النجمة آن هاثاواي

مجوهرات برج العقرب .. استخدام الأحجار الكريمة لتجسيد طبيعة العقرب

ماريا شربل
26 نوفمبر 2023

ترتبط كل علامة الأبراج بحجر كريم واحد أو عدة أحجار كريمة، ويتم ارتداء أحجار برج العقرب في المقام الأول لقمع التأثيرات الضارة التي تسببها كواكب المريخ. وتشتهر مولودات برج العقرب بالشخصية الواثقة والقوية، إذ تعد امرأة هذا البرج من أكثر النساء اللواتي يتمتعن بجرأة عالية وحب المغامرة والإقدام، كما تتمتّع امرأة العقرب بذكاء حاد وقدرة استثنائية على ضبط النفس والتحكم بمشاعرها، وكل هذه السمات تعكس على خياراتها في كلّ المجالات خاصة عندما يتعلّق الأمر بإطلالاتها والمجوهرات التي تعتمدها يومياً.

ومولودات برج العقرب بفضلن المجوهرات الغنية بالتفاصيل والتي تعكس دقة ومهارة عالية في صناعتها، خاصة تلك المرصّعة بأحجار اللؤلؤ والياقوت الأصفر والمرجان الأحمر، والتي تعد من الأحجار الكريمة المناسبة  لبرج للعقرب.

أحجار كريمة مناسبة لمولودات برج العقرب

الياقوت الأصفر

محوهرات من الياقوت الصأصفر مناسبة لمواليد برج العقرب
مجوهرات من الياقوت الأصفر مناسبة لمواليد برج العقرب

بالنسبة للنساء اللواتي من برج العقرب، فإن الياقوت الأصفر، المعروف باسم حجر بوخراج، يحمل معنى خاصًا وله أهمية قصوى بالنسبة للعقرب. ويُعتقد على نطاق واسع أن هذا الحجر الكريم المضيء والمذهل يجذب الكثير من الحظ السعيد والازدهار إلى حياة الشخص. يقال إن الطاقات القوية لهذا الحجر تخفف من الصعوبات المتعلقة بالمهنة والشؤون المالية والزواج والرفاهية وغيرها من المجالات المهمة في حياة برج العقرب.

كما أن الياقوت الأصفر ينمي ثقة هائلة بالنفس، ويؤثر على العلاقات الشخصية. وبالنسبة لمواليد برج العقرب الذين يبحثون عن التركيز والتحفيز والحظ، قد يكون الياقوت الأصفر مناسباً لهم.

مجوهرات الياقوت الأصفر المناسبة لمولودات برج العقرب
مجوهرات الياقوت الأصفر المناسبة لمولودات برج العقرب

المرجان الأحمر

بالنسبة لمواليد برج العقرب، فإن الحجر المرجاني الأحمر النابض بالحياة والعميق والمعروف أيضًا باسم حجر مونجا الكريم، يحمل إمكانات رائعة ومحيطًا من الفوائد العديدة. 

بفضل طاقة التناغم النابضة بالحياة، يمكن لحجر المرجان الأحمر الأصلي تهدئة العقرب الماكر من خلال تنمية الهدوء العميق والمودة.

اللؤلؤ

مجوهرات اللؤلؤ مناسبة لمولودات برج العقرب
مجوهرات اللؤلؤ مناسبة لمولودات برج العقرب

بعد المرجان الأحمر، اللؤلؤ هو الحجر الكريم الأكثر أهمية بالنسبة لبرج العقرب. ويُعتقد بشدة أن طاقة اللؤلؤ تعمل على تعزيز مهارات الاتصال وتوقظ المواهب النفسية الخاملة لدى سكان برج العقرب الأصليين. وينصح مواليد برج العقرب بالحصول على اللؤلؤ الأبيض الطبيعي وارتدائه في إصبع اليد اليمنى للاستفادة من هذه الفوائد.

أقراط من الياقوت الأصفر من Piaget

أقراط من الياقوت الأصفر من Piaget
أقراط من الياقوت الأصفر من Piaget 

أقراط بياجيه صن لايت من الذهب الأصفر والماس تثير الإشراق والفرح والتألق.  تعبيرًا عن هوسنا بالألوان وسحر الشمس، تتألف هذه الأقراط الفاخرة للسيدات من أحجار الياقوت الأصفر والألماس ذات القطع اللامع.  وهو مرصع بزخارف من أشعة الذهب الأصفر، ويلتقط ضوء الشمس الذي لا يضاهى في ذروتها في منتصف النهار.  قصيدة للدفء والتألق في أكثر الأوقات المشمسة من اليوم، تنبض بالحياة في هذه الأقراط المصنوعة من الياقوت الأصفر بفضل براعة بياجيه وجرأة التصميم.  أضيفي لمسة من الضوء إلى كل يوم مع أقراط Piaget Sunlight هذه.

قلادة من المرجان الأحمر من Damas

قلادة من المرجان الأحمر من Damas
قلادة من المرجان الأحمر من Damas

تتميز قلادة الدانتيل المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط من داماس Damas بميدالية ذات خطوط كتابية لزخرفة أرابيسك تقليدية مصنوعة بمهارة وتتراكب بدقة وتتناقض مع حجر العقيق الأحمر الساحر. ويتم تثبيت القلادة بواسطة سلسلة كابل مزينة بماستين وحجر ياقوت، وميدالية ذهبية عائمة أصغر حجما، مما يخلق عدم تناسق. وتعبر الميداليات اللامعة والملونة والخالدة ذات الجمال المذهل عن البراعة والأناقة والنعمة من خلال خطوط مرصوفة بالألماس تضفي الحيوية على هذا النمط. وتعتبر هذه القلادة المبهرة، التي يتم ارتداؤها بشكل فردي أو مقترنة أو مكدسة، مزيجًا مثاليًا من التقاليد والاتجاهات للنساء الأنيقات والحساسات ولكن الواثقات والمصممات.

سوار من اللؤلؤ من Tiffany & Co

سوار مصمم من اللؤلؤ الناعم مناسب لمواليد العقرب
سوار مصمم من اللؤلؤ الناعم مناسب لمواليد العقرب

سوار يلتف حول المعصم مصمم من الفضة مع اللؤلؤ والماس من دار تيفاني أند كو، ويتميز بتصميمها الناعم والراقي، وهو مستوحى من حلقة المفاتيح التي أطلقتها الدار لأول مرة في عام 1969، وتشتهر مجموعة Return to Tiffany بشعارها المميز. كما يتميز هذا السوار الملتف المصنوع بخبرة بمزيج مذهل من خرزات الفضة الإسترلينية ولآلئ المياه العذبة. كما أن علامة القلب الصغيرة المميزة مرصعة بماسة مستديرة رائعة. فارتدي هذا السوار بمفرده أو ارتديه ضمن مفضلاتك للحصول على مظهر غير متوقع في شهر ميلادك.

سوار من اللؤلؤ من Tiffany & Co
سوار من اللؤلؤ من Tiffany & Co