كل ما يجب عليك معرفته عن أساور دار Piaget

كل ما يجب عليك معرفته عن أساور دار Piaget

نانسي شربل
31 أغسطس 2023

​​أساور بياجيه الفاخرة مفعمة بالأناقة حيث ترمز الأساور الماسية إلى النقاء والنور، وتعزز معصم من يرتديها.

وأساور بياجيه الفاخرة هي الوجهة النهائية للبحث عن قطع استثنائية لكل امرأة حيث تظهر جاذبية هذه الإبداعات بشكل واضح، وتنتج تأثيرًا كاريزميًا، يغمره الضوء.

كما تعيد بياجيه تصميم أساور من الذهب والماس، مع إضافة حرفيي العلامة التجارية لمستهم السحرية الخاصة. ومن الخطوط الدقيقة إلى المنحنيات الساحرة إلى نقاء السوار الصلب، تظهر جميع مهارات بياجيه المتخصصة في أساورها الفاخرة. فأساورها الماسية ثمينة بنفس القدر، ومليئة بالسحر والجمال الخالد، وتجذب النساء الأكثر أناقة. فإليك كل ما يجب عليك معرفته عن أساور دار Piaget في هذا المقال.

نصائح من دار بياجيه Piaget لمعرفة حجم السوار المثالي لك

سيساعدك القياس الدقيق للمعصم على ضمان أن يبدو سوار بياجيه في أفضل حالاته عليك. فاتبعي هذه النصائح لقياس حجم السوار:

  • لفي شريط قياس حول المعصم الذي تخطط لارتداء سوار بياجيه.
  • قومي بتدوين الرقم الذي يتوافق مع 0: هذا هو حجم سوارك.
  • استخدمي طول الشريط أو الحبل، ولفيه حول معصمك ثم قومي بقياس هذا الطول باستخدام المسطرة.
  • أضيفي 1.5 سم لضمان ملاءمة السوار بشكل مريح، فيمكنك بعد ذلك إضافة أو طرح سنتيمترات وفقًا لما إذا كنت تفضلين المقاس الفضفاض أو الدقيق أو الضيق.

نصائح للعناية بالمجوهرات من Piaget

.jpg نصائح للعناية بالمجوهرات من Piaget
نصائح للعناية بالمجوهرات من Piaget  
  • ضعي مجوهراتك في الآخر، بعد الكريمات أو المكياج أو العطور للحصول على اللمسة النهائية المثالية لمظهرك.
  • يمكن أن تصبح المجوهرات هشة عند رفع أو حمل أشياء ثقيلة، فاحتفظي بها بعيدًا، فستبقى أحجارك الثمينة وأحجار الزينة رائعة طالما حافظت عليها من الصدمات الحرارية الشديدة.
  • حافظي على لمعان مجوهراتك باستخدام فرشاة ناعمة جدًا مغموسة في الماء والصابون، ثم شطفها بعناية وقومي بتجفيفها بقطعة قماش ناعمة. أما المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ أو الزمرد أو القماش، فهي تتطلب عناية أكثر دقة. 

نصائح للعناية بالمجوهرات المصممة من أحجار Piaget

الأحجار الكريمة وأحجار الزينة موجودة بشكل كبير في تصاميم دار بياجيه، وبالتالي في العديد من إبداعاتها، وهذه الأحجار معظمها معدنية، وتتطلب رعاية خاصة.

وللحفاظ على جمال حجرك، ننصحك بتجنب ملامسته للعطور أو الصابون أو المنتجات الكيماوية أو مستحضرات التجميل. ويجب أيضًا تجنب التعرض للماء أو درجات الحرارة المرتفعة. وعندما ترغبين في تنظيف الحجر، عليك أن تفعلي ذلك بقطعة قماش ناعمة وجافة.  كما لتجنب الخدوش عند تخزينها، من الأفضل القيام بذلك في صندوقه الأصلي، منفصلاً عن المجوهرات الأخرى.

وإذا ظلت مجوهراتك باهتة والأحجار الكريمة باهتة، على الرغم من عنايتك بها، فتوجهي بها إلى وكيل بياجيه.

