إليك كيفية تنسيق مجوهراتك الذهبية الراقية مع إطلالاتك اليومية

إليك كيفية تنسيق مجوهراتك الذهبية الراقية مع إطلالاتك اليومية

نانسي شربل
17 أغسطس 2023

المجوهرات الذهبية هي عنصر دائم ومهم لإطلالة كل امرأة حيث يمكن أن تتحول المجوهرات التي يتم تنسيقها برقيّ وأناقة بسهولة من مظهر نهاري إلى مظهر ليلي. ومن خلال عدد قليل من التعديلات والإضافات البسيطة، تمنحك المجوهرات الذهبية مظهر مميز وشخصي، حيث يمكنك الجمع بين تصميمات مختلفة ومتنوعة. وعند إقران المجوهرات الذهبية بالملابس المناسبة، قد تكون قد أدركت أن بعض قطع المجوهرات يمكنها حقًا رفع مستوى المظهر. لذل، إليك كيفية تنسيق مجوهراتك الذهبية الراقية مع إطلالاتك اليومية والخاصة للحصول على أجمل وأفخم الإطلالات.

4 نصائح لتنسيق المجوهرات الذهبية من Jacquie Aiche

دار Jacquie Aiche يتميز بتصاميم عصرية وناعمة ومتنوعة تزيد على كل إطلالات المرأة أناقة وجمال لا مثيل له. فتعد المجوهرات الذهبية من أهم وأبرز المواد المستخدمة اليوم عند النساء حيث تفضل معظم النساء ارتداء المجوهرات الذهبية كونها تتميز بجمال كلاسيكي يدوم طويلاً. وتقدم مصممة المجوهرات الخبيرة Jacquie Aiche من خلال مجموعاتها تصاميم فاخرة تزيّن إطلالة كل امرأة، كما قدمت جاكي نصائح خاصة لكل امرأة لتنسيق المجوهرات الذهبية بطريقة استثنائية. فإليك أبرز نصائح جاكي لتنسيق المجوهرات الذهبية مع إطلالاتك اليومية والخاصة:

‎⁨تنسيق الخواتم مع الأساور الذهبية
‎⁨تنسيق الخواتم مع الأساور الذهبية
  • لتنسيق العقود الذهبية تنصح Jacquie Aiche بارتداء عقود ذهبية مختلفة مع بعضها البعض للحصول على إطلالة مميزة، فتكديس عقود ذهبية والجمع بين القطع مختلفة الأشكال طريقة مثالية لإضفاء الرقي والأناقة إلى الإطلالة. وينبغي اختيار عقود بأحجام مختلفة مع ترك مساحة طفيفة فيما بينها لتسليط الضوء على جمال ورونق كل قطعة.
  • أما بالنسبة للأقراط، فمن المهم اختيار الأقراط المناسبة لكل قطعة للحصول على لمسة مميزة خلال إطلالتك اليومية، كما يمكن تنسيق الأقراط الدائرية أو الأقراط بشكل أزرار كبيرة الحجم للظهور بإطلالة فريدة خلال إطلالاتك اليومية.
  • أيضاً، من أبرز النصائح التي توجهها Jacquie Aiche هي اختيار تصاميم وقطع متعددة للحصول على مظهر أنيق وجذاب، حيث يمكن تنسيق خاتم بتصميم جريء مع الخواتم العريضة والرفيعة الذهبية. وتكتمل الإطلالة الجذابة بارتداء أساور عديدة بأحجام وتصاميم مختلفة مع الخواتم الذهبية للحصول على إطلالة جذابة.
    قومي بتكديس العقود الذهبية مع بعضها لإطلالة يومية جذابة
    قومي بتكديس العقود الذهبية مع بعضها لإطلالة يومية جذابة
  • من المهم جداً أيضاً عند ارتداء مجوهرات ذهبية التركيز على تنسيق الملابس مع قطع المجوهرات الذهبية بحيث تختارين أزياء بسيطة تبرز جمال المجوهرات مع الحفاظ على أناقة الإطلالة. كما تضفي المجوهرات الذهبية رونقاً مميزاً على مختلف الإطلالات مهما كانت بسيطة، ويمكن تنسيق القطع المميزة منها لمظهر ملفت وأنيق.

أقراط ذهبية من Maria Tash

أقراط ذهبية من Maria Tash
أقراط ذهبية من Maria Tash

أحدثت علامة نيويورك التجارية ماريا تاش Maria Tash ثورة في مفهوم الأقراط ومجوهراتها الذهبية، مما جعل الدار تضع بصمتها الفريدة في عالم الموضة. وأسست ماريا تاش مجموعتها من المجوهرات الراقية في مدينة نيويورك في عام 1993.

وتعد ماريا تاش متخصصة في صناعة القطع لثقب الأذن الإبداعي، حيث أصبحت علامة ماريا تاش التي تتخذ من نيويورك مقراً لها مرادفاً لمظهر يتميز بأقراط متعددة يتم ارتداؤها بشكل أنيق عبر الأذن. وتتميز إبداعات توقيع المصمم بحافة رائعة وتشمل كل من الخواتم الذهبية العادية إلى الماس المرصوف.

خواتم Duo Heart من Milamore

خواتم Duo Heart من Milamore
خواتم Duo Heart من Milamore

طرحت دار Milamore مجموعة Duo Heart من ميلامور Milamore، مجموعة القلوب كتفسير حديث للجمالية الكلاسيكية. وتضم المجموعة ماسين مختلفين الحجم على شكل كمثرى وأحجار ملونة مثل الزبرجد والتورمالين الوردي والتوباز الأزرق، مرتبة على شكل قلب غير متساوٍ، تمثل الطبيعة الفردية الفريدة للحب. وسواء كنت تقدمين هدية لشخص مميز أو تدللي نفسك، فإن مجموعة Duo Hearts هي تعبير دائم عن حب الذات وتتمتع بمجموعة مختلفة ومتنوعة بمجوهرات مختلفة مثل الخواتم والأقراط والقلادات الذهبية المميزة التي تمنح كل امرأة أناقة وجمالاً خاصاً.

وتعد الثقافة والتراث الغنيان لليابان أكبر مصدر إلهام في ميلامور، فكل قطعة مصنوعة من مواد ثمينة عالية الجودة وذهب معاد تدويره عيار 18 قيراطًا، وتم إنشاؤها يدويًا بالكامل من قبل مجتمع من عائلات الحرفيين متعددة الأجيال ذات المهارات العالية في اليابان.