تتميز دار Breitling بساعاتها الفاخرة

Breitling.. الشريك الرسمي للوقت في معرض دبي للطيران 2023

ماريا شربل
31 أكتوبر 2023

كشفت دار بريتلينغ Breitling السويسرية العريقة للساعات عن شراكتها مع معرض دبي للطيران لهذا العام، حيث تم اعتماد، للمرة الخامسة، دار بريتلينغ Breitling كشريك رسمي للوقت في معرض دبي للطيران 2023. وتُعد هذه المرة الخامسة على التوالي التي تدخل فيها بريتلينغ Breitling، العلامة السويسرية العريقة للساعات الفاخرة، في شراكة مع المعرض التجاري المخصّص لقطاع الطيران الذي يتم تنظيمه في دبي، بعدما لاقت شراكاتها السابقة في السن،ات الأخيرة نجاحاً كبيراً. ويُعتبر معرض الطيران أحد أضخم الفعاليات في هذا المجال، وأكثرها نجاحاً في العالم، وسيُقام من 13 حتى 17 نوفمبر في مطار آل مكتوم الدولي، حيث سيكون لدار بريتلينغ Breitling دور مهم فيه.

بريتلينغ..العلامة المصنعة للساعات المرتبطة بمجال الطيران الرائدة في العالم

jpg بريتلينغ..العلامة المصنعة للساعات المرتبطة بمجال الطيران الرائدة في العالم
بريتلينغ..العلامة المصنعة للساعات المرتبطة بمجال الطيران الرائدة في العالم

صنعت بريتلينغ Breitling على مدى أكثر من 130 عاماً، أفضل الأدوات الممكنة على الإطلاق للطيارين، ما يجعل شراكتها الطويلة مع معرض دبي للطيران بمثابة تعاون طبيعي يكاد لا يتطلّب أي مجهود. وتقوم بريتلينغ Breitling بتصنيع حركة ساعاتها في مصانعها الخاصة، ويجري التأكيد على جودة كل ساعة، تماماً كحركة ساعات بريتلينغ Breitling كافة، من خلال المصادقة التي تحصل عليها من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات إثباتاً لصناعتها السويسرية المحترفة. وتبدي بريتلينغ Breitling، باعتبارها الشريك الرسمي للوقت، تفانيها في توفير الدقة والضبط، ودعمها المستمر لقطاع الطيران.

3 مجموعات ساعات بتصميم خاص من Breitling

3 مجموعات ساعات بتصميم خاص من Breitling
3 مجموعات ساعات بتصميم خاص من Breitling

طرحت بريتلينغ Breitling ثلاث مجموعات في عالم "الجو"، وقد استوحت كلاً منها من تراث العلامة التجارية العريق في مجال الطيران وصنعتها لتلبي أذواق محبي المغامرات الجوية. وتضم المجوعات ساعة نافيتايمر Navitimer، وتشتهر بأنها ساعة الطيارين الأيقونية، وساعة أفنجر Avenger، وهي ساعة جريئة وشديدة المتانة صُممت للطيارين المقاتلين، وساعة كلاسيك أفي Calssic Avi، المستوحاة من ساعة كوبايلوت Co-Pilot الأصلية من بريتلينغ Breitling ومن الطائرات الأسطورية. وتبرز هذه المجموعات معاً تطور ساعات الطيارين من بريتلينغ Breitling، مثبتةً مرة جديدة أنّها العلامة المصنعة للساعات المرتبطة بمجال الطيران الرائدة في العالم.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال المدير الإداري لشركة بريتلينغ الشرق الأوسط، عايد عدوان إن ساعات Breitling تتميز بالمستوى العالي للدقة والضبط الذي توفره والذي يجعلها مناسبة لأي شخص ينتمي مباشرة إلى قطاع الطيران ولأي شخص يشغف بتصاميم بريتلينغ Breitling الأيقونية.

معلومات عن بريتلينغ Breitling

.jpg ساعات مرتبطة خصيصاً بمجال الطيران
 ساعات مرتبطة خصيصاً بمجال الطيران

تأسست بريتلينغ Breitling عام 1884، وهي علامة سويسرية رائدة في صناعة الساعات، وسعت هذه الشركة الإبداعية إلى ابتكار الكرونوغراف الحديث، بالإضافة إلى ساعات مزوّدة بأدوات الملاحة. واليوم، ما زالت بريتلينغ Breitling تفتتح آفاقاً جديدة كعلامة فاخرة لصناعة الساعات غير الرسمية، والشاملة، والمستدامة، مع أكثر من 150 متجراً مستوحى من الأسلوب الصناعي في جميع أنحاء العالم. أما مجموعات بريتلينغ Breitling، فتتمحور حول المغامرات الجوية، والبرية، والبحرية، وتنعكس في أسلوب العلامة البارز الذي يجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي في آن. ويجري التأكيد على الجودة الاستثنائية لكل ساعة من خلال المصادقة التي تحصل عليها من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، بحيث تنضم العلامة إلى عدد قليل من صانعي الساعات المستقلين الذين يقومون بتصنيع حركة ساعاتهم في مصانعهم الخاصة. ومع صناعة الساعات الكلاسيكية المواكبة لأحدث الابتكارات، تُعد بريتلينغ Breitling شركة عريقة تاريخياً، وسابقة لعصرها على حد سواء.