PDPAOLA-CHARMS

دار PDPAOLA تطلق دليل هدايا لمجموعتي تشارمز وليترز المميزتين

15 نوفمبر 2023

أعلنت دار PDPAOLA بي دي باولا عن إطلاق دليلها من الهدايا المميزة، لتعرّف عملاءها على مجموعة من المجوهرات الفريدة لتقديم هدايا فاخرة ومخصصة تحتفي بمعاني الصداقة والمشاعر الدافئة. ويضم الدليل تشكيلتي تشارمز وليترز المميزتين بالتصاميم التي تلائم جميع الأذواق والتفضيلات.

وتضم التشكيلتين أربع مجموعات متنوعة وهي ليترز ومينيتشرز وجيم ستونز، إلى جانب مجموعة ووردز. وتزين القطع المميزة عقوداً وأساور أنيقة لتمنح إطلالة جريئة تلفت الأنظار.

PDPAOLA-PRINCIPAL
PDPAOLA-PRINCIPAL

ويبرز من بين قطع مجموعة ليترز خيارات متنوعة من التعليقات على شكل أحرف مصنوعة من الفضة المطلية بالذهب عيار 18 قيراط، والتي تتألق بالزركونيا البيضاء لتزين العقود والأساور. وتتيح هذه القطع لعاشقات الموضة تنسيق إطلالات مخصصة تعكس ذوقهنّ الخاص، من خلال ترتيبها لتشكيل أسماء أو التألق بالأحرف الأولى لوحدها، لتمثل تذكاراً جميلاً يحتفي بمفهومي التفرد والأناقة.

وتضفي مجموعة مينيتشرز ألقاً خاصاً على اللحظات اليومية وتضم خيارات مبتكرة من التعليقات التي تلائم جميع الأذواق والتفضيلات، يما فيها تعليقة على شكل مفتاح ترمز للبدايات الجديدة وأخرى بإلهام من الطائرة لتجسد ألق الماضي والمستقبل، إلى جانب تعليقة على شكل نجمة لامعة وتعليقات تحاكي مفهوم الترابط ومشاعر الألفة.

PDPAOLA-CHARM
PDPAOLA-CHARM

وتتميز التعليقات في مجموعة ووردز بتصميمين مميزين، الأول على شكل سداسي يشبه سبيكة الذهب والثاني تعليقات بتصميم بيضوي تزينه الزركونيا البيضاء والتي يمكن تنسيقها وتحريكها وتعديلها بكل سهولة. وتعكس تصاميم المجموعة أسمى مشاعر الألفة والترابط تجاه الأحبة والأصدقاء.

مجوهرات PDPAOLA
مجوهرات PDPAOLA

وتكتمل روعة التصاميم مع مجموعة جيم ستونز التي تضم تعليقات مصنوعة من الفضة المطلية بالذهب عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار كريمة فاخرة مثل حجر اللابرادوريت والأمازونيت والأمثيست، إلى جانب عين النمر وعرق اللؤلؤ. وتتناغم التصاميم المرصعة بالأحجار الكريمة على شكل رموز مع الأشكال النابضة بالحياة لترتقي بالإطلالات إلى مستويات جديدة من الأناقة.

ويمنح دليل الهدايا الجديد خيارات مبتكرة لتقديمها كهدايا مخصصة يمكن تنسيقها حسب الطلب، بما يعكس الأسلوب الشخصي والتفرد.