بتصاميم إبداعية حصرية.. كاكتوس ديستريكت  Cactus Districtتجمع نخبة من العلامات الرائدة في معرض الجواهر العربية في البحرين

بتصاميم إبداعية حصرية.. كاكتوس ديستريكت  Cactus District تجمع نخبة من العلامات الرائدة في معرض الجواهر العربية في البحرين

شروق هشام
13 نوفمبر 2023

سيكون عشاق التصاميم الإبداعية من المجوهرات على موعد مميز للإطلاع على أبرز وأحدث التصاميم الإبداعية الحصرية والتي تجمع نخبة من العلامات الرائدة من خلال مشاركة "كاكتوس ديستريكت"  Cactus District بجناح إبداعي في معرض الجواهر العربية الذي سيقام في مركز البحرين العالمي للمعارض، وذلك ضمن المجهودات الرائدة والمتنوعة التي تقوم بها كاكتوس ديستريكت  Cactus District وفق الرؤية الإبداعية لرائدة الأعمال السعودية "زينب إبراهيم" المؤسِسة لمفهوم Cactus District لدعم المصممين والمصممات والعلامات التجارية المحلية والإقليمية في كافة المجالات.  

مشاركة كاكتوس ديستريكت  Cactus Districtفي معرض الجواهر العربية 2023

مشاركة كاكتوس ديستريكت  Cactus Districtفي معرض الجواهر العربية 2023
مشاركة كاكتوس ديستريكت  Cactus Districtفي معرض الجواهر العربية 2023

تشارك "كاكتوس ديستريكت"  Cactus District  في معرض الجواهر العربية 2023 في البحرين وذلك امتدادا لرؤية مؤسِسة مفهوم Cactus District  رائدة الأعمال السعودية "زينب إبراهيم" بأن يكون "كاكتوس ديستريكت" مركزا للمواهب الإقليمية الإبداعية، وللتأكيد على مفهوم التسوق الفريد من نوعه ضمن منصة عصرية تجمع العلامات التجارية المحلية والاقليمية الراقية التي تعرض تصاميمها بشكل إبداعي وتفاعلي، لتشمل أفضل وأحدث التصاميم والإصدارات.

هذا ويقام معرض الجواهر العربية خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري في مركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير، ويعد المعرض الحدث الأبرز في مجال المجوهرات والساعات على مستوى الشرق الأوسط، ويجمع أكثر من 650 مشارك من 30 دولة لمدة 5 أيام، حيث يجمع أروع الماركات الفاخرة من جميع أنحاء العالم لعرض أرقى تشكيلة من قطع المجوهرات والساعات، حيث يستمتع زواره وزائراته  بتجربة والإطلاع على أجمل وأروع المجوهرات والساعات من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد.

تصاميم إبداعية حصرية في جناح Cactus District في معرض الجواهر العربية في البحرين

تصاميم إبداعية حصرية في جناح Cactus District في معرض الجواهر العربية في البحرين
تصاميم إبداعية حصرية في جناح Cactus District في معرض الجواهر العربية في البحرين

ويتيح "كاكتوس ديستريكت"  Cactus District من خلال بوث C82 في القاعة رقم 7 لزائرات معرض الجواهر العربية 2023 في البحرين، من عشاق المجوهرات الراقية والأنيقة الإطلاع على مجموعة من المجوهرات الفاخرة والساحرة والتي تمثل الإصدار الحصري لنخبة من العلامات الإبداعية، والتي ستسلط الضوء على المصممين والمصممات الأكثر تميزًا وفق أحدث اتجاهات الموضة الحديثة لتجربة فريدة من نوعها في عالم المجوهرات.

ويجمع جناح "كاكتوس ديستريكت"  Cactus District تحت سقف واحد أحدث وأبرز التصاميم الإبداعية الشاملة والمتنوعة لأرقى وأجمل القطع الخاصة والحصرية والتي تلبي شغف عشاق عالم المجوهرات الفاخرة والأنيقة بلمسات أنيقة وعصرية وفق أحدث الصيحات في عالم الموضة.

Cactus District تجمع نخبة من العلامات الرائدة في معرض الجواهر العربية في البحرين

ويجمع جناح Cactus District في معرض الجواهر العربية في البحرين نخبة من العلامات الرائدة والمتميزة في عالم المجوهرات، والتي يقف وراء إبداعاتها نخبة من أبرز المصممين والمصممات المتميزين بتصاميم ساحرة متنوعة تجمع بين الأصالة والتفاصيل الملفتة من المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة، والقطع المتميزة بتشكيلات مختلفة وبأفكار عصرية متجددة.

ومن أبرز الأسماء المشاركة في جناح Cactus District في معرض الجواهر العربية في البحرين:

Karmalulu

من تصاميم علامة Karmalulu
من تصاميم علامة Karmalulu

Kamushki

Lilian Ismail

من تصاميم علامة Lilian Ismail
من تصاميم علامة Lilian Ismail

Maveroc

Thhaba

Toktam

Ruwaya Jewellery

Hiba Jaber

من تصاميم علامة Hiba Jaber
من تصاميم علامة Hiba Jaber

Fabula

AJ

Soho Diamonds .

الصور من حساب  CACTUS DISTRICTوعلامات المجوهرات المشاركة.