SUNRISE Graff Yellow Diamond Necklace

بزغ فجر يوم جديد في دار Graff مع وصول مجموعة Sunrise الجديدة

نهاد الباشا
14 أغسطس 2023

مع شروق الشمس: احتفال بالماس الأصفر لدى Graff

يُقال بالماس الأصفر "مخزن الطاقة"، إذ ساد اعتقاد منذ القدم بأنّ هذا الحجر يمنح صاحبه الحظّ والنجاح ويمدّه بالشجاعة، وهو الذي استمدّ لونه من نور الشمس، فهل هناك طاقة أشدّ إيجابية من الطاقة التي تمنحها  الشمس؟.
في احتفال تحت عنوان "شروق الشمس: احتفال بألماس غراف الأصفر" خلال أسبوع "الهوت كوتور" عرضت دار Graff مجموعة غنية من الماس الأصفر في بوتيكها الرائد في باريس.

قلادة SUNRISE Graff الفاخرة
قلادة SUNRISE Graff الفاخرة


اكتشف زوّار الاحتفال الذي انطلق في يوليو 2023، عالمًا من الندرة واللمعان، إذ تمّ عرض قطع المجوهرات الفاخرة التي تتميز بألماس أصفر نادر، وتوضّع جنبًا إلى جنب مع عروض تحكي تاريخ Graff التاريخي مع هذه المعجزات التي لا تضاهى من طبيعة. 
كشفت غراف Graff عن عقد جديد مثير من المجوهرات الراقية يضم ماسة نادرة للغاية بحجم 30 قيراطاً من الماس الأصفر الفاخر على شكل كمثرى صفراء مكثفة، مصحوبة بـ 138 قيراطًا إضافيًا من الألماس الأصفر والأبيض.

أقراط SUNRISE Graff
أقراط SUNRISE Graff 

تمّ تصميم كل عنصر من عناصر الجوهرة باستخدام التقنيات التي اشتهر بها مشغل Graff، وقد تمّ تصميمه لإبراز الصورة الظلية الأنيقة للحجر المركزي. 
في هذا الإطار قالت مديرة التصميم في غراف آن إيفا جيفروي Anne-Eva Geffroy: قبل أن نصمّم، ندرس كل ماسة بعناية لكشف الأسرار التي تكمن في أعماقها، عندها فقط نصمّم ونعمل على إبراز الجمال الطبيعي لكل حجر. 
وتضيف: الماس الأصفر الفاخر المرصع في هذه القطعة يعطي توهجًا ذهبيًا مشمسًا، وهو يجلب الكثير من الفرح.
يُذكر أنّ الماس الأصفر الذي تستخدمه الدار هو استثنائي من حيث الجودة والقطع والكمية. وتحتضن هذه الأحجار هالات نابضة بالحياة من الماس الأصفر والأبيض، وتشع إلى الخارج من الماس الأصفر الغامق الفاخر مثل أشعة الشمس. توليفة مثالية لتصميم الألماس والحرفية اليدوية.

خاتم SUNRISE Graff
خاتم SUNRISE Graff


يقول الرئيس التنفيذي في Graff فرانسوا جراف Francois Graff: "هذه جواهر تمثل حقًا أفضل ما في غراف Graff".
وشملت القطع الأخرى المعروضة قلادات راقية وفريدة، ومجوهرات مستوحاة من الطراز القبلي، وأقراط، وخواتم من حجر واحد وهي تجمع بين التصميم الجريء والحرفية التي لا مثيل لها. 
وبالعودة إلى التاريخ، فقد مرّت قائمة غنية من الماس الأصفر عبر سنوات الدار. بدأت الحكاية في عام 1974 بنجمة بومباي، وهو حجر أصفر تاريخي أعاد غراف قطعه وصقله باستخدام الخبرة الثورية والتقنيات الجديدة. 
 منذ ذلك الحين ، قدّم غراف Graff العديد من الماس الأصفر الفاخر الشهير والتاريخي على مرّ السنين، بما في ذلك Delaire Sunrise المذهلة (118.08 قيراطًا) و Golden Empress (132.55 قيراطًا).

قلادة SUNRISE Graff
قلادة SUNRISE Graff


لقد نجحت غراف Graff في جعل العالم يعيد تقييم هذه المجوهرات وتقديرها من خلال فهم الدار لكيفية قطع الألماس الملوّن الجميل وصقله بمهارة.
حتى يومنا هذا، لا يزال الماس الأصفر الفاخر يفتن ويأسر قلوب وتخيلات دار غراف Graff، كما يظهر في هذه المجموعة الجديدة من قطع المجوهرات الراقية الاستثنائية من غراف Graff. 
يُذكر انّ احتفال "شروق الشمس" سيُعرض بـ Graff Yellow Diamonds في Graff Rue Saint-Honoré خلال Haute Couture.