خواتم أحجار كريمة لأرقى سهرات الكوكتيل هذا الربيع

في سهرات الربيع تكون الاطلالة المشرقة والمفعمة بالفخامة عنوان كل امرأة تبحث عن التميز، وتأتي خواتم الكوكتيل المرصعة بأحجار كريمة خلابة ضمن أهم عناصر الاطلالة في سهرة الموسم.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات خواتم أحجار كريمة فاتنة تزيدك اشراقاً وسحراً في أفخم سهرات الكوكتيل هذا الربيع..

خواتم أحجار كريمة من شوميه  Chaumet

خواتم أحجار كريمة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نطالع خواتم أحجار كريمة راقية مثل خاتم Les Ciels des Chaumet بتصميم شاعري عذب من الذهب الأبيض والماس والماندرين والجمشت والاسبنل والياقوت الأصفر والأزرق.

خواتم أحجار كريمة من بوشرون  Boucheron

خواتم أحجار كريمة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خواتم أحجار كريمة خلابة مثل خاتم Paris vu du 26 بتصميم من وحي عمارة الأرت ديكو بأناقة الذهب الأصفر والماس والكريستال والبيريل.

خواتم أحجار كريمة من ديور  Dior

خواتم أحجار كريمة من ديور Dior

تقدم علامة ديور أفخم تصميمات خواتم أحجار كريمة مثل هذا الخاتم من مجموعة Gem Dior بتصميم مشرق من الذهب الوردي والماس والزمرد والياقوت الأحمر والأزرق والتورمالين والبريدوت.

خواتم أحجار كريمة من بياجيه  Piaget

خواتم أحجار كريمة من بياجيه Piaget

تقدم علامة بياجيه خواتم أحجار كريمة فاتنة مثل خاتم Golden Oasis بتصميم يعانق الأنامل بالفخامة والسحر من الذهب الأبيض والماس والزمرد والتورمالين.

خواتم أحجار كريمة من كارتييه  Cartier

خواتم أحجار كريمة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نشاهد خواتم أحجار كريمة لافتة مثل خاتم Magnitude بتصميم كلاسيكي راقي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والأوبال والماندرين.

خواتم أحجار كريمة من شانيل  Chanel

خواتم أحجار كريمة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خواتم أحجار كريمة راقية مثل خاتم Le Paris Russe De Chanel بتصميم من وحي روسيا الامبراطورية بأناقة الذهب الأبيض والاناميل والماس واللؤلؤ والياقوت الأزرق والياقوت الملون والتسافوريت.