الساعات الملونة عنصر الأناقة المبهجة في صيف 2023

الساعات الملونة عنصر الأناقة المبهجة في صيف 2023

 عبير شرارة

يعد الصيف الموسم الأجمل لارتداء الألوان الزاهية في الأزياء والاكسسوارات وحتى المجوهرات، وفي عالم الساعات تبتكر الماركات العالمية موديلات ساعات يد نسائية ملونة مفعمة بالبهجة اللافتة لتلائم الاطلالات العصرية المشرقة في نهار ومساء الصيف.

أجمل ساعات يد نسائية ملونة لهذا الصيف
أجمل ساعات يد نسائية ملونة لهذا الصيف

وتتميز الساعات الملونة بتصميمات جذابة تحمل روح الابداع الفني والأنوثة الطاغية، فكل امرأة تحمل بداخلها عشق دفين للألوان اللافتة وتأتