكياج عيون براق بأسلوب ياسمين صبري اخترنا لك: ظلال عيون لامعة بنغمات وردية " بيلو توك إيبنوتيسينغ بوب شات" “Pillow talk hypnotising pop shot”من شارلوت تيلبوري

بيلو توك إيبنوتيسينغ بوب شات Pillow talk hypnotising pop shot من  شارلوت تيلبوري Charlotte Tillbury_1
بيلو توك إيبنوتيسينغ بوب شات Pillow talk hypnotising pop shot من  شارلوت تيلبوري Charlotte Tillbury_1

عززي إطلالتك في هذا الموسم مع لمسة من البريق والتألق مع ظلال عيون جليتر بالنغمات الوردية " بيلو توك إيبنوتيسينغ بوب شات" Pillow talk hypnotising pop shot  من " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tillbury. بعد تطبيقها على العين لفتنا كيف تتلاعب تركيبة هذه الظلال بالضوء لتضفي عمقاً وأبعاداً تجعل العينين تبرزان بجاذبية مطلقة.

بعد التجربة، اغرمنا حقا بهذه الظلال فهي:

  • دقيقة جدّاً للمسة مثالية، تضفي لمعاناً بنسيج أكثر نعومة من الحرير.
  • معززة بأصباغ ثنائية الكروم متعددة الطبقات تعكس الضوء لتأثير مثل الكريستال.
  • مشتقة من زيت الزيتون، فتنساب على البشرة وتمنحها توهجاً متساوياً  لا يسبب لطخات، لا يجف أو يتكتّل

اختاري أحمر الشفاه بنغمات داكنة:

ياسمين صبري بمكياج شفاه نيود داكن
ياسمين صبري بمكياج شفاه نيود داكن

يعتبر إختيار احمر الشفاه الداكن، كما فعلت ياسمين، خيارا ذكيا لإطلالة أنيقة ومفعمة بالرقي في فصل الخريف. يتماشى أحمر الشفاه الداكن مع موضة الألوان الرائجة  لهذا الموسم، كما يعكس جوهر هذا الفصل البارد والرومنسي. ولتطبيق أحمر الشفاه الداكن بإحترافية إبدئي اولا بإستعمال مرطب الشفاه لتنعيمها وضمان ثبات الروج لاحقا. حددي شفاهك بقلم محدد للشفاه لمظهر شفاه أكثر إمتلائا، ثم طبقي أحمر الشفاه الداكن. ننصحك عزيزيتي بتجربة   ROUGE HERMÈS أحمر الشفاه لمجموعة خريف-شتاء 2023 محدودة الإصدار:

ROUGE HERMÈS أحمر الشفاه
ROUGE HERMÈS أحمر الشفاه

إغرمنا بأحمر الشفاه هذا فهو يضفي طبقـةً ناعمـةً علـى الشـفاه، تتميـز بألـوان غيـر متوقّعـة وقـوام ناعـم غيـر لاصق يريـح الشـفاه ويضفـي عليهـا إشـراقةً أخّاذة.

من وحي تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يمكن التحكم بدرجات اللون من خلال:

ـ اسـتخدام رأس القلـم مباشـرةً لوضـع طبقـات عـدة مـن أحمـر الشـفاه بدقّة متناهيـة، ومـع كلّ طبقـة يـزداد اللـون عمقًـا ولمعانًـا مـن دون أن يحجـب الشـفاه، بـل يضفـي عليهـا مسـحةً شـفافةً مـن الإشـراق المتميـز.

ـ كما يمكـن اسـتخدام الأصابـع لوضـع أحمـر الشـفاه والحصـول علـى نتيجـة أكثـر خفـةً ونعومـةً وشـفافية. يـزداد اللـون نعومـةً ، ويتماهـى مـع البشـرة، ويتداخـل القـوام معهـا ليصبـح الإثنـان واحـدا.

لا تستغني عن حيل وطرق المكياج هذه المستوحاة من إطلالات النجمة ياسمين صبري، لتكوني مميزة وعصرية في خريف 2023.

الصور من حساب النجمة ياسمين صبري على انستقرام.