إطلالات بملابس فضفاضة وطرق تنسيقها للوك منعش يناسب موسم الصيف الحار

تكاد تكون أفضل طريقة في مقاومة حرارة الصيف، هي إعتماد ملابس فضفاضة، واسعة، تشعرك بالبرودة والإنتعاش. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات متنوعة ومتعددة، رصدناها بتصاميم ملابس فصفاضة، بأساليب مختلفة، إن كان فساتين واسعة، أو سراويل، جمبسوت، أطقم صيفية، كلها خيارات متاحة، ورائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. طرق تنسيق الملابس الفضفاضة بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، نستعرضها بالصور، لتستوحي منها لوك صيفي لافت منعش على الموضة.

طرق تنسيق الملابس الفضفاضة للوك كاجوال يومي

في الإطلالات الكاجوال الملابس الفضفاضة في الصيف هي الحل الأمثل، كونها تمنحك إطلالة أنيقة لافتة وفي نفس الوقت مريحة منعشة. إطلالات متنوعة عديدة يمكنك إعتمادها في إطلالاتك اليومية، كالفستان القصير الواسع، أو الطويل الواسع، أو حتى الجمبسوت الصيفي ذات القصة الواسعة، بالإضافة إلى البلايز الواسعة المريحة التي يمكنك إعتمادها مع السروال أو التنورة الواسعة. هنا بعض من الإطلالات الكاجوال لك منها أن تستوحي لوك لافت على الموضة، وتنسقيه بأسلوبك الخاص المميّز.

طرق تنسيق الملابس الفضفاضة
طرق تنسيق الملابس الفضفاضة بأسلوب الفستان الصيفي من Lebor Gabala

 

طرق تنسيق الملابس الفضفاضة
طرق تنسيق الملابس الفضفاضة للوك كاجوال لافت من Molly Goddard

 

طرق تنسيق الملابس الفضفاضة
طرق تنسيق الملابس الفضفاضة بأسلوب الجمبسوت المميّز من Lebor Gabala

طرق تنسيق الملابس الفضفاضة لإطلالة شيك لافتة

في الإطلالات الشيك، يمكنك أيضاً في هذا الصيف، تنسيق ملابس فضفاضة، أنيقة بعدة طرق. يمكنك إعتماد أنواع من الأقمشة التي تضفي أناقة لافتة على أي إطلالة، كقماش الساتان أو الحرير، بقصة فضفاضة واسعة، لتحصلين على لوك أنيق في نفس الوقت منعش. فساتين صيفية واسعة بتصاميم شيك، جمبسوت، أو حتى أطقم صيفية لافتة كلها خيارات للوك مناسب صيفي وأنيق. إّذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، الصيفية المنعشة، هنا بعض من الإطلالات، لك منها أن تستوحي ما يلائمك أكثر، وتُنسقيه بأسلوبك الخاص المميّز.

طرق تنسيق الملابس الفضفاضة
طرق تنسيق الملابس الفضفاضة للوك لافت مميّز من Banke Kuku

 

طرق تنسيق الملابس الفضفاضة
طرق تنسيق الملابس الفضفاضة شيك للوك لافت من BAnke Kuku

 

طرق تنسيق الملابس الفضفاضة
طرق تنسيق الملابس الفضفاضة للوك شيك لافت من Marques Almeida