مجوهرات الماس أصفر بتصاميم فخمة

بريق من ضوء الشمس يرافق الاطلالة بجاذبية الملكات وسحر النجمات مغزول من الفخامة والرفاهية والجمال الأيقوني في حجر الماس الأصفر.

ويتألق الماس الأصفر في أفخم تصميمات المجوهرات الفاخرة حيث تحرص علامات المجوهرات في إدخاره لأفضل القطع وأكثرها تميزاً وسحراً وجاذبية.

واليوم نحصل على جولة في ابداعات علامات المجوهرات الراقية من مجوهرات الماس الأصفر الفاخرة و المفعمة بالرفاهية..

مجوهرات الماس أصفر  من بوغوصيانBoghossian

من علامة مجوهرات بوغوصيان نختار قلادة تحاكي الشمس في اشراقتها بتصميمها المفعم بالفخامة من الذهب الأبيض والماس والماس الأصفر الساحر.

مجوهرات الماس أصفر  من شوميهChaumet

من علامة شوميه نختار خاتم يعانق الأصابع بسحر التصميم الراقي الذي يجمع بين الذهب الأبيض والماس مع حجر مربع من الماس الأصفر.

مجوهرات الماس أصفر  من نيراف مودي Nirav Modi

من علامة نيراف مودي نختار أقراط تخلد زهور الياسمين الأيقونية في الهند بتصميم مترف وراقي من الذهب الأبيض والماس والماس الأصفر.

 مجوهرات الماس أصفر  من ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار خاتم بتصميم معاصر يتألق ترفاً بأحجار الماس والماس الأصفر بقصة الاجاصة ببريق مضيء كالشمس.

مجوهرات الماس أصفر من تيفانيTiffany

من علامة تيفاني نختار هذا الخاتم الأيقوني من أحدث الاصدارات الذي يجسد حجراً من الماس الأصفر بقصة الوسادة تعانقه التوريقات النباتية من الماس والذهب الأبيض.

مجوهرات الماس أصفر  من بودلزBoodles

من علامة بودلز نختار أقراط بتصميم شاعري من وحي القلوب المفعمة بالمشاعر الرومانسية تضيء بإشراقة الماس الأصفر مع الماس الأبيض.

مجوهرات الماس أصفر  من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunny Sides of Life الساحرة ببريقها المشرق مع حجر بقصة الوسادة من الماس الأصفر تحيط به أحجار الماس بقصة الماركيز في فخامة لا تقاوم.