سوار Possession مفتوح من Piaget

.jpg سوار Possesion مفتوح من Piaget
 سوار Possesion مفتوح من Piaget 

سوار Possession مفتوح مصمم من الذهب الوردي ومزيّن بحجري عقيق أحمر أو أزرق أو حتى أخضر بقطع محدّب وحلقات تدور حول نفسها مرصوفة بالماس. كما أن سوار بياجيه بوسيشن المفتوح من الذهب الوردي هو الرفيق المرح والمفعم بالألوان، مع أحجاره التزيينية المتألّقة. وزُيّن هذا السوار الأنثوي والأنيق للغاية والمصنوع من الذهب الوردي بحجر عقيق أحمر دائري أنيق أو أي لون ثاني  عند كلّ طرف. كما تعزّز حلقة ذهبية قابلة للدوران ومرصوفة بالماس المتلألئ والتي تميّز مجموعة بوسيشن جمال لون الحجارة. نابض بالحيوية والنشاط، يرمز هذا الإبداع من الذهب الوردي والعقيق إلى عالم يكون فيه كلّ شيء ممكنا بمجرد دورة واحدة للحلقة. وبوسع الشخص الواثق من نفسه ارتداء هذا السوار الفاخر بمفرده أو جمعه مع أساور مفتوحة أخرى للتعبير عن جوانب شخصيته الكثيرة من خلال جميع ألوان المجموعة.

سوار Possession من Piaget

سوار Possession من Piaget
سوار Possession من Piaget

اغرسي الحظ في حياتك بسوار بوسيشن المصنوع من الذهب الوردي والماس، حيث ينضم هذا السوار الفاخر إلى إحدى أبرز مجموعات مجوهراتنا الآسرة. وصُنعت كل قطعة بحلقة قابلة للدوران تضيف جانبًا مرحًا في كل دورة. ويجمع هذا الإبداع الفاخر بين خط نقي من الماس وكابوشون ذهبي تتوسّطه ماسات مرصوفة وحلقة مرصوفة بماسات ومرصّعة بماسات هلالية الشكل تدور حول المركز. فعبّري عن مسرات الحياة المفاجئة بسوار السلسلة النسائي هذا المرصّع بالماس.

سوار Extremely من Piaget

سوار Extremely من Piaget
سوار Extremely من Piaget

يعكس هذا السوار إكستريملي بياجيه المصنوع باليد من الذهب الأبيض والماس ملمس أجمل الأقمشة ويتميّز بهويّة يمكن التعرف عليها بشكل فوري. وبفضل تقنية صياغة لا تستخدمها إلا بياجيه، يضفي التزيين "Decor Palace" المتميّز بلمعانه الفريد وبملمسه الشبكي على السطح الخارجي للسوار أثرًا قزحيًّا جذّابًا. ويعيد السوار المترف إكستريملي بياجيه المصنوع من الذهب ابتكار شغف الدار بالإبداع المبهِر، وصُمّم للفت الأنظار بفضل ماساته اللامعة الخفية والظاهرة على الذهب النفيس المحبوك على سطح أشبه بحرير راقٍ.

مجموعة أساور Piaget الماسية

.jpg مجموعة أساور Piaget الماسية
 مجموعة أساور Piaget الماسية 

 أساور بياجيه الماسية هي إبداعات آسرة تتحد فيها الأحجار الكريمة، وتشع على معصم المرأة، ومن أربطة التثبيت الدقيقة إلى تألق روابطها، توقظ مجموعات المجوهرات الماسية هذه فكرة الأنوثة.

تعكس هذه الأساور المصنوعة من الذهب والماس، والتي تعكس موهبة حرفيي الدار السويسرية، جاذبية من يرتديها. ومن الأساور الماسية ذات الحلقات الدوارة إلى الورود المتلألئة على جذع ملتوي، تمتلئ الأساور الماسية للنساء بالسحر الخالد، فإنها جذابة للغاية، وتلتصق بشكل طبيعي بمعاصم النساء مثل عناق الذهب الثمين.

وتعد هذه الأساور الفاخرة المزينة بأنبل الأحجار، المصنوعة يدوياً، وتشع بفن مجوهرات بياجيه. ويكمل الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض الأحجار الكريمة الموجودة على السلاسل الرقيقة أو الأساور الماسية، كما تلتقط هذه الأساور الذهبية الماسية كل شعاع ضوء وكل فخامة للسوار.