تكديس خواتم ذهب ناعمة في اطلالة عيد الأضحى

واكبي موضة التكديس في عيد الأضحى مع موديلات خواتم ذهب راقية

 عبير شرارة
27 يونيو 2023

تتميز خواتم التكديس بتصميماتها الرقيقة المرهفة بالنعومة والأنوثة الساحرة، فعادة ما يتم تقديمها بالموديلات الأكثر رشاقة ودقة لتتمكن عاشقات الموضة من تكديسها بأسلوب أنيق يحاكي أحدث الصيحات، وكلما كانت أكثر نعومة كلما أصبح بالامكان تنسيق الكثير منها في الاطلالة.

تألقي في عيد الأضحى بموضة خواتم التكديس الناعمة
تألقي في عيد الأضحى بموضة خواتم التكديس الناعمة

وبين الخواتم ذات الشكل الحلقي الرقيق أو الخواتم مع الحجر المتدلي وخواتم السلسلة.. فهناك العديد من موديلات خواتم الذهب الراقية التي يمكنك اختيارها لتزيين اطلالتك بأسلوب تكديس الخواتم، الذي يعد موضة لا غنى عنها لكل عاشقات الأناقة هذا الصيف.

واكبي موضة التكديس في عيد الأضحى مع موديلات خواتم ذهب راقية
واكبي موضة التكديس في عيد الأضحى مع موديلات خواتم ذهب راقية

وفي اطلالات عيد الأضحى التي تتطلب لمسات جذابة وجريئة من أحدث الصيحات، لابد أن تتزين أناملك الفاتنة بأجمل الخواتم الرقيقة المثالية لتطبيق موضة تكديس الخواتم، لذلك فقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجذابة من موديلات خواتم ذهب راقية لتتمكني من تنسيقها في اطلالتك بأسلوب التكديس في مناسبات عيد الأضحى 2023 واضفاء لمسات ساحرة من الأنوثة المفعمة بالمرح والبهجة..

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche
خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

من علامة جاكي آيش نختار هذا الخاتم الأنيق المميز برشاقة وأنوثة مرهفة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة بينما يتدلى حجر جذاب مستدير من الزمرد ليتحرك بحرية ويلفت الأنظار بسحر معاصر وراقي.

خاتم من ايفا فيهرين  Eva Fehren

خاتم من ايفا فيهرين  Eva Fehren
خاتم من ايفا فيهرين  Eva Fehren

لعشاق اللمسة المميزة والجريئة ابتكرت علامة ايفا فيهرين هذا الخاتم الأنيق بتصميم رشيق في شكل حرف X والذي يعانق أناملك بلمسة معاصر فاتنة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan
خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan 

تعشق علامة سيدني ايفان تقديم أروع موديلات خواتم التكديس الراقية ذات التصميمات الرقيقة والناعمة مثل هذا الخاتم المميز بشكل حلقة رفيعة من الذهب الأصفر مرصعة بحبيبات دقيقة من أحجار الياقوت الملونة.

خاتم Mimi Rose من ديور  Dior

خاتم Mimi Rose من ديور  Dior
خاتم Mimi Rose من ديور  Dior

يلفت الأنظار على الفور خاتم Mimi Rose من علامة ديور بفضل تصميمه الرقيق الجذاب المستلهم من الزهور وهي الرمز الأكثر ارتباطاً بطفولة كريستيان ديور ولاحقاً تصميماته الساحرة لأزياء الهوت كوتور، ويتمتع الخاتم برشاقة مرهفة في شكل حلقات السلسلة من الذهب الوردي مع حجر مستدير من الياقوت الأحمر.

خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard
خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

يعد خاتم My Happy Hearts من علامة شوبارد بمثابة نسخة أكثر دقة ونعومة من موديلات خواتم Happy Hearts الشهيرة لدى العلامة والتي تتميز بتصميم علب شفافة في شكل قلب معبر عن المحبة الخالصة والسعادة المبهجة ببريق الذهب الوردي مع أحجار الماس حرة الحركة في الداخل والتي تتراقص في مرح لافت وساحر، وتوفر هذه النسخة الدقيقة من الخاتم لمسة ناعمة لمحبي تكديس الخواتم في اطلالة الصيف العصرية.

خاتم من روزا دي لاكروز  Rosa De La Cruz

خاتم من روزا دي لاكروز  Rosa De La Cruz
خاتم من روزا دي لاكروز  Rosa De La Cruz

يتميز هذا الخاتم من علامة روزا دي لا كروز بتصميم الحلقة الناعمة ذات اللون الواحد والتي تضفي التباين اللوني على اطلالة تكديس الخواتم فهو مفعم بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton
خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton

تم استلهام تصميم خاتم LV Diamonds من علامة لويس فويتون من وحي اسم العلامة وشعارها الأنيق المميز بالفخامة فهو يتخذ شكل حرف V في رشاقة مقصودة ليلائم الارتداء منفرداً أو بأسلوب التكديس بفخامة الذهب الوردي.

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer
خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

تقدم علامة جينيفر ماير أروع موديلات المجوهرات الناعمة المرصعة بأحجار الفيروز والتي تلائم بشدة اطلالات الصيف والعيد بطابعها المشرق المفعم بروح الشواطئ والطقس الدافئ، وفي هذا الخاتم المثالي للتكديس يتألق التصميم بأناقة الذهب الأصفر مع حجر مستطيل دقيق من الفيروز.

خاتم من زوي شيكو  Zoe Chicco

خاتم من زوي شيكو  Zoe Chicco
خاتم من زوي شيكو  Zoe Chicco

من علامة زوي شيكو نختار هذا الخاتم الرقيق المميز بتصميم مفتوح يعانق الأنامل بعذوبة ساحرة مع رموز هلال القمر والنجمة في بريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

لمسة فخامة راقية لأناقة سهرات العيد يوفرها هذا الخاتم الناعم من علامة سوزان كالان المفعم ببريق الذهب الأصفر وأحجار الماس المستديرة مع أحجار الياقوت الأزرق بقصة باغيت.

خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN

خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN
خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN

لن تقاوم الفتيات عاشقات الرقة والعذوبة هذا الخاتم مفرط النعومة من علامة سارا وسباستيان فهو متألق بإشراقة أنثوية ساحرة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الوردي المستديرة مع حبات اللؤلؤ الوردي.