إستقبلي السنة الصينية الجديدة بثقة مع "بياجيه" Piaget

لطالما اعتزّت بياجيه منذ القدم بعلاقتها الوثيقة مع الثقافة الصينية. لذا تطلق الدار، للسنة العاشرة على التوالي، ساعة فريدة محدودة الإصدار بمناسبة السنة الصينيّة الجديدة، يزيّنها الحيوان الخاص ببرج هذه السنة ويُصنع بواسطة المينا المشغولة بتقنية الغراند فو.

ساعة محدودة الإصدار بتصميم الأبراج الصينية، بمناسبة سنة النمر

يصادف هذا العام حلول سنة النمر الذي تتوّجه الثقافة الصينية ملكاً للغابة، وتقرنه بصفات القوة والكرامة والثروة. كذلك، تشبّه الأشخاص الذين يحملون برج النمر بصفاته، فيُعتبرون في الغالب طموحين وواثقين بأنفسهم وشجعاناً، كما يعدّون أقوياء ونبلاء وأغنياء وأذكياء وحازمين، ويتمتّعون بالقدرة على الإنصاف وإحلال الحق. قد يكون أصحاب هذا البرج متسلّطين، لكنّك ستشعر بلطفهم وجاذبيتهم ما إن تعاشرهم.

أحدث تصاميم ساعات بياجيه Piaget

تزينّ بياجيه احتفالات رأس السنة الصينية هذا العام بمجوهراتها إذ تقدّم إصدارا تحمل رسم النمر الجسور المصنوع بواسطة المينا Altiplano خاصاً من ساعة وباستخدام تقنيّتَي الكلوازونيه والغراند فو. تقتصر هذه المجموعة محدودة الإصدار على 38 قطعة مصمّمة بدقّة حرفية لامتناهية على يد خبيرة الطلاء بالمينا أنيتا بورسيه، بحيث تصوّر كلّ منها النمر وهو يخرخر بكامل روعته وعظمته. تأتي هذه الساعة بداخل علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقطر 38 مم، وترصّع 430 فائقة الرقة P ب 78 حجر ألماس بتقطيع بريليانت، كما تعمل بواسطة حركة ويدوية التعبئة، في إشادة بخبرة بياجيه في عالم صناعة الساعات فائقة الرقة وترصيعها بالألماس وبجودة أعمال حرفييّ العلامة الفنية التي لا تضاهى.

أنيتا بورشيه، خبيرة طلاء بالمينا

بدأت أنيتا بورشيه تتعاون مع بياجيه منذ العام 2006 ، وقد اشتهرت بعظمة التقنيات التي تستخدمها في الطلاء بالمينا. ترجع تقنية الكلوازونيه التزيينية إلى أكثر من 4 آلاف سنة، Altiplano التي تمّ استخدامها لصناعة ساعة وتتمثّل بنقل التصميم على سطح القرص باستخدام أسلاك رفيعة جدا من الذهب، لابتكار خطوط التصميم الأساسية ممّا يشكّل أجزاءً صغيرة تحمل اسم كلوازون، ويتمّ ملء الفراغات الموجودة بينها بعد ذلك بأصباغ المينا. بعد ذلك، يصُهر القرص لعدّة مرات داخل الفرن على درجة حرارة تتراوح ما بين 820 و 850 درجة مئوية. وبعد انتهاء هذه الخطوة، يطُلى القرص بطبقة من الطلاء اللامع ممّا يحافظ على الرسمة إلى الأبد.

أحدث تصاميم ساعات بياجيه Piaget

لا تكتمل إطلالتك إلّ مع مجموعة POSSESSION

المصنوع من Possession Contrast تقدّم بياجيه خاتم Possession الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا وسوار المفتوح الذي ينثني ويلتفّ حول المعصم، كما Contrast أنّه مرصّع بالألماس والسيراميك الأسود ويأتي بالذهب .Altiplano الأبيض عيار 18 قيراطاً ليرافقا ساعة لا ننسى أيضا الابتكارات الرائعة المرصعة بالخرز الأحمر العقيقي، وأبرزها خاتم المفتوح، Possession المتدلّية، وسوار Possession المفتوح وأقراط Possession الذهبية على شكل خرز، وجميعها مرصّعة بالألماس. Possession وأقراط تجذب أحجار العقيق الأنظار بقدرتها على بثّ شعور من الشجاعة والإيجابية والنجاح، وتذكّرنا كلّ هذه الصفات بالنمر، كما تشكّل الوسيلة الأمثل لبدء بالذهب الوردي عيار Possession السنة الجديدة بإطلالة أنيقة. كذلك يتوفّر خاتم 18 قيراطاً والملفوف من الجانبين، كما أنّه مرصعٌ بأحجار ألماس متلألئة

ستطلق بياجيه أوّل ساعة Possession باللون الأحمر حصرياً من الصين، في تعبير عن الحظ ومشاعر الفرح والسعادة المنبثقة من الثقافة الصينية. إستقبلي من بياجيه بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، التي Possession العام الجديد مع ساعة تزدان بقرص من عرق اللؤلؤ ومؤشرات من الروبي، وبإطار خارجي مميزّ قابل للدوران، يزهو بأحجار ألماس بتقطيع بريليانت وأحجار روبي تأخذ شكل هلال.