من الترانشكوت الى الأقمشة الجلدية.. هذه هي أبرز صيحات الموضة لموسم ما قبل خريف 2022

مجموعات ماقبل الخريف والربيع تكون على نفس مقدار الأهمية من المجموعات الأساسية، وتكون بشكل عام تمهيداً للموضة التي سنراها في المواسم الرئيسية. ومجموعات ما قبل خريف 2022 كان فيها عدد كبير من صيحات الموضة المميزة والمبتكرة التي ستمهد لنا الطريق لموضة الشتاء القادم واليك التفاصيل لتكوني السباقة في اعتماد أحدث الصيحات.

موضة الجينز مازالت من الأقوى لموسم ما قبل خريف 2022

الجينز كما هو معروف عنه قماش عملي ومريح وقد دخل الموضة منذ زمن بعيد ومازال الى اليوم يعتبر أحد أبرز الصيحات وهذا ما لاحظناه ضمن مجموعات ما قبل خريف 2022 لدى كل من جيفنشي Givenchy، ماكس مارا Max Mara، بالمان Balmain وغيرهم…

الجينز موضة موسم ماقبل خريف 2022
الجينز موضة موسم ماقبل خريف 2022

 

موضة الرداء أو الكاب لإطلالات شتوية كلها أناقة

منذ عدة مواسم وموضة "الرداء" Cape رائجة وبقوة أيضاً، وكثيرات من النساء يعشقن هذه الموضة حيث أنها توحي بالأناقة والفخامة. وضمن مجموعات موسم ما قبل خريف 2022 كانت هذه الصيحة من الأقوى ومن الأكثر تأثيراً وقد شاهدناها لدى كل من ايترو Etro، فالنتينو Valentino، بربري Burberry وغيرهم.

الكاب موضة موسم ماقبل خريف 2022
الكاب موضة موسم ماقبل خريف 2022

 

السويتر القطعة الأساسية في خزانتك هذا الخريف

السويتر Sweater تعتبر من أهم القطع في خزانتنا في فصلي الخريف والشتاء حيث أنه من السهل تنسيقها مع مختلف الاطلالات ولمختلف المناسبات وتكون القطعة الأكثر استعمالاً والأكثر أناقة وعلمية في آن واحد أيضاً وقد شاهدناها لدى كل من ايزابيل مارانت Isabel Marant، الكسندر مكوين Alexander McQueen، ماكس مارا Max Mara والقائمة تطول…

السويتر موضة موسم ماقبل خريف 2022
السويتر موضة موسم ماقبل خريف 2022

 

الأربطة والشرائط على الملابس لاطلالات أنثوية ناعمة

لاحظنا موضة الأربطة والشرائط على الملابس بقوة ضمن مجموعات هذا الموسم وتنوعت بين الشرائط الكبيرة والبارزة وبين الناعمة وبجميع الأحوال فهي توحي بالأنوثة والأناقة سواء كانت على قميص أو على فستان أو توب وقد شاهدناها لدى كل من ديور Dior، البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، كارولينا هيريرا Carolina Herrera وغيرهم.

الأربطة والشرائط موضة موسم ماقبل خريف 2022
الأربطة والشرائط موضة موسم ماقبل خريف 2022

 

قماش الجلد بألوان مختلفة لإطلالات مميزة في الموسم القادم

قماش الجلد من الأبرز في موسم ما قبل خريف 2022 وقد شاهدناه على مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال وقد لفتتنا ألوانه التي تنوعت بجانب الأسود بين العسلي والأحمر والزيتي والأزرق والأصفر والبني وغيرها. وقد شاهدناه لدى كل من كلوي Chloe، دايفد كوما David Koma، الكسندر مكوين Alexander McQueen وغيرهم.

الجلد موضة موسم ماقبل خريف 2022
الجلد موضة موسم ماقبل خريف 2022

 

معاطف الترانشكوت خيارك الأول لهذا الخريف

الترانشكوت يعتبر من أهم قطع في الموضة ومن أكثرها كلاسيكية وأناقة وفي كل موسم تحرص دور الأزياء العالمية على أن تقدم منه أجمل التصاميم المتنوعة من ناحية أشكالها وألوانها والمواد المصنوعة منها، وفي موسم ماقبل خريف 2022 شاهدنا العديد من تصاميم الترانشكوت المميزة لدى كل من بربري Burberry، جايسون وو Jason Wu، بروينزا شولر Proenza Schouler…

الترانشكوت موضة موسم ماقبل خريف 2022
الترانشكوت موضة موسم ماقبل خريف 2022

 

تألقي في قماش المخمل الناعم موضة هذا الموسم

المخمل يعتبر واحد من أجمل الأقمشة ومن أكثرها فخامة ولاسيما على الأزياء الشتوية، حيث أنه يوحي بالنعومة والأناقة ويبرز الأنوثة بشكل ملفت وقد شاهدناه ضمن مجموعات ما قبل خريف 2022 لدى كل من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، كريستيان سيريانو Christian Siriano، جيل ساندر Jil Sander وغيرهم.

المخمل موضة موسم ماقبل خريف 2022
المخمل موضة موسم ماقبل خريف 2022

 

نقشة النمر أبرز صيحات الموضة لهذا الخريف

كانت نقشة النمر تخرج وتدخل الى الموضة حسب الموسم، لكن مؤخراً لاحظنا أنها أصبحت صيحة كلاسيكية تتواجد في كافة المواسم ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية، بما في ذلك موسم ما قبل خريف 2022 وقد شاهدناها لدى كل من ديور Dior، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ستيلا مكارتني Stella McCartney…

نقشة النمر موضة موسم ماقبل خريف 2022
نقشة النمر موضة موسم ماقبل خريف 2022

 

موضة الكارديغان لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية

الكارديغان أو الجاكيت الصوفي موضة كانت رائجة في تسعينيات القرن الماضي وهذا الموسم عادت بشكل قوي لتسيطر على موضة ماقبل خريف 2022 وقد شاهدنا بقصات مختلفة منها القصير ومنها الطويل أو الاوفر سايز لدى كل من شانيل CHANEL، بلومارين Blumarine، ميسوني Missoni….

الكارديغان موضة موسم ماقبل خريف 2022
الكارديغان موضة موسم ماقبل خريف 2022

 

 

اكتشفي معنا من خلال هذا التقرير المصور الذي أعددناه لك اليوم أبرز صيحات الموضة لموسم ما قبل خريف 2022 واختاري صيحة الموضة المفضلة بالنسبة لك.