Graff تطلق مجموعة مجوهراتها الجديدة Graff Butterfly

مجوهرات دار Graff الجديدة تطير كالفراشات الهائمة مع مجموعة Graff Butterfly الفاخرة

نانسي شربل
24 أغسطس 2023

تحتفل دار غراف Graff بمجموعة الفراشة الجديدة، والتي تجسد بشكل مثالي الرقي والأناقة التي تلهمها مجوهرات غراف. تضم مجموعة Graff Butterfly قطع ثمينة، وكل قطعة تذكر مرتديها بقوته وحريته وجماله. وقد برز شكل الفراشة بشكل بارز عبر تاريخ الدار، ويلهم عالمًا من المجوهرات والساعات.

مجوهرات Graff Butterfly  الجديدة
مجوهرات Graff Butterfly  الجديدة

كما تقدم المجموعة، التي طرحتها غراف بالألماس والأحجار الكريمة الجميلة، أنماطًا تتراوح بين المجوهرات الرقيقة التي يمكن تكديسها ووضعها في طبقات وارتدائها يوميًا إلى إبداعات المجوهرات الراقية غير العادية، التي توضح جمال الطبيعة الآسر وجاذبيتها التحويلية في أبهى صورها.

فتعرفي معنا اليوم على مجموعة المجوهرات الجديدة التي أطلقتها دار غراف Graff، مجموعة Graff Butterfly، لتزيّني بها إطلالتك الصيفية هذا الموسم.

مجموعة Butterfly من دار Graff

Graff تطلق مجموعة مجوهراتها الجديدة Graff Butterfly
Graff تطلق مجموعة مجوهراتها الجديدة Graff Butterfly

تعد دار غراف Graff شركة متنامية ومتطورة ورائدة حققت نجاحًا تاريخيًا، وتعد مجموعة Graff Butterfly الجديدة مثالًا مثاليًا للتحول، حيث تستحضر الشعور بالحرية والإمكانات والبدايات الجديدة، وتكشف عن فصل إبداعي جديد ووجه جديد للعلامة التجارية.

ولأكثر من نصف قرن، كرست غراف جهودها لاكتشاف وتحويل أندر الماس الطبيعي إلى مجوهرات استثنائيةوتجسد مجموعة الفراشة هذا الإتقان في التحول والتفاني في تحقيق الكمال. كما يتم تصنيع كل جوهرة بدقة على يد حرفيين محترفين، باستخدام نفس الدقة الدقيقة والاهتمام الذي لا تشوبه شائبة بالتفاصيل مثل الأحجار الرائعة والمشهورة التي صنعت تاريخ الماس.

مجوهرات  Graff Pave Butterfly
مجوهرات  Graff Pave Butterfly

وبينما ترشدنا فلسفة التصميم التي يقودها الحجر، فإننا نستلهم أيضًا من العالم من حولنا. ولقد أتاح مخطط الفراشة، الذي أصبح مرادفًا لـ Graff، على مر العقود فرصًا لا حصر لها لإعادة التفسير وإبراز جمال قطع  Graff.

مجموعة Butterfly Silhouette

مجموعة Butterfly Silhouette
مجموعة Butterfly Silhouette

صُممت مجموعة Butterfly Silhouette ليتم ارتداؤها كل يوم، وهي تلتقط الخطوط العريضة للفراشة ذات الأجنحة الممدودة. وتم تصميم ترتيبات ساحرة من الألماس المستدير والماركيز ومجموعات من الأحجار المرصوفة بحيث تبدو المجوهرات وكأنها تتراقص عند ارتدائها.

وتتميز المجموعة بقطع مميزة مثل الأقراط المصممة بفخامة من الألماس الأبيض وتصميم الفراشات الفريدة من نوعها التي تزيّن كل قرط لتمنحك جمالاً وأناقة لا مثيل لها.

مجموعة Pavé Butterfly

مجموعة Pavé Butterfly
مجموعة Pavé Butterfly

مع تركيبات الفراشة الفردية أو الثلاثية، تشتمل مجموعة Pavé Butterfly على الخواتم والمعلقات والأقراط والقلائد مع مجموعات جريئة ونابضة بالحياة من الماس المرصوف والأحجار الكريمة الملونة التي تتلاقى على ماسة ماركيز واحدة. وتتميز القطع مثل سوار Pavé Butterfly بتصميم فاخر على شكل فراشات مصمم من الذهب الأبيض وقطع الألماس الفخمة.

مجموعة Classic Butterfly

مجموعة Classic Butterfly
مجموعة Classic Butterfly

تتميز مجموعة Classic Butterfly بمزيج بسيط ومذهل من شكل الكمثرى والماس الماركيز يعيد تشكيل الخطوط العريضة للفراشة، مع المزيد من الأحجار متعددة الأشكال لتشكل شريطًا مشعًا من الضوء يمتد حول الجوهرة، صنعها حرفيون ماهرون وتتألق بأرقى ماس غراف بقطع مثل الخواتم الفاخرة.

مجموعة ساعات Butterfly

مجموعة ساعات Butterfly
مجموعة ساعات Butterfly

مجموعة متنوعة من الساعات من مجموعة Butterfly تتميز بتصميم فاخر من الدار بدءًا من الفراشات الراقصة التي تحيط بالميناء وحتى الساعات السرية الأنيقة.

وكل قطعة هي ثمرة التعاون بين شركة Graff Luxury Watches في سويسرا ومشغل Graff في لندن.

وتتميز الساعة بميناء مصمم على شكل فراشات من الذهب الأبيض والألماس وإطار مرصّع بالألماس مع سوار من الجلد الأسود الفخم.

دار Graff وتاريخ عريق من الألماس

دار Graff وتاريخ عريق من الألماس
دار Graff وتاريخ عريق من الألماس

تأسست الشركة على يد لورانس غراف في عام 1960، ولا تزال شركة عائلية يتولى فيها فرانسوا غراف منصب الرئيس التنفيذيGraff هي شركة متكاملة رأسيًا تشرف على كل مرحلة من مراحل عملية صنع المجوهرات، بدءًا من تحديد مصادر كل حجر خام، وحتى قطع كل قطعة وتلميعها وترصيعها. وعلى مر السنين، حققت Graff نموًا طموحًا منذ تأسيسها في المملكة المتحدة لتحقيق حضور عالمي.

وطوال تاريخها الغني، أصبحت غراف رائدة عالميًا في مجال الماس النادر والحجم والتميز. ولعل أبرز ما يميز الدار هي سيطرتها على قائمة الماس الخام التاريخي والهام الذي تم اكتشافه وقطعه وصقله في هذا القرنبعض هذه الماسات الاستثنائية تشمل 302.37 قيراط Graff Lesedi La Rona، أكبر ألماسة ملونة وأعلى نقاء على الإطلاق معتمدة من قبل GIA وأكبر ماسة مربعة من قطع الزمرد في العالم.