مجوهرات اللؤلؤ الحديثة

خطوات مفيدة لتنسيق قطع مجوهرات خريف 2023

نانسي شربل
30 أغسطس 2023

مع اقتراب موسم الخريف، تلجأ النساء لمعرفة كيفية تنسيق مجوهراتهم الناعمة والفاخرة مع ملابسهم الخريفية. فيمكن للقطعة المناسبة من المجوهرات أن تصنع الزي أو تكسره، كما يمكن أن تضيف أناقة لا مثيل لها أو تمنحك إطلالة هشة. ومع تطور الاتجاه الفاخر الهادئ من الصيف إلى الخريف، سنشهد تركيزًا متجددًا على المجوهرات ليس فقط كإضافة على إطلالاتك في اللحظة الأخيرة، بل كوسيلة لرفع مظهر ملابسك بالكامل. فسواء كنت تستثمرين في قطع ترتديها لسنوات قادمة أو تبحثين عن مجوهرات مناسبة للاحتفال بالموسم الجديد، فإن اتجاهات المجوهرات الخريفية هذه تتوافق مع العلامات التجارية المختلفة لهذا الموسم، بغض النظر عن أسلوبك المميز. فتعرفي معنا على أهم الخطوات المفيدة لتنسيق قطع مجوهرات خريف 2023 مع ملابسك الشباية والرسمية في هذا الموسم.

خطوات مفيدة لتنسيق قطع مجوهرات خريف 2023
خطوات مفيدة لتنسيق قطع مجوهرات خريف 2023

مجوهرات اللؤلؤ الحديثة

مجوهرات اللؤلؤ الحديثة
مجوهرات اللؤلؤ الحديثة 

هيمنت اللآلئ على مشهد المجوهرات خلال العامين الماضيين، خاصة على السجادة الحمراء وحفلات الـMet Gala لعام 2023، ومع تزايد شعبية المجوهرات الفخمة الهادئة، تبقى مجوهرات اللؤلؤ مميزة ومن المجوهرات العصرية والأساسية لإكمال أي إطلالة. ومع ذلك، ليس عليك أن تتبعي موضة اللآلئ القديمة، بل يمكنك تجربة هذه المجوهرات باستخدام أشكال وأنسجة وألوان مختلفة، ودمجها مع مواد ومجوهرات مختلفة لإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك الخريفية.

مجوهرات البروش

يتوقع الكثيرون أن تصبح دبابيس الزينة أو البروش شائعة هذا الخريف، وذلك بفضل هوس الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي مثل تيك توك بجماليات المجوهرات القديمة إلى جانب المجوهرات الأساسية والعصرية والتي تحتضن التفاصيل القديمة. وتعتبر البروش الطريقة المثالية لارتداء السترة في الخريف، بالإضافة إلى أنه يمكنك محاولة إضافتها إلى القبعات والحقائب هذا الموسم.

أقراط غير متطابقة

أقراط غير متطابقة
أقراط غير متطابقة 

تعد الأقراط غير المتناسقة من أشهر موضة المجوهرات هذا الموسم، حيث كان عدم التناسق هو الاتجاه الرئيسي في عروض المجوهرات لخريف وشتاء هذا العام، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأقراط. وقام مصممون مثل زيمرمان وفندي بمزج الأزرار مع الأقراط المتدلية، بينما قام آخرون بإقران الصور الظلية المماثلة. فيمكنك ارتداء زوجًا كاملاً من الأقراط في إحدى الأذنين وقرطًا متباينًا في الأخرى، كما رأينا على العارضات في عرض أزياء دار غوتشي.

طبقات القلائد

ارتداء قلائد بطبقات متعددة هي من موضة صيف عام 2023، حيث رأينا هذه الموضة بشكل كبير على عارضات الأزياء والنساء لإضافة إطلالة فاخرة ورائعة. كما عرض المصممون في أزياء الخريف للعالم أنماطًا مختلفة من القلائد الممزوجة لإنشاء موضة فريدة تمامًا من فن المجوهرات. لذلك، عند إعادة إنشاء هذه الموضة للمجوهرات في المنزل، لا تخافي من وضع القلائد بأشكال وطول مختلف تمامًا واختيار رقبة على شكل حرف V أو ياقة عالية لتجنب الاكتظاظ البصري.

أصفاد الأذن أو Ear Cuff

أصفاد الأذن أو Ear Cuff
أصفاد الأذن أو Ear Cuff 

أصفاد الأذن تعد من المجوهرات الأكثر رواجاً اليوم بين موضة المجوهرات حيث تعتمد نساء عدة على هذه الأقراط لإضافة جمال وأناقة خاصة لإطلالتهم. وشوهدت أصفاد أذن متلألئة مصنوعة من حجر الراين شائكة ولامعة وملفتة للنظر في عروض Adeam وPhilipp Plein. وإذا كنت تفضلين أسلوبًا أكثر بساطة في صيحة المجوهرات الخريفية هذه، فيمكنك اختيار غطاء الأذن المغموس بالذهب كما رأينا في عدة عروض أزياء أيضاً.

أساور ضخمة

لا تحظى الأساور بالاهتمام الكافي، لكن يبدو أن المصممين مثل براندون ماكسويل وبرابال غورونغ وبول كوستيلو عازمون على تغيير ذلك من خلال أساورهم الفاخرة المرصعة بالجواهر والمصقولة والمطرزة. فموضة الأساور الضخمة في طريقها إلى موضة المجوهرات هذا الخريف حيث بدأت بجذب أنظار جميع النساء خاصة في الإطلالات الشبابية أو الـFunky.