Terzihan x Madonna 6

مادونا تتألق بخاتم Dome Malachite من دار Terzihan في عيدها!

نهاد الباشا
27 أغسطس 2023

اختارت مغنية البوب ​​الأمريكية الشهيرة مادونا، أن تتزين بخاتم Dome Malachite المذهل أثناء احتفالها بعيد ميلادها الخامس والستين.لم يكن خيار النجمة العالمية عشوائياً، فهذا الخاتم من مجموعة Dome النابضة بالحياة في Terzihan ينطوي على درجة عالية من الرقي والابداع كما يعكس تاريخاً عريقاً، إذ يتأثر بالهندسة المعمارية لكاتدرائيات جنوب أوروبا.

Terzihan x Madonna
Terzihan x Madonna

 تم تصميم حجر الملاكيت المستدير المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمتوسط ​​بالألماس المتلألئ، ليبرز بشكله الضخم وزخارفه المتلألئة وألوانه النابضة بالحياة التي تعكس تصميم هذه المباني التاريخية.

- خاتم Dome 

خاتم TERZIHAN DOME
خاتم TERZIHAN DOME

متأثرًا بالهندسة المعمارية لكاتدرائيات أوروبا الجنوبية، تقدم دار ترزيهان TERZIHAN مجموعة القبة. وهنا، يعكس حجر الملاكيت المستدير الذي تتوسطه حبات الماس المتلألئة تصميم هذه المباني التاريخية. هذا الخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وهو مصمم ليتميز بشكله الضخم وزخارفه المتلألئة وألوانه النابضة بالحياة.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 13,100 درهماً اماراتياً.

يُذكر أنّ شركة Terzihan التي تأسست في اسطنبول عام 1974،  تجمع بين تقنيات صنع المجوهرات التقليدية والأسلوب المعاصر والمثير، بحيث يتم تصنيع كل قطعة بخبرة داخل مشغل العلامة التجارية في اسطنبول، مما يضمن أعلى مستويات الجودة والحرفية.