هل ستختار كيت ميدلتون الأقراط المتدلية أم الناعمة؟

مع اقتراب حفل التتويج التاريخي.. هل ستختار كيت ميدلتون الأقراط المتدلية أم الناعمة؟

خلود الليثي
26 أبريل 2023

تعشق كيت ميدلتون Kate Middleton، الأقراط فهي القطعة الأكثر تميزا في صندوق مجوهراتها، فدائما تختار بالحفلات الرسمية الأقراط المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة أما في إطلالاتها اليومية وغير الرسمية، فتكون المتدلية منها هو البديل المفضل لديها.

وبمناسبة حفل التتويج التاريخي للملك تشارلز الثالث، نستعرض مجموعة من تصاميم الأقراط المبتكرة والفريدة التي تتألق بها أميرة ويلز في مختلف إطلالتها على مدار أكثر من عقد من الزمان.

كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط Bruna الناعمة من الذهب من علامة المجوهرات Sézane
كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط Bruna الناعمة من الذهب من علامة المجوهرات Sézane

في أحدث ظهور لها صباح الاثنين 24 أبريل 2023، عندما زارت The Baby Bank في وندسور، ارتدت كيت ميدلتون Kate Middleton سترة أنيقة من Reiss Larsson، وبنطلون أسود.

ونسقت أميرة ويلز مع طّلتها أقراط Bruna الناعمة من علامة المجوهرات Sézane.

كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط متدلية من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة من ماركة المجوهرات Sézane
كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط متدلية من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة من ماركة المجوهرات Sézane

ارتدت كيت ميدلتون Kate Middleton أثناء زيارتها لمدينة برمنغهام في بداية هذا الأسبوع، فستان ميدي باللون البرغندي من توقيع كارين ميلين Karen Millen.

 يتميز فستان أميرة ويلز بفتحة رقبة عميقة على شكل حرف V، وخصر بحزام وتنورة ذات ثنيات، تتماشى مع حذاء أميرة ويلز ذو الكعب العالي.

واختارات كيت ميدلتون Kate Middleton أقراط متدلية من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة تخطف الأنظار من ماركة المجوهرات Sézane.

كيت ميدلتون بأقراط مرصعة بأحجار اللازود و حجر القمر من ماركة المجوهرات CAROUSEL
كيت ميدلتون بأقراط مرصعة بأحجار اللازود و حجر القمر من ماركة المجوهرات CAROUSEL

وفي أول قداس للعائلة المالكة البريطانية، في يوم الفصح بكنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، دون الملكة إليزابيث الثانية، انضمت كيت ميدلتون والأمير ويليام بصفتهما أمير وأميرة ويلز، إلى الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا لأول مرة في العهد الجديد، كملك وملكة.

سرقت أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton الأنظار بإطلالتها الأنيقة خلال مشاركتها في احتفالات عيد الفصح في أبريل الجاري، إذ تألقت أميرة ويلز بمعطف طويل باللون الأزرق من المصممة المفضلة لها كاثرين ووكر Catherine Walker.

وأقرنت أميرة ويلز مع طّلتها أقراط أنيقة من الفضة الإسترليني عيار 925 والذهب عيار 22 قيراطًا، ومرصعة بأحجار اللازود و حجر القمر، من ماركة المجوهرات CAROUSEL.

كيت ميدلتون Kate Middleton تختار أقراط Biaritz Squiggle مطلية بالذهب عيار 22 قيراطًا من توقيع Shyla London
كيت ميدلتون Kate Middleton تختار أقراط Biaritz Squiggle مطلية بالذهب عيار 22 قيراطًا من توقيع Shyla London

احتفلت كيت ميدلتون Kate Middleton بإطلاق حملتها الجديدة "Shaping Us" بزيارة ليدز في شمال إنجلترا في يناير 2023، وبدت أميرة ويلز أنيقة في معطف طويل باللون الأخضر من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، الذي ارتدته فوق فستان كريمي من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، ونسقت مع طّلتها بوت من جلد الغزال البني من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

أما قطع مجوهرات كيت ميدلتون Kate Middleton، اختارت أقراط Biaritz Squiggle المطلية بالذهب عيار 22 قيراطًا من توقيع Shyla London.

تقع علامة المجوهرات Shyla London، في لندن وتهتم بالاستدامة، إذ تستخدم الذهب والفضة المعاد تدويرهما، بالإضافة إلى إعادة تدوير جميع عبواتها أيضًا، كما تعمل الشركة مع أفقر المجتمعات في الهند، حيث تٌعلم النساء حرف من شأنها دعم وإعالة أسرهن.

ارتدت أميرة ويلز هذه الأقراط مرة واحدة فقط من قبل، خلال زيارتها إلى بوسطن في ديسمبر 2022.

أقراط كيت ميدلتون من علامة المجوهرات البريطانية Chalk Jewellery
أقراط كيت ميدلتون من علامة المجوهرات البريطانية Chalk Jewellery

حضرت كيت ميدلتون Kate Middleton أميرة ويلز، مع زوجها الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا في 30 يناير الماضي، حدث ما قبل إطلاق حملتها الجديدة تحت اسم Shaping Us لزيادة الوعي بأهمية الطفولة المبكرة.

 زارت أميرة ويلز مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة، في بافتا وسط لندن، وارتدت بدلة ملفتة للأنظار باللون الأحمر الجريء من توقيع مصمم الأزياء المفضل لديها ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

واختارت كيت ميدلتون أقراط أنيقة متدلية ومتشابكة بسلاسل متشابة من الأكريليك والجوز والذهب، ولون لؤلؤي لإضفاء لمسة فاخرة على القطعة.

 يأتي تصميم أقراط كيت ميدلتون من "التفاصيل المزخرفة والهندسة" الموجودة في سقف قاعة المسرح الرئيسي لدار الأوبرا الملكية The Revival Collection، وهي من توقيع علامة المجوهرات البريطانية Chalk Jewellery.

كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط Huggie Hoop المطلية بالذهب من علامة المجوهرات Orelia London
كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط Huggie Hoop المطلية بالذهب من علامة المجوهرات Orelia London

خرجت كيت ميدلتون Kate Middleton بمعطف فوشيا جريء وسترة ذات رقبة عالية من Hobbs London خلال زيارتها إلى Foodshare، وهو بنك طعام في وندسور، بيركشاير.

زينت كيت ميدلتون Kate Middleton طّلتها المبهجة بأقراط Huggie Hoop المطلية بالذهب من علامة المجوهرات Orelia London.

كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط Tsar Star المرصعة بالألماس من توقيع علامة المجوهرات روبنسون بيلهام Robinson pelham
كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط Tsar Star المرصعة بالألماس من علامة المجوهرات روبنسون بيلهام Robinson pelham

حضرت كيت ميدلتون Kate Middleton، مع زوجها الأمير ويليام Prince William ولي عهد بريطانيا، العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick بطولة النجم توم كروز Tom Cruise بلندن في ليستر سكوير Leicester Square بشهر مايو 2022.

وتألقت كيت ميدلتون Kate Middleton بفستان أنيق بقصة الأوف شولدر من توقيع رولاند موريه Roland Mouret، ونسقت معه أقراط Tsar Star من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطًا والمرصع بالألماس من توقيع علامة المجوهرات روبنسون بيلهام Robinson pelham، وحذاء ذو كعب أسود.

كيت ميدلتون Kate Middleton بزوج من الأقراط من مجموعة المجوهرات الملكية  Emerald Tassel Parure
كيت ميدلتون Kate Middleton بزوج من الأقراط من مجموعة المجوهرات الملكية  Emerald Tassel Parure

وفي مارس 2022، أثناء رحلتها مع زوجها الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا إلى جاميكا، بدت أميرة ويلز جميلة بشكل مذهل حيث حضرا مأدبة عشاء خاصة أقامها الحاكم العام للبلاد، وتألقت كيت ميدلتون Kate Middleton بزوج من الأقراط وسوار من مجموعة المجوهرات الملكية  Emerald Tassel Parureوالتي أعارتهما لها ملكة بريطانيا الراحلة.

كيت ميدلتون Kate Middleton تتألق بأقراط ماسية ذات فص الياقوت الأزرق
كيت ميدلتون Kate Middleton تتألق بأقراط ماسية ذات فص الياقوت الأزرق

تٌكرر دائمًا كيت ميدلتون Kate Middleton ارتداء الأقراط الماسية ذات الفص الياقوتي الأزرق الذي يتلاءم مع خاتم خطبتها وهو من ضمن مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا.

وتعتبر الأقراط الماسية التي أهداها الأمير ويليام لكيت ميدلتون في 2010، من القطع المفضلة لديها، إذ ارتدته لأول مرة في جولتها بكندا، ومنذ ذلك الحين أصبح من قطع المجوهرات التي تفضلها وتظهر بها في العديد من المناسبات البارزة.

كيت ميدلتون تتألق بأقراط اللؤلؤ المرصع بالألماس
كيت ميدلتون تتألق بأقراط اللؤلؤ المرصع بالألماس

اختارت كيت ميدلتون، أقراط الملكة إليزابيث الثانية، من اللؤلؤ المرصع بالألماس، خلال أول زيارة رسمية لها خارج بريطانيا بمفردها في هولندا عام 2016.

ومرة أخرى اختارت كيت ميدلتون، استعارة أقراط ملكة بريطانيا، الماسية ذات اللؤلؤ المتدلي، بعد ولادتها للأمير لويس الابن الأصغر لأميرة ويلز وزوجها الأمير ويليام، كما ارتدت فستانًا أحمر من توقيع جيني باكهام ذو ياقة بيضاء، حين غادرت مستشفى سانت ماري في 23 أبريل 2018.

 كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط زفافها المرصعة بالألماس
 كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط زفافها المرصعة بالألماس

كرمت كيت ميدلتون عائلتها في يوم زفافها بزوج من الأقراط المتدلية المرصعة بالألماس الكمثرى من توقيع علامة المجوهرات روبنسون بيلهامRobinson Pelham، والتي أهداها لها والديها كارول ومايكل ميدلتون.

وترمز الأقراط الأنيقة إلى الروابط العائلية، إذ استوحى تصميمها من شعار النبالة لعائلة ميدلتون، والذي مُنح لهم قبل زفاف كيت وويليام، وهو يحتوي على ثلاثة أوراق من البلوط والتي تمثل أبناء العائلة وهم كيت وشقيقتها بيبا وشقيقها جيمس، ويشير البلوط إلى الأشجار المحيطة بغرب بيركشاير بإنجلترا، المكان الذي نشأوا فيه.

الصور من AFP والانستقرام