مولودات سبتمبر تتألق بمجوهرات ياقوت أزرق ناعمة

موديلات مجوهرات ناعمة مرصعة بالياقوت الأزرق لهدايا مولودات سبتمبر

 عبير شرارة
8 سبتمبر 2023

يصنف حجر الياقوت أزرق ضمن الأحجار الكريمة الأربعة الكبار والتي تشمل الزمرد والماس والياقوت الأحمر، ومولودات شهر سبتمبر تحصلن على مجموعة راقية من مجوهرات الياقوت الأزرق الساحرة حجر ميلادهن الجذاب، ويرتبط الياقوت الأزرق بالفخامة الملوكية التي تستحقها مولودات هذا الشهر المفعمات بالجاذبية فهو لون الحجر المركزي في خاتم خطوبة دوقة كامبريدج.

انتقي مجوهرات الياقوت الأزرق الناعمة لأناقة شهر سبتمبر
انتقي مجوهرات الياقوت الأزرق الناعمة لأناقة شهر سبتمبر

ويمثل حجر الياقوت الأزرق عناصر ثمينة ومرهفة فاللون الأزرق مرادف للجنّة في مختلف الديانات، وكان الفرس القدماء يعتقدون أن السماء تعكس ياقوتة عملاقة تستقر عليها الأرض، وكلمة الياقوت تأتي من عدة كلمات قديمة تعني "الأزرق"، والشكل الأكثر قيمة من الياقوت الأزرق هو ذلك اللون النيلي العميق الداكن الذي نعشقه جميعًا.

واليوم يتم الاحتفال بالياقوت بجميع أنواعه في المجوهرات العصرية الناعمة المثالية للاستخدام اليومي، وأصبح الياقوت الأزرق أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لصانعي المجوهرات المعاصرين مما يعني أن حجر بخت شهر سبتمبر أصبح في المتناول وبهدايا مجوهرات رائعة.

موديلات مجوهرات ناعمة مرصعة بالياقوت الأزرق لهدايا مولودات سبتمبر
موديلات مجوهرات ناعمة مرصعة بالياقوت الأزرق لهدايا مولودات سبتمبر

وقد انتقينا لكل امرأة تعشق الفخامة ومولودات سبتمبر الأنيقات مجموعة راقية من موديلات مجوهرات ناعمة مرصعة بالياقوت الأزرق حجر بخت شهر سبتمبر..

أقراط Beirut Rosace Earrings من سليم مزنر Selim Mouzannar

أقراط Beirut Rosace Earrings من سليم مزنر Selim Mouzannar
أقراط Beirut Rosace Earrings من سليم مزنر Selim Mouzannar

بإستلهام من مدينة بيروت العريقة وأجوائها المفعمة بسحر الشرق وأناقة الغرب ابتكرت علامة سليم مزنر أقراط من الذهب الوردي مرصعة بالماس والياقوت الأزرق مصنوعة يدوياً ومتأثرة بنشأة المصمم الفرنسي اللبناني سليم مزنر في أسواق المجوهرات التاريخية في بيروت، حيث كانت عائلته تصنع المجوهرات منذ القرن التاسع عشر بالاضافة الى تصنيع مجوهرات لحكام الإمبراطورية العثمانية. ومن وحي هذا التراث العريق، يبتكر مزنر تصميمات تستحضر جمالية الماضي المزخرفة، من الأقواس المؤطرة للعمارة البيزنطية إلى الظلال الخالدة للبحر الأبيض المتوسط.

سلسلة Ice Blue Sapphire and Diamond Pendant  من ماتيريال جود  Material Good

سلسلة Ice Blue Sapphire and Diamond Pendant  من ماتيريال جود  Material Good
سلسلة Ice Blue Sapphire and Diamond Pendant  من ماتيريال جود  Material Good

قدمت علامة ماتيريال جود سلسلة مذهلة وراقية تتألق بـ6.75 قيراط من الياقوت الأزرق الجليدي بقطع الزمرد، وهو مرصع أفقيًا بين ماستين على شكل كمثرى مقطوعين بشكل متدرج بوزن 1.17 قيراط ، وتجمع هذه القلادة الفريدة من نوعها بين الفخامة المطلقة والمهارة الحرفية، وتنزلق بسلاسة على طول سلسلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

خاتم Flush Mount Ring من برنت نيل  Brent Neale

خاتم Flush Mount Ring من برنت نيل  Brent Neale
خاتم Flush Mount Ring من برنت نيل  Brent Neale

تستمد مجوهرات علامة برنت نيل إلهامها من الكتب والفن والموسيقى فهناك قصة وخيال وراء كل قطعة مصنوعة يدويًا من برنت نيل والتي تبعث على الحنين والخيال، ومن ابتكار العلامة يثبت خاتم Flush Mount Ring من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ياقوت أزرق بيضاوي 8 قيراط، جوانب ياقوت أزرق فاتح بأن الفخامة الحقيقية فريدة ومدهشة وممتعة.

سلسلة من ميندي موند  Mindi Mond

سلسلة من ميندي موند  Mindi Mond
سلسلة من ميندي موند  Mindi Mond

في سلسلة علامة ميندي موند الأنيقة ما يقرب من 3 قيراط من الياقوت الأزرق ترتكز على 0.31 قيراط من الماس اللامع المستدير و 0.95 قيراط من الماس على شكل كمثرى متدلية مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراط..وهي مثالية للارتداء منفردة أو بأسلوب التكديس.

سلسلة Evil Eye Necklace من آن سيسترون  Anne Sisteron

سلسلة Evil Eye Necklace من آن سيسترون  Anne Sisteron
سلسلة Evil Eye Necklace من آن سيسترون  Anne Sisteron

برمز العين الحارسة الذي يستخدم لطرد القوى الحاسدة والشريرة تقدم علامة آن سيسترون سلسلة Anne Sisteron Sapphire Evil Eye Necklace من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط و.02 قيراط ألماس أسود و .07 قيراط ياقوت  و.22 قيراط من الماس الأبيض.

خاتم Montana Sapphire & Diamond Hydrangea Flora Ring من Chroma by G.St

خاتم Montana Sapphire  Diamond Hydrangea Flora Ring من Chroma by G.St
خاتم Montana Sapphire  Diamond Hydrangea Flora Ring من Chroma by G.St

قدمت علامة Chroma by G.St خاتم الكوكتيل الرائع هذا من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ويتميز بوجود ياقوتة زرقاء بيضاوية من مونتانا وياقوت أخضر مستدير من مونتانا ولمسات مستديرة رائعة من الماس تم تصميمها وتصنيعها في مدينة نيويورك باستخدام الذهب المعاد تدويره والماس الأخلاقي والأحجار الكريمة من مصادر مسؤولة.

عقد Hepburn Tennis Necklace من Anita Ko

عقد Hepburn Tennis Necklace من Anita Ko
عقد Hepburn Tennis Necklace من Anita Ko

من مجموعة هيبورن المستوحاة من النجمة الهوليوودية أودري هيبورن ابتكرت علامة أنيتا كو عقد Hepburn Tennis Necklace التنس من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والياقوت الأزرق 6.41 قيراط.

اسوارة Fleur Sapphire Cuff من آشلي ماكورميك  Ashley McCormick

اسوارة Fleur Sapphire Cuff من آشلي ماكورميك  Ashley McCormick
اسوارة Fleur Sapphire Cuff من آشلي ماكورميك  Ashley McCormick

بإستلهام من رحلاتها تقوم علامة آشلي ماكورميك من مقرها في غرينتش بصناعة قطع تورث إلى الأبد لتمريرها إلى الأجيال القادمة. وتتميز بتصميماتها الراقية الجريئة والمتطورة، باستخدام أجود المواد، وكل ذلك مع الحفاظ على نقطة سعر يمكن الوصول إليها لقد تم تصميمها ليتم ارتداؤها من السجادة الحمراء إلى الشاطئ وفي كل مكان بينهما مثل هذه الاسوارة بتصميم الزهرة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مع الماس، والياقوت.

خاتم Baby Malak Ring من ندى غزال Nada Ghazal

خاتم Baby Malak Ring من ندى غزال Nada Ghazal
خاتم Baby Malak Ring من ندى غزال Nada Ghazal

تصميمات علامة ندى غزال الحائزة على جوائز هي عمل حب بهدف التواصل مع النساء في جميع أنحاء العالم حيث يتم اختيار كل جوهرة يدويًا وتصنيعها في صورة أنيقة معاصرة ويتميز خاتم Baby Malak Ring بأناقة الذهب عيار 18 قيراط بشكل دائري مغطى برقائق الياقوت الأزرق بوزن  2.25 قيراط.

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie
أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة القطع المخصصة، تصنع سيلفا يبريميان، ومقرها في لوس أنجلوس، تصميمات فريدة من نوعها تحتفي بالأشكال العضوية وغير المكررة للأحجار والمعادن الثمينة مثل هذه الأقراط غير المتماثلة من الذهب الأصفر عيار 18 والماس والياقوت الأزرق.