مجوهرات Nawbar اعتمدتها الفنانة هيفاء وهبي

نجمات العرب بقطع مجوهرات لافتة ملائمة لتتألقي في يوم المرأة الإماراتية

نانسي شربل
28 أغسطس 2023

يلهمنا المشاهير بكل ما يرتدونه، من الأزياء إلى الإكسسوارات والمجوهرات، حيث يجدون دائمًا طريقة لتزيين إطلالاتهم بحضورهم، ويرتدون القطع الأكثر أناقة وأيقونية. وحتى خلال إطلالاتهم غير الرسمية، نلاحظ دائماً قطع المجوهرات التي يرتدونها للارتقاء بإطلالتهن إلى مستوى جديد. فالمجوهرات هي صديق المرأة المقرب، قطع الجواهر التي تربطها بها علاقة خاصة، خاصة عند النجمات العرب، المحبات لاقتناء المجوهرات الفاخرة على أجمل الإطلالات.

تحرص نجمات العالم العربي على الحضور بأزياء مميزة منسقة بمجموعات راقية من قطع المجوهرات المختارة من أعرق وأفخم الدور العالمية. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة نجمات العرب اللواتي تميزن بقطع مجوهرات لافتة ملائمة لتتألقي في يوم المرأة الإماراتية.

مجوهرات Tiffany & Co اعتمدتها الفنانة نانسي عجرم

مجوهرات Tiffany & Co اعتمدتها الفنانة نانسي عجرم
مجوهرات Tiffany & Co اعتمدتها الفنانة نانسي عجرم

تتميز الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأناقة ورقّي دائم حيث تظهر في كل إطلالاتها الرسمية وحتى الخاصة بأجمل وأفخم الإطلالات. وبعد تعيينها سفيرة للعلامة التجارية الفاخرة تيفاني أند كو، تميزت نانسي بمجموعة مجوهرات متنوعة من هذا الدار لتزيّن فيه جميع إطلالاتها الرسمية والخاصة.

وفي آخر إطلالاتها، تألقت الفنانة اللبنانية بمجوهرات من مجموعة Tiffany Lock من تيفاني أند كو Tiffany & co، حيث اختارت قلادة مستوحاة من قوة العمل الجماعي والشمولية، حيث يعد Tiffany Lock بيانًا جريئًا ومرئيًا حول الروابط الشخصية التي تجعلنا ما نحن عليه. وصُممت تصميمات Tiffany Lock ليتم ارتداؤها من قبل جميع الجنسين، وهي مستوحاة من وظيفة القفل، وهو شكل مهم من أرشيف تيفاني. وتتميز هذه القلادة بسلسلة ربط بيضاوية مذهلة تحاكي فكرة القفل، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والماس المرصع يدوياً. كما اختارت نانسي أساور وأقراط من نفس المجموعة مصممة من الذهب الوردي الفاخر ومرصّع بالألماس، لتزيّن بها إطلالتها البيضاء الناعمة.

مجوهرات Chopard اعتمدتها الفنانة أحلام

مجوهرات Chopard اعتمدتها الفنانة أحلام
مجوهرات Chopard اعتمدتها الفنانة أحلام

تعد المطربة الإمارتية أحلام من أكثر النجمات العاشقات للمجوهرات وأكثرهن انتقاءً لها من أهم دور المجوهرات العالمية المرصعة بأثمن المعادن والأحجار الكريمة، ومن بينها دار شوبارد Chopard. فتحرص الفنانة أحلام على ارتداء مجوهرات فاخرة دائماً تمنحها إطلالات ملكية فخمة تناسب ذوقها المحب للفخامة من عقود وأقراط كبيرة الحجم.

فتميزت الفنانة الإماراتية خلال إطلالتها الأخيرة بتصاميم مجوهرات من أجمل وأفخم القلائد من الذهب الأبيض والألماس والأحجار الكريمة باللون البنفسجي. كما اعتمدت أحلام مع فستانها البنفسجي الفخم أقراط وخواتم من نفس التصاميم مرصّعة أيضاً من حبّات الألماس الفاخرة والذهب الأبيض.

ومن أبرز المجوهرات التي تحرص الفنانة أحلام على اعتمادها في معظم إطلالاتها هي الساعات الفخمة التي تدل على حبها الشديد لاقتناء أي شيء له علاقة بالمجوهرات الذهبية. فاعتمدت أحلام ساعة فاخرة من دار شوبارد Chopard أيضاً، والتي تتميز بتصميمها الفريد والفاخر والمصمم من الذهب الأبيض والألماس، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة من اللون البنفسجي المميز. فمنحت هذه الساعة الفاخرة من شوبارد، والمرصّعة كلها من حبّات الألماس والأحجار الكريمة، منحت أحلام إطلالة فخمة لا مثيل لها خلال حفلها الغنائي.

مجوهرات Cartier اعتمدتها الفنانة ياسمين صبري

مجوهرات Cartier اعتمدتها الفنانة ياسمين صبري
مجوهرات Cartier اعتمدتها الفنانة ياسمين صبري

تشتهر الممثلة المصرية الجميلة ياسمين صبري بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تنسقها بتميز كبير بأفخم قطع المجوهرات من الألماس والأحجار الكريمة والساعات الفخمة، في حياتها اليومية وعلى السجادة الحمراء التي تختارها من أرقى دور الماركات العالمية من أبرزها وأكثرها ظهوراً بها، مجوهرات دار كارتييه الفرنسية، كونها سفيرة لهذه العلامة التجارية العالمية. وتميزت الممثلة المصرية ياسمين صبري في إطلالتها الأخيرة خلال إجازتها الصيفية، بمجوهرات فاخرة من دار كارتييه حيث اعتمدت موضة تكديس الأساور من خلال اختيارها أساور ذهبية فخمة من عدة مجموعات من دار Cartier مثل مجموعة Love، Juste Un clou. كما اختارت الممثلة المصرية أساور ذهبية أيضاً من دار بياجيه Piaget مصممة من الذهب الأصفر. ولإكمال إطلالتها الصيفية على البحر مع فستانها الأحمر الجذّاب، أضافت ياسمين قلادة ذهبية مصممة من الذهب الأصفر وقلادة من دار ديور Dior مصممة من اللؤلؤ البيضاء والذهب الأصفر على علامة CD المعروفة.

مجوهرات Yeprem اعتمدتها الفنانة ميريام فارس

مجوهرات Yeprem اعتمدتها الفنانة ميريام فارس
مجوهرات Yeprem اعتمدتها الفنانة ميريام فارس

لا يقتصر تميز المطربة اللبنانية ميريام فارس على جمال إطلالاتها فقط، بل تشتهر أيضاً بسحر مجوهراتها التي تعرف بحبها الشديد لها. وخلال حفلاتها الغنائية الأخيرة في عمان تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمجوهرات فاخرة من دار Yeprem للمجوهرات حيث اعتمدت فارس قلادة فخمة وكبيرة من الألماس والذهب الأبيض مع خواتم كبيرة بتصميم مميز من الذهب الأبيض والألماس وحجر الياقوت الأخضر الفخم. فسحرت فارس الجمهور بإطلالتها وجمالها بعد تزّيين إطلالتها بمجوهرات فاخرة من Yeprem جذبت أنظار الجميع.

مجوهرات Nawbar اعتمدتها الفنانة هيفاء وهبي

مجوهرات Nawbar اعتمدتها الفنانة هيفاء وهبي
مجوهرات Nawbar اعتمدتها الفنانة هيفاء وهبي

خلال حفلها الأخير على سفينة Stars on Board، تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة شبابية ساحرة مع مجوهرات فاخرة من دار Nawbar للمجوهرات.

وتعد النجمة الجميلة هيفاء وهبي مثالاً للأناقة والرقي بأزيائها ومجوهراتها الساحرة التي دائماً ما تبهرنا بها، والتي تختارها من أفخم دور المجوهرات الراقية.

ودائماً ما تنسق هيفاء وهبي إطلالاتها المثيرة في حفلاتها وسهراتها برقي كبير بأجمل قطع المجوهرات التي تختارها من الدور العالمية، واعتمدت هذه المرة مجوهرات من دار Nawbar حيث اختارت أقراط دائرية كبيرة مصممة من الذهب الأصفر والألماس، ومجموعة أساور ذهبية مرصّعة بالألماس بالإضافة إلى خواتم مرصعة بالألماس وقلائد من الذهب الأصفر الناعم.