مجوهرات David Webb

هدايا مجوهرات للمرأة الإماراتية في يومها

 عبير شرارة
23 أغسطس 2023

من السلاسل الناعمة الى أقراط الأحجار الكريمة هناك الكثير من الهدايا الرائعة التي يمكن تقديمها من المجوهرات، وتعتبر المجوهرات هدية ممتازة لأي امرأة خصوصاً في المناسبات الفريدة مثل عيد المرأة الاماراتية، لذلك قمنا باختيار المجوهرات الأكثر جاذبية والمثالية لشراء الهدايا وتدليل أحباءك بهذه المناسبة..ودليل الهدايا الخاص بنا عبارة عن مجموعة مختارة من المجوهرات الراقية لكل مناسبة واحتفال في يوم المرأة الاماراتية 2023 حيث يمكن ارتداؤها نهاراً أو مساءاً للتعبير عن ذوق مميز.

أجمل هدايا مجوهرات عالمية في يوم المرأة الاماراتية
أجمل هدايا مجوهرات عالمية في يوم المرأة الاماراتية

فإذا كنتِ تبحثين عن دليل هدايا المجوهرات المثالي الذي يضم قطعاً فريدة من العلامات المرموقة للاحتفال بيوم المرأة الاماراتية، فلا داعي للحيرة.. فهذه المجموعة من هدايا المجوهرات هي الأكثر تميزاً من ابداع ماركات مجوهرات تتبنى الحرفية الرفيعة والفن الجميل..

انتقي أجمل هدايا مجوهرات ذهب في يوم المرأة الاماراتية
انتقي أجمل هدايا مجوهرات ذهب في يوم المرأة الاماراتية

من القطع الفريدة والمميزة، والتي تصلح كهدية مثالية للمرأة الاماراتية في يومها، هي تصاميم دار مجوهرات David Webb الجديدة والفاخرة والتي تعكس لمسة من الرفاهية والرقيّ على مظهر أي سيدة ستتزين بها.

مجوهرات David Webb الفاخرة
مجوهرات David Webb الفاخرة

أقراط Colours of Love Cosmic Curve Collection من فابرجيه Fabergé

أقراط Colours of Love Cosmic Curve Collection من فابريجيه Fabergé
أقراط Colours of Love Cosmic Curve Collection من فابرجيه Fabergé

ابتكرت دار Fabergé تصاميم جديدة ضمن مجموعة Colours of Love Cosmic Curve Collection لتكتمل إطلالات الصيف بأبهى المجوهرات الملونة، ومن هذه الابداعات تتجلى أقراط Cosmic Curve Rose Gold Rainbow Multicoloured Gemstone Necklace بسحر أنثوي أخاذ في بريق الذهب الوردي عيار 18 قيراط المرصع بأربعة أحجار ياقوت مستديرة مستخرجة بطريقة مسؤولة من منجم Gemfields في موزمبيق، و12 حجر سافير أزرق مستدير، وسبعة أحجار سافير برتقالي ووردي، وتسعة أحجار تسافوريت مستديرة، وسبعة أحجار من السافير الأصفر.

أقراط Tribales Rose des Vents من ديور  Dior

أقراط Tribales Rose des Vents من ديور  Dior
أقراط Tribales Rose des Vents من ديور  Dior

تعد أقراط Dior Tribales بمثابة لمسة ابداعية من علامة ديور فمن خلالها قامت بإثراء مجموعة "روز دي فان" Rose des Vents عبر تقديم إعادة تفسير جديدة لأقراط أذن "ديور تريبال" Dior Tribales الرمزية الشهيرة لدى الدار وجاء هذا الامتزاج ليكون بمثابة لقاء طبيعيّ بين أيقونتَين، يعكس النفحة الإبداعيّة لفيكتوار دو كاستيلان، حيث تجمع هذه القطع الاستثنائية قرصاً مُزيّناً بوردة الرياح  من الذهب الأصفر ونمطاً ذي وجهين مُرصّعاً بالحبيبات الماسيّة أو مؤلّفاً من الأحجار الزينيّة مثل الملاكيت..ويمكن وضعها بمفردها أو كمجموعة ثنائية، باعتبارها دعوة للتعبير عن الذات وتعزّز الإطلالة المعاصرة.

اسوارة Palace Décor من بياجيه  Piaget

اسوارة Palace Décor من بياجيه  Piaget
اسوارة Palace Décor من بياجيه  Piaget

ابتكرت دار بياجيه Piaget نسخة جديدة من مجموعة مجوهراتها المميزة  Palace Décor والتي تشيد بالذكاء والجرأة وهذه الابتكارات الأنيقة الحاضرة لدى بياجيه منذ الستينات مستوحاة من تقنية الجلوشي، التي تُستخدم تقليديًا في موانئ الساعة، وتعمل على كل من الشكل والمضمون ، وفي سوار Palace Décor الجديد يتألق الأسلوب المميز لنقش الذهب المميز بالخلود حيث تلفت الأنظار الرؤية الفنية التي تم تطويرها في دار بياجيه، وهي مثالية في تصاميمها المصممة من الذهب المحفور بأخاديد غير منتظمة وشريط صغير في المنتصف، وحجر ماسي مركزي بين قوسين.

خاتم Transient من ريبوسي  Repossi

خاتم Transient من ريبوسي  Repossi
خاتم Transient من ريبوسي  Repossi

تطلق دار Repossi للمجوهرات قطعاً محدودة الإصدار مرتين في العام في شهري سبتمبر ومارس، حيث تجسد هذه الإصدارات أعلى معايير الإبداع والحس الفني الفريد للعلامة.

يعكس خاتم Transient من Repossi بصمة العلامة المميزة والرؤية الإبداعية والحرفية العالية التي تتميز بها العلامة حيث يعبر عن فلسفة الدار ويعكس شغفها وميلها لاعتماد اللمسات الجمالية المستوحاة من فنون العمارة العصرية والأنماط الفنية الفريدة، لتقدم قطعاً مميزة ومبتكرة بطابع فني راقي.

ويستحضر خاتم Transient، الذي يحمل توقيع المديرة الإبداعية للعلامة، كما يوحي اسمه اللحظات القصيرة والعابرة، ويتميز بتصميمٍ انسيابي غني بالانحناءات الفنية، ليجسد أقصى درجات البساطة والعصرية، وقد تم استلهامه من العناصر والخطوط الفنية التي تبرز في الأعمال الشهيرة لأبرز مهندسي العمارة ببريق الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المزين بخط مرصع بقطع الألماس.

سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد Chopard

سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد Chopard
سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد Chopard

لطالما عشقت النساء مجموعة مجوهرات Happy Diamonds الرمزية من شوبارد حيث الألماسات المتراقصة تختال بجاذبيتها الفاتنة بين طبقتين من الزجاج الكريستالي ضمن كبسولة مغزلية من الذهب الخالص تسهم في انسيابية حركة كل منها لتنشر "بهجة الحياة" فيما حولها، وفي ابتكار مذهل قدمت شوبارد سلسلة Happy Diamonds-Happy Me بسحر الأحرف العربية المتوسطة الحجم والمصنوعة من الذهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراط لتجمع بين الألماس المتراقص مع 15 حرفاً من حروف الهجاء العربية، وتنقل الدار من خلال هذه الحروف رسالة تحمل مشاعرنا، وترمز للتواصل بين الثقافات وتطور الحضارات الحديثة.