ميريام فارس

رشاقة ميريام فارس وبساطتها تعكسها إطلالاتها الرياضية ولمساتها الخاطفة..بالصور

سما جابر
26 يوليو 2023

ميريام فارس النجمة اللبنانية تعد من أكثر النجمات اللواتي يتميزن بجسدهن الرياضي الرشيق، ودائمًا ما تحرص على الظهور بإطلالات رياضية جذابة بالرغم من بساطتها، ولكنها تعكس رشاقتها وتجعلها حديث الجمهور وقدوة لدى بعض النساء والفتيات اللواتي يحرصن على السير على خطاها من أجل الحفاظ على رشاقتهن مثلها.

وللنجمة اللبنانية ميريام فارس العديد من الإطلالات الرياضية الجذابة التي خطفت بها الأنظار، والتي استعرضت من خلالها رشاقتها وأناقتها، كما أنها كان لها لمسات خاطفة على بعض الإطلالات الرياضية التي جعلتها تبدو بمظهر غير تقليدي، وفيما يلي أبرز تلك الإطلالات.

إطلالات رياضية أبرزت رشاقة وأناقة ميريام فارس

ميريام فارس خطفت الأنظار مؤخرًا خلال ظهورها عبر انستجرام وهي تمارس الرياضة، حيث تألقت في تلك الصور وهي مرتدية ملابس رياضية أبرزت رشاقتها عبارة عن سروال ضيق باللون الأسود بخصر مرتفع مع توب قصير باللون نفسه وحمالات عريضة قليلًا، ووضعت سلسلة طويلة على رقبتها.

ل
ميريام فارس بإطلالة رياضية سوداء 

إطلالة رياضية أخرى تألقت بها ميريام فارس مؤخرًا كانت عبارة عن سروال واسع باللون الرمادي الفاتح بتصميم طويل ومريح، ونسقت مع السروال توب باللون الأبيض بحمالات عريضة مع سترة بأكمام منسدلة باللون الأبيض الثلجي، وانتعلت حذاء رياضي باللون نفسه وارتدت قبعة رياضية بيضاء ونظارة شمسية.

ع
ميريام فارس بإطلالة رياضية باللون الرمادي 

ميريام فارس تألقت في إطلالة رياضية أخرى كانت عبارة عن سروال مريح وطويل باللون الأزرق السماوي مع أرجل واسعة، ووضعت لمستها الخاصة عندما ارتدت قميص قصير باللون الأبيض مع أكمام قصيرة وبتصميم واسع وانتعلت حذاء رياضي وارتدت قبعة باللون البيج.

ه
ميريام فارس بإطلالة رياضية بلمسة عملية

ميريام فارس ظهرت مؤخرًا بسروال رياضي باللون الرمادي ونسقت توب أبيض ضيق وسترة باللون الرمادي كذلك بأكمام طويلة وتصميم فضفاض وقصير وأمسكت حقيبة رمادية ضخمة وانتعلت حذاء باللون نفسه، لتظهر بإطلالة جذابة وأنيقة

تر
أناقة ميريام فارس في اللوك الرياضي

إطلالات رياضية بلمسات غير تقليدية على طريقة ميريام فارس

ميريام فارس بالتزامن مع أغنيتها لكأس العام، كان لها إطلالة أنيقة بلمسة رياضية ظهرت بها خلال تلك الفترة، حيث أطلت بتي شيرت على شكل فستان قصير باللون الرمادي الفاتح البراق، والذي جاء من الأعلى بياقة قصيرة مع أكمام طويلة ومريحة باللون الأسود من نفس القماش البراق، وجاء التي شيرت قصير حتى منطقة الركبة مع تصميم مريح، ونسقت ميريام مع تلك الإطلالة جوارب رياضية باللون الأبيض، ووضعت لمستها عندما انتعلت فوقه حذاء براق بكعب عال باللون الأسود.

تر
ميريام فارس بإطلالة رياضية بلمسة غير تقليدية

فيما ظهرت في إطلالة سابقة كذلك بسويت شيرت قصير باللون الأزرق بتصميم مريح ورياضي مع أكمام طويلة وواسعة، ومزينة بخطين باللون الأبيض، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت طويل باللون الأزرق نفسه من نفس تصميم السترة الأنيقة، وارتدت حقيبة صغيرة منقوشة على شكل كروس، لتضفي لمستها الخاصة على تلك الإطلالة الجذابة.

تر
ميريام فارس بإطلالة رياضية باللون الأزرق 

أجمل الإطلالات الرياضية من وحي ميريام فارس

ميريام فارس تألقت من قبل خلال إحدى رحلاتها، بإطلالة رياضية عبارة عن سروال باللون الرمادي الفاتح بخصر مرتفع مع توب بدرجة مختلفة من اللون الرمادي، بحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب رياضية بيضاء وحذاء رياضي باللونين الوردي والبرتقالي.

تر
ميريام فارس بإطلالة رياضية باللون الرمادي 

وفي ظهور آخر قبل فترة، ظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة رياضية باللون البنفسجي الفاتح، عبارة عن سروال واسع وبأرجل مريحة وخصر مرتفع، وتزين السروال من الأمام بخطوط بيضاء رفيعة، أما الجزء العلوي من الإطلالة كان عبارة عن توب بأكمام طويلة بنفس اللون والنقشة مع فتحة صدر دائرية واسعة، ونسقت أسفله توب آخر من نفس التصميم ولكن بحمالات عريضة ورقبة مستديرة.

ع
ميريام فارس بإطلالة رياضية باللون البنفسجي 

ميريام أطلت في إطلالة سابقة بسروال ضيق باللون الأسود بخصر مرتفع، ونسقت معه توب باللون الأحمر بحمالات رفيعة ومزين بكلمات باللون الأبيض من الأمام، وارتدت جوارب سوداء، وظهرت ميريام وهي تمارس الرياضة بهذه الإطلالة.

ع
أناقة ميريام فارس خلال ممارسة الرياضة 

كما أطلت النجمة اللبنانية بإطلالة أخرى رياضية في ظهور سابق، عندما ارتدت سروال أسود ضيق بخصر مرتفع، مع خطوط غير متوازية باللون الرمادي في بعض من أنحائه، ونسقت معه توب قصير بنقشات مختلفة بدرجات اللون الأزرق مع حمالات رفيعة وفتحة صدر دائرية.

ع
ميريام فارس بإطلالة رياضية 

معلومات عن ميريام فارس

الجدير بالذكر أن ميريام فارس ولدت في قرية كفر شلال- صيدا في جنوب لبنان، بتاريخ 3 مايو 1983، وهي من عائلة تضم ثلاث أخوات، أختاها هما رولا وهي مديرة اعمالها، وجيهان، ويعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها اظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها، وانطلقت ميريام في الرقص مبكرا، إذ تعلمت رقص الباليه في سن الـ5 سنوات، وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان الرسمي وحازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص، كما سجلت في معهد الموسيقى الوطني "الكونسرفاتوار" لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية.

ع
ميريام فارس

من أشهر أعمال ميريام الفنية ألبوم "أنا والشوق" في عام 2003، ثم توالت ألبوماتها في أعوام 2005 "ناديني"، 2008 "بتقول ايه"، 2011 "من عيوني"، وغيرها، كما خاضت الفنانة اللبنانية تجربة التمثيل من خلال أداء الدور الرئيسي في الفيلم  الغنائي اللبناني "سيلينا" عام 2009، ثم اختبرت تجربة فوازير تسمى فوازير ميريام في رمضان 2010، كذلك خاضت تجربة تمثيل أخرى عام 2014 عبر مسلسل "اتهام" الذي شاركها في بطولته فيه الممثل المصري حسن الرداد.

ع
أناقة ميريام فارس

الصور من حساب ميريام فارس على انستجرام