الخواتم الذهبية أساسية لإطلالاتك الجامعية

مجوهرات ذات طابع ناعم تليق بالعودة إلى الجامعة

نانسي شربل
6 سبتمبر 2023

يعد التوجه إلى الجامعة وقتًا مثيرًا، مليئًا بالإثارة والتعليم، والرغبة في إنشاء أسلوبك الفريد. ووسط الكتب الجامعية، وديكور السكن الجامعي، هناك جانب واحد من استعداداتك للحياة الجامعية يستحق الاهتمام وهي مجموعة المجوهرات الخاصة بك.

وعادةً ما يكون طلاب الجامعات مشغولين وليس لديهم الوقت لوضع الماكياج أو تنسيق مجوهراتهم، ولهذا تبحث طالبات الجامعات دائمًا عن طرق لتوفير المال وجعل إطلالاتهم تبدو أكثر حيوية مع مجوهراتهم. ولكن مع عدد قليل من قطع المجوهرات الرئيسية، يمكنك جعل أي ملابس تبدو جيدة، بالإضافة إلى ذلك، ليس عليك استخدام قاعدة "الأكبر هو الأفضل" طوال الوقت مع هذه الفئة العمرية، فإنهم يميلون إلى تفضيل المجوهرات الصغيرة والناعمة التي تتناسب بشكل جيد مع إطلالاتهم، فمن السهل ارتداؤها مع أي إطلالة. لذلك، ومع بداية سنة دراسية جامعية جديدة، إليك أبرز المجوهرات الناعمة التي تحب طالبات الجامعات ارتداءها وتليق بإطلالات الجامعة.

المجوهرات الشعبية للطالبات

مجوهرات ذات طابع ناعم تليق بالعودة إلى الجامعة
مجوهرات ذات طابع ناعم تليق بالعودة إلى الجامعة 

عند التسوق لشراء المجوهرات المناسبة لك، هناك ميزات أساسية يجب البحث عنها والتي ستجعل حياتك أسهل. أولاً، اختاري القطع المتينة التي يمكنها تحمل التآكل والتلف اليومي. وبعد ذلك، ابحثي عن القطع التي يسهل العناية بها ولا تتطلب الكثير من الأدوات الخاصة لتنظيفها. أخيرًا، اختاري القطع التي تناسب خزانة ملابسك الحالية لتتناسب مع ملابسك اليومية للجامعة.

وعلى سبيل المثال، يمكن للأقراط ذات السحر الصغير أن تذكرك بالأشخاص الذين يدعمونك ويساعدونك عندما تشعرين بالتوتر. كما يمكن أن يساعدك السوار الذي يحتوي على قلادة مكتوب عليها هدف يومي على تذكر إعطاء الأولوية للمهام الأكثر أهمية، ويمكن أن يذكرك الخاتم ذو المعنى الخاص بالعمل الجاد وعدم الاستسلام أبدًا.

مجوهرات ذات طابع ناعم تليق بالعودة إلى الجامعة

شوكر ذهبي أو فضي

‎⁨شوكر ذهبي لإطلالاتك الجامعية ⁩
‎⁨شوكر ذهبي لإطلالاتك الجامعية ⁩

قلادة الشوكر هي قطعة من المجوهرات التي يمكن ارتداؤها مع أي ملابس تقريبًا في أيام الجامعة، حيث يبدو الأمر بسيطًا وأنيقًا مع تي شيرت أسود أو أبيض، أو يمكنك ارتدائه مع بلوزة ملونة وبنطال ضيق أسود. ولتزيين القلادة، يمكنك ارتداء خواتم أو أساور أو أقراط أنيقة أو سلسلة جميلة تتماشى معها. كما يمكنك أيضًا ارتداء النظارات أو القبعة التي تدلي ببيان مع القلادة.

وللحصول على مظهر أكثر عصرية، قومي بارتداء قميصًا عليه طباعة أو زهور مع الشوكر الذهبي أو الفضي، والذي يمكنه جعل هذا المظهر أكثر راحة وعصري.

تكديس القلادات الذهبية

تكديس القلادات الذهبية  للجامعة
تكديس القلادات الذهبية  للجامعة

اعتمادًا على المظهر الذي تريدينه، يمكنك ارتداء خلال أيام الجامعة مجوهرات عبارة عن قلادات ذهبية مميزة مكدّسة، وما عليك سوى إبقاء بقية ملابسك بسيطة حتى لا تبدو إطلالتك فاخرة للغاية. كما يمكنك دائمًا ارتداء قلاداتك مع تنورة جلدية أو سترة ذات مربعات إذا كنت ترغبين في إضافة بعض الملمس إلى ملابسك. وتحب طالبات الجامعات أن يتميزوا عن الآخرين، وتعد قطعة المجوهرات الفريدة طريقة رائعة للقيام بذلك، حتى لو كانت ميزانيتك محدودة، فلا يجب أن يكون هذا شيئًا مكلفًا للغاية.

الأقراط اليومية

الأقراط اليومية لأيامك الجامعية
الأقراط اليومية لأيامك الجامعية

زوج من الأقراط البسيطة والأنيقة يمكن أن يكون إكسسوارك المفضل للارتداء اليومي في الجامعة. فضعي في اعتبارك الأقراط الصغيرة أو المسامير أو الأقراط المتدلية التي يمكن أن تتماشى مع أي ملابس، مما يضمن لك مظهرًا أنيقًا في حياتك الجامعية اليومية. فيمكنك اعتماد أقراط ذهبية كبيرة ومتدلية إذا كانت تسريحة شعرك على شكل ذيل حصان، أو يمكنك اعتماد أقراط متوسطة الحجم أو فضية إذا اعتمدي تسريحة الشعر المنسدل، فكل أنواع الأقراط ستناسب إطلالتك الجامعية.

الساعة الكلاسيكية

الساعة الكلاسيكية  مناسبة لإطلالاتك الجامعية
الساعة الكلاسيكية  مناسبة لإطلالاتك الجامعية

اختيار ساعة ناعمة وكلاسيكية مع إطلالاتك خلال أيام الجامعة تعد من أهم الاكسسوارات التي يمكنك اعتمادها للحصول على إطلالة شبابية مع ملابسك. وعلى الرغم من أنها ليست مجوهرات من الناحية الفنية، إلا أن الساعة الكلاسيكية تخدم غرضًا مزدوجًا، فهي اكسسوار خالد يضيف لمسة راقية إلى مجموعتك بينما يبقيك في الموعد المحدد لفصولك ومواعيدك. فيمكنك اعتماد ساعة كلاسيكية من مجوهرات ذات طابع ناعم من أي دار مجوهرات لتزيين إطلالاتك، ولكن الساعة الذهبية تعد من أجمل وأفضل الساعات المناسبة لذلك.

الخواتم

الخواتم الذهبية أساسية لإطلالاتك الجامعية
الخواتم الذهبية أساسية لإطلالاتك الجامعية

الخواتم هي الرمز النهائي للالتزام والحب والصداقة، كما يمكن ارتداؤها في أي مناسبة تقريبًا، ويمكنك اختيار الطراز الذي يناسب شخصيتك ومزاجك لإطلالتك الجامعية اليومية.

يمكنك أيضًا الحصول على خاتم مرصع بحجر يمثل معنى بالنسبة لك إذا كان لديك حجر خاص أو رمز تحبينه، كما أن هناك العديد من الخيارات للخواتم، ويمكن أن تتناسب مع الملابس في خزانتك. وتشمل الاختيارات الخواتم العريضة والمرصعة بالأحجار، وخواتم الأحجار الكريمة الملونة أو العادية، وخواتم الصداقة الذهبية أو الفضية التي تناسب جميع ملابسك وإطلالاتك اليومية الجامعية.