Tiffany & Co تطلق مجموعة موسم الخريف الجديدة

دار .Tiffany & Co تطلق مجموعة موسم الخريف الجديدة من المجوهرات بالتعاون مع سفيرة الدار Anya Taylor-Joy

2 نوفمبر 2023

مجموعة Sea Anemone الجديدة من دار تيفاني أند كو لموسم خريف 2023

أعلنت دار.Tiffany & Co عن إطلاق مجموعة الخريف ضمن تشكيلة Blue Book 2023: Out of the Blue من المجوهرات الفاخرة. وتشكل المجموعة جزءاً من تشكيلة Blue Book التي تمثل أولى ابتكارات نتالي فيرديل Nathalie Verdeille، رئيسة قسم الإبداع الفني للمجوهرات والمجوهرات الراقية لدى الدار.

كما احتفت بتصاميم جان شلمبرجير Jean Schlumberger المستوحاة من المحيطات وتحاكي رؤيته المميزة لعالم البحار. وأضافت العلامة موضوعاً جديداً بعنوان شقائق النعمان البحرية ليكتمل بتناغم مع تنسيقات التشكيلة الخمس السابقة تشمل صدف البحر والمرجان والحوت وقنفذ البحر النجمي، بالإضافة إلى نجم البحر والتي تميزت بتصاميمها الهندسية الأنيقة التي تجسد رؤية شلمبرجير الحيوية للكائنات البحرية ورموزها الغامضة.

سفيرة دار تيفاني أند كو

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت نتالي فيرديل Nathalie Verdeille، رئيسة قسم الإبداع الفني للمجوهرات الراقية لدى علامة Tiffany & Co.:

"تربط مجموعتنا الجديدة بين مفاهيم المحاكاة والابتكار وبين التجسد والتصوير، لتقدم تصاميم واقعية بمنظور تخيلي تجريدي للأشكال الموجودة في الطبيعة. وتبرز المجوهرات المستوحاة من عالم البحار كقصيدة مرجعية تعكس إبداعات شلمبرجير الاستثنائية، لتمنحنا فرصة مثالية لاعتماد أسلوبه الفريد وابتكار تحف فنية جديدة تتماهى مع تلك التي صنعها منذ نصف قرن من الزمن".

النجمة آنيا تايلور جوي بمجوهرات تيفاني أند كو
النجمة آنيا تايلور جوي بمجوهرات تيفاني أند كو

وتستوحي المجموعة الجديدة تصاميمها من الشكل البديع لشقائق النعمان البحرية المعروفة باسم زهرة البحر. كما تضم تصاميم مبتكرة تشمل سوار مرصّع بالألماس ومزين بقطع من حجر التورمالين الأزرق والفيروز باستخدام طريقة إن تريمبلنت، التي تضفي حركية خفيفة لقطع المجوهرات أثناء ارتدائها. وتبرز بقية قطع المجموعة بتصاميم من ترصيعات الألماس المقلوبة المدببة نحو الخارج، ما يجسد بدقة الشكل الفريد لشقائق النعمان البحرية.

النجمة Anya Taylor-Joy سفيرة دار تيفاني أند كو
النجمة Anya Taylor-Joy سفيرة دار تيفاني أند كو

كما تقدم مجموعة الخريف قطعاً مذهلة من المجوهرات تشمل عقد Shell بشكل صدفة مرصعة بالألماس مع حجر التورمالين الأزرق بوزن يفوق 10 قيراط، وعقد Pisces مستوحى من الحوت مع حجر الزفير البرتقالي بوزن يفوق 23 قيراط، وعقد Coral بشكل المرجان مرصع بالألماس مع حجر الزفير الأرجواني بوزن يفوق 37 قيراط، وقلادة Starfish بتنسيق نجم البحر وبتصميم مرصع بالألماس ومزين بحجر التورمالين الأخضر بوزن يفوق 22 قيراطاً.

مجوهرات خريف 2023 من دار تيفاني أند كو
مجوهرات خريف 2023 من دار تيفاني أند كو

وقد تمّ إطلاق المجموعة الجديدة ضمن تشكيلة Blue Book 2023: Out of the Blue collection لأول مرة خلال موسم الخريف ضمن حفلٍ حصريٍ الذي كشف عن تشكيلة المجوهرات الفاخرة، وذلك بالتعاون مع الممثلة وسفيرة الدار آنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy، التي تألقت بقطع المجوهرات الأيقونية من تشكيلة Schlumberger by Tiffany & Co.  من إبداع المصمم الراحل جان شلمبرجير، إلى جانب أبرز تصاميم تشكيلة Book 2023: Out of the Blue الفاخرة. كما عكست الحملة الأخيرة الأناقة الهوليودية الكلاسيكية بلمسات عصرية جمعت بين الإرث والحداثة، من خلال المجوهرات الفاخرة والتصاميم المزينة بالأحجار الكريمة والمرصعة بالألماس التي تزيّنت بها النجمة آنيا تايلور جوي.

تصاميم تشكيلة Book 2023 Out of the Blue
تصاميم تشكيلة Book 2023: Out of the Blue

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت آنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy:

"يسرني أن أمثل.Tiffany & Co في حملتها الجديدة للمجوهرات الراقية وأن أكون جزءاً من إرثها العريق، الذي يتميز بتاريخٍ حافلٍ بالمهارة الحرفية العالية والتصاميم الفريدة."

كما ترتقي الحملة بتصاميم تشكيلة Schlumberger by Tiffany & Co.™ إلى مستويات غير مسبوقة بما فيها قطع Bird on a Rock الأيقونية، التي تحتفي بتراث العلامة العريق الممتد لـ 186 سنوات من الحرفية والإتقان. وتتألق آنيا تايلور جوي بتصاميم وتفاصيل حيوية ألهمت مصممي العلامة لأكثر من 160 عام، إذ تجسد المجوهرات براعة جان شلمبرجير وحرفيته المدعومة بالرؤية الإبداعية والأسلوب الرائع لنتالي فيرديل، رئيسة قسم الإبداع الفني للمجوهرات الراقية لدى العلامة.

لمحة حول .Tiffany & Co

تأسست علامة .Tiffany & Co في مدينة نيويورك عام 1837 على يد أخصائي المجوهرات العالمي تشارلز لويس تيفاني، ليقترن اسمها منذ ذلك الحين مع التصاميم الأنيقة والحرفية العالية والتميز الإبداعي.

وتضم محفظتها اليوم أكثر من 300 متجر تجزئة في جميع أنحاء العالم وأكثر من 14 ألف موظف، وتواصل التزامها طويل الأمد بأعلى معايير الجودة في تصميم المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة وتصنيعها وتسويقها مع شركاتها الفرعية بالتعاون مع ما يزيد عن 3 آلاف حرفي ماهر ومتخصص بقطع الألماس وصنع المجوهرات في ورش العمل الخاصة بالدار.

كما تلتزم .Tiffany & Co بإدارة أعمالها بمسؤولية والحفاظ على البيئة الطبيعية والتركيز على مفاهيم التنوع والشمولية للتأثير بصورة إيجابية في المجتمعات التي تعمل فيها.