موديلات أقراط رائعة مُرصّعة بالياقوت الأصفر

تأسر موديلات أقراط مُرصّعة بالياقوت الأصفر الأنظار عند ارتدائها، فسحر الياقوت الأصفر لا يُقاوم. تاريخيًا كان يُعتقد أن يُعتقد أن الياقوت الأصفر يجذب الثروة ويجلب الرخاء، لذا لاقى هذا الحجر الفخم رواجًا واسعًا. لون هذا الحجر المُضيء دفع بعدد من دور المجوهرات العالمية لإبتكار موديلات أقراط مُرصّعة بالياقوت الأصفر لتزيين اطلالتكِ.

اضفي الاشراق والأناقة مظهركِ الى موديلات أقراط مُرصّعة بالياقوت الأصفر منها صغيرة لإطلالة ناعمة وأخرى مُتدلية للمناسبات الراقية.

أقراط Loop من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Loop من هاري وينستون Harry Winston

8 أحجار ياقوت صفراء على شكل كمثرى تُزيّن قراط Loop من هاري وينستون Harry Winston. صُمّمت هذه الأقراط على شكل وردة من الذهب الأبيض ورُصّعت بـ58 ماسة مستديرة بريلينت.

أقراط Nuages d’Or من شوميه Chaumet

أقراط Nuages d’Or من شوميه Chaumet

أقراط Nuages d’Or من شوميه Chaumet من الذهب الأبيض والأصفر، مرصعة بقطعتين من الياقوت الأصفر بقطع بيضاوية و بالسيلان Ceylon، بالإضافة الى ماسات بقطع بريلينت وباغيت.

أقراط Two Butterfly من فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط Two Butterfly من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

تعيد دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels النظر في أحد أكثر موضوعاتها قيمة في مجموعة مجوهرات Two Butterfly. تجمع هذه القطع المبهرة بين اللون وعدم التناسق لإعادة تفسير روعة وجمال الفراشات أثناء الطيران. صُنعت الأقراط من الذهب الأصفر والأبيض وزُينّت بالياقوت الأصفر الدائري من جهة والألماس بقطع الماركيز والدائري من جهة أخرى.

أقراط Emotion من فابيرجيه Fabergé 

أقراط Emotion من فابيرجيه Fabergé

تتميز أقراط Emotion البيضاوية الشكل بأنها متعددة الألوان المصنوعة من الذهب الأصفر والأحجار الكريمة والياقوت متعدد الألوان منها الياقوت الأصفر  المًشّع والزمرد والألماس. تستكشف مجموعة Emotion من فابيرجيه Fabergé ، المليئة بالألوان، الثراء الفكري والفني لعالم الدار الرائدة. هذه الأقراط الجريئة، التي تدفع حدود التصميم والحرفية بروح فابرجيه الحقيقية، تستكشف وجهات النظر البوهيمية والانطباعية والفاوفية للألوان الزاهية كقوة عاطفية وتعبير عن المشاعر.

أقراط Secret Garden من بودلز Boodles

أقراط Secret Garden من بودلز Boodles

أقراط Secret Garden من بودلز Boodles بتصميم Walled Garden من الذهب الأصفر مرصعة بأحجار الياقوت متعددة الألوان منها الأصفر والألماس.

أقراط Aloria من غرارد Garrard

أقراط Aloria من غرارد Garrard

أقراط Aloria من غرارد Garrard من الذهب المرصعة بأحجار الألماس الأبيض المستديرة والياقوت الأصفر بقطع caliber.

أقراط Floating  من أنيتا كو Anita Ko

أقراط Floating  من أنيتا كو Anita Ko

كما يدّل اسمها عليها تطفو أقراط Floating  من أنيتا كو Anita Ko المُميّزة على الأذن. صُمّمت هذه الأقراط من الذهب الأصفر ورُصّعت بأحجار الياقوت الأصفر المستديرة.