عقود ألماس أبيض بتصاميم فاخرة للعروس

عقود ألماس أبيض بتصاميم فاخرة للعروس

نانسي شربل
15 أغسطس 2023

إذا كان يوم زفافك قريباً، فقد تكونين بصدد ترتيب التفاصيل الدقيقة لحفل الزفاف الخاص بك. من زينة المائدة والموسيقى إلى الطعام وتفضيلات الزفاف، هناك الكثير من المهام للحصول على زفاف مثالي في يومك الكبير.

ولكن، شيء واحد ربما لم تفكري فيه، أو قد تركتيه للحظة الأخيرة، مجوهرات الزفاف الخاصة بك، ومن الشائع أن ترتدي قلادة الماس في يوم زفافك لتكمل إطلالتك تمامًا وتضيف بعض التألق إلى مظهرك. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل وأفخم القلادات المصممة من الذهب الأبيض والماس لتضيف جمالاً وأناقة على إطلالاتك في يوم المميز والكبير.

عقد ألماس أبيض من Messika

عقد سوليتير E Motion من ميسيكا Messika المصنوع من الذهب الأبيض والماس مثالي لتزيين خط العنق بأناقة وخفة في يوم زفافك. فيتم تقديمه في نسخة مستديرة أكثر تألقًا، وقد تم الاهتمام بشكل خاص بترتيب المخالب الأربعة التي تمسك بالحجر المركزي، للسماح للماس بالتعبير عن شخصيته الفريدة بشكل كامل. ولاحظي الماس المرصع المغلق الذي يزين سلسلة عقد سوليتير الماسي للمرأة مع لمسة إضافية من الإشراق يوم عرسك. قلادة ميسيكا سوليتير مصممة من الذهب الأبيض والماس سوليتير رائعة ومناسبة جداً ليومك الكبير.

عقد ألماس أبيض من Messika
عقد ألماس أبيض من Messika

عقد ألماس أبيض من Chopard

مع مجموعة مجوهرات L’Heure du Diamant من شوبارد، الماس يدوم إلى الأبد ويمنح المرأة جمالاً وأناقة خاصة. في عرض مذهل للأناقة والحرفية، يعتبر عقد L’Heure du Diamant من شوبارد قصيدة فاخرة للأنوثة، حيث يتألق الماس في عنق العروس ليمنحها فخامة وأناقة لا مثيل لها بتصميمها المميز من الذهب الأبيض والماس الفريد من نوعه.

عقد ألماس أبيض من Chopard
عقد ألماس أبيض من Chopard

عقد ألماس أبيض من Boucheron

عقد serpent bohème من بوشرون Boucheron مصمم من 8 ماسات مستديرة 0.13 قيراط، والذهب الأبيض عيار 18 قيراط. فعام 1968 كانت السنة التي تم فيها إنشاء مجموعة Serpent Bohème الأيقونية، ولا تزال حتى اليوم نفس تتميز بقطعها الفريدة وتمنحك فخامة ورقّي بشكل حسي على هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأبيض المرصوفة بالماس يوم عرسك. يمكنك إضافة ساعة Serpent Bohème مع هذا العقد لتكون مجوهراتك متناسقة ومصنوعة من الذهب الأبيض الفخم والألماس المميز الذي يضيف فخامة وأناقة لإطلالتك يوم زفافك.

عقد ألماس أبيض من Boucheron
عقد ألماس أبيض من Boucheron

عقد ألماس أبيض من Graff

يلتقط عقد Classic Butterfly المصنوع من الذهب الأبيض التناسق المثالي لأجنحة الفراشة، وهو يصور الشكل الجذاب لفراشة على شكل كمثرى وماسات مركيز ليمنحك إطلالة ناعمة يوم زفافك. وتم تعيين مزيج جذاب من الماركيز والدائرية بخبرة من قبل الحرفيين الرائعين للدار لتشكيل عقد من التألق حول الرقبة، وبلغ ذروته في مجموعة من أربع فراشات من الماس ترقص على العنق. ويوجد أسفل العقد قطرة ماسية واحدة على شكل كمثرى ملفتة للنظر. وتم الاحتفال بالفراشة، على مر التاريخ، كعنصر مميز للدار لأناقتها وجمالها العابر، مما ألهم عالمًا كاملاً من المجوهرات في دار غراف.

فاعتكدس هذا العقد الساحر على شكل كمثرى فراشة كلاسيكي، والمصمم من الألماس الماركيز والمستدير بوزن إجمالي يبلغ 17.00 قيراطًا تقريبًا ليضيف على إطلالتك البيضاء أناقة وجمال خاص.

عقد ألماس أبيض من Graff
عقد ألماس أبيض من Graff

عقد ألماس أبيض من Harry Winston

عقد Winston Cluster من هاري وينستون Harry Winston مصمم بفخامة من 180 حبّة ألماس ماركيز على شكل كمثرى ومستديرة رائعة والذهب الأبيض.

وتعرض مجموعة Winston Cluster جمالية تصميم الدار المميزة في أنقى صورها، حيث يتيح التصميم العنقودي المحبوب، وهو حجر الزاوية في جميع تصاميم مجوهرات هاري وينستون الفاخرة، إشراق وروعة كل حجر كريم على حدة، لإنشاء جواهر ثلاثية الأبعاد تلتقط الضوء من كل اتجاه.

قلادة الماس العنقودية ونستون تمنحك فخامة وأناقة لا مثيل لها يوم عرسك بتصميمها المميز والفخم.

عقد ألماس أبيض من Harry Winston
عقد ألماس أبيض من Harry Winston

عقد ألماس أبيض من Bvlgari

عقد "فيوريفر" من بولغري Bvlgari مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بأحجار ألماس بريلينت مستديرة وألماس مرصوف. وبينما تتألق كواحدة من أوابد المدينة الخالدة، فإن مجوهرات "فيوريفر" تستقي إلهامها من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات التي لطالما تغنى بها أهالي روما كرمز للسعادة والفرح، وهي مزيج من كلمتين معبرتين: "Fiore" وتعني بالإيطالية الزهرة، و"Forever" وتعني إلى الأبد. كما تحتفي مجوهرات "فيوريفر" من دار بولغري الإيطالي العريق بشغف مدينة روما بالحياة بتصميم يتمتع بالروح الحرة والشغف. وتتميز بتصميمها على شكل وردة فاخرة مصنوعة من أنقى أحجار الألماس ومصممة كي تتلألأ بتوهج أبدي، من خلال تصميم الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، المرصع بحجر ألماس بريلينت مستدير وألماس مرصوف.

عقد ألماس أبيض من Bvlgari
عقد ألماس أبيض من Bvlgari