مجوهرات piranesi

هدايا مثالية من تصاميم مجوهرات مبتكرة بمناسبة عيد الإتحاد الإماراتي

 عبير شرارة
28 نوفمبر 2023

نتطلع الى أهم المناسبات السنوية بشغف وخاصةً اذا كانت مفعمة بالهدايا الأنيقة مثل هدايا المجوهرات، ويأتي اليوم الوطني الاماراتي أو عيد الاتحاد ليوفر المناسبة السعيدة الملائمة لاختيار مجوهرات ذهب جديدة وتقديمها كهدايا لأحبائنا تعبيراً عن مشاعر الاحتفاء بالوطن والتطلع الى المستقبل المشرق.

انتقي أجمل هدايا اليوم الوطني الاماراتي من مجوهرات ذهب عالمية
انتقي أجمل هدايا اليوم الوطني الاماراتي من مجوهرات ذهب عالمية

وبطبيعة الحال يعد اليوم الوطني الاماراتي بمثابة فرصة لتجديد صندوق المجوهرات الخاص بك واضافة تحديث سريع وسهل للاطلالة للحفاظ على مظهرك العصري، فإذا كنت تتطلعين ببساطة إلى تحديث مجموعتك اليومية من مجوهرات الذهب أو انتقاء هدية في يوم العيد الوطني الاماراتي فأن مجوهرات الذهب الناعمة هي قطعة المجوهرات المثالية للاختيار.

عبري عن ذوقك الراقي بإختيار أجمل مجوهرات هدايا اليوم الوطني الاماراتي
عبري عن ذوقك الراقي بإختيار أجمل مجوهرات هدايا اليوم الوطني الاماراتي

وفي ابتكارات الماركات العالمية تتواجد العديد من الخيارات الراقية والملائمة لانتقاء مجوهرات هدايا اليوم الوطني الاماراتي، والمميزة بجاذبيتها الأنثوية واشراقتها المبهجة لتعبر عن عشقك للتألق في هذه المناسبة الفريدة من نوعها.

مجوهرات ذهب مثالية لهدايا اليوم الوطني الاماراتي
مجوهرات ذهب مثالية لهدايا اليوم الوطني الاماراتي

وسواء كانت رغبتك هي اهداء نفسك بهدية مميزة أو تقديم الهدية للآخرين، فإن هذه المجموعة الجذابة من موديلات مجوهرات الذهب العالمية ستمنحك الفرصة لاختيار ما يلائم ذوقك ويضفي لمسات الأناقة والمرح في عيد الاتحاد..

هدايا مجوهرات ذهب أنيقة للتألق في اليوم الوطني الاماراتي
هدايا مجوهرات ذهب أنيقة للتألق في اليوم الوطني الاماراتي

أقراط Cha Cha Cha  من إيفون ليون  Yvonne Léon

أقراط Cha Cha Cha  من إيفون ليون  Yvonne Léon
أقراط Cha Cha Cha  من إيفون ليون  Yvonne Léon

تستمد علامة إيفون ليون إلهامها من القطع الثمينة المكتشفة في أسواق السلع المستعملة وهو مصدر ابتكار أقراط Cha Cha Cha المتدلية من الذهب الأبيض عيار 9 قيراط وبوزن يبلغ 24.4 جرام ، وهذه الأقراط مصنوعة يدوياً وهي تحتوي على ياقوت أخضر مقطوع بشكل بيضاوي و14.60 قيراط من التوباز الأبيض في قصات مختلفة لبريق مشع من جميع الزوايا.

سلسلة Rainbow Drop من روكسان فرست  Roxanne First

سلسلة Rainbow Drop من روكسان فرست  Roxanne First
سلسلة Rainbow Drop من روكسان فرست  Roxanne First

هناك علاقة حب بين علامة روكسان فيرست والألوان الغنية استمدتها من قبل نساء البندقية الفاتنات اللاتي نشأت معهن ولازلن ملهمات في مجموعاتها من المجوهرات، وتعتبر قلادة Rainbow Drop مثالاً جيدًا على هذا الاستلهام الحيوي والنابض بإشراقة الأنوثة، فهي مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط ومزودة بمجموعة ساحرة من أحجار الياقوت الفاخرة الملونة التي يبلغ مجموعها 0.60 قيراط وأحجار التسافوريت بوزن إجمالي 0.20 قيراط.

خاتم Gemmy Gem  من ايرين نيوورث  Irene Neuwirth

خاتم Gemmy Gem  من ايرين نيوورث  Irene Neuwirth
خاتم Gemmy Gem  من ايرين نيوورث  Irene Neuwirth

يعكس خاتم Gemmy Gem ولع علامة أيرين نيويرث بالألوان المستوحاة من المحيطات، فهناك ثلاثة أحجار تورمالين مقطوعة بشكل بيضاوي تتوسط الخاتم في ظلال ساحرة باللون الأخضر الفاتح، وتم تزيين الأحجار بأربعة ماسات مستديرة الشكل ومثبتة على حلقة من الذهب عيار 18 قيراطًا المصقول بملمس كالساتان.

عقد تشوكر من شاي  Shay

عقد تشوكر من شاي  Shay
عقد تشوكر من شاي  Shay

تم تصميم هذا العقد الضيق تشوكر من علامة شاي المصنوع من الذهب الأسود عيار 18 قيراطًا كلوحة تستعرض التنوع اللوني الطبيعي والساحر لأحجار الزمرد المكونة من 42 قطعة كمثرية ويبلغ إجمالي وزنها 19 قيراطًا وقد تم اختيار كل منها يدويًا، وقد صُنع هذا العقد يدوياً في لوس أنجلوس بسلسلة مفصلية مع مشبك مرصع بالألماس، ثم تم ترصيع العقد بثلاثة ماسات مقطوعة على شكل كمثرى يبلغ مجموعها 1.05 قيراط لأجل اضافة لمسة نهائية براقة وفاتنة.

خاتم Stream  من فرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم Stream  من فرناندو خورخيه  Fernando Jorge
خاتم Stream  من فرناندو خورخيه  Fernando Jorge

يتم تنفيذ تصاميم فرناندو خورخيه الانسيابية على يد حرفيين استثنائيين في إيطاليا وموطنه البرازيل، ويتألق خاتم "Stream" بكونه مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، الذي يحيط بحجر اليشم الغني النابض بالحياة، ويلتف الشكل الشبيه بالسائل حول الإصبع بطريقة أنيقة ليحاكي خطوط المياه المتدفقة في أنوثة ساحرة.

اسوارة من سيدني إيفان  Sydney Evan

اسوارة من سيدني إيفان  Sydney Evan
اسوارة من سيدني إيفان  Sydney Evan

تستلهم علامة سيدني ايفان من الرموز والتعويذات الروحية لإنشاء قطع مجوهرات جميلة وذات معنى، فقد تم تزيين هذا الاسوارة بخمسة زخارف للعين الحارسة التي يُعتقد في العديد من الثقافات أنها تتمتع بصفات وقائية و كل منها مضاء بألماس براق ويتوسطه حجر فيروزي مصقول، كما إنها مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط في تكوين رفيع ورشيق ليلائم الارتداء بأسلوب التكديس.

سلسلة Lucky Move  من ميسيكا  Messika

سلسلة Lucky Move  من ميسيكا  Messika
سلسلة Lucky Move  من ميسيكا  Messika

تتألق سلسلة Lucky Move المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً بلمسة عصرية جذابة في شكل تميمة مستديرة بشكل القفل الذي ينزلق ويتحرك ليعبر عن حرية وجرأة وانطلاق، وهذه السلسلة الناعمة القابلة للتكديس تم تزيينها بأحجار من الملكيت والألماس بوزن 0.16 قيراط.

أقراط Sophia  من جاكي أيشي  Jacquie Aiche

أقراط Sophia  من جاكي أيشي  Jacquie Aiche
أقراط Sophia  من جاكي أيشي  Jacquie Aiche

من وجهة نظر المصممة جاكي أيش فهناك شيء أثيري في الطريقة التي تشعر بها النساء عند ارتداء المجوهرات فهي حالة مثل السحر، ومن وحي هذا السحر تم تصميم أقراط الحلقات  Sophia بمزيج جميل من أحجار الأكوامارين والتورمالين وأحجار الأباتيت بألوان تعزز الحيوية وتعبر عن الاشراقة، كما إنها مصنوعة يدوياً من الذهب عيار 14 قيراط ومرصعة بالألماس لمزيد من التألق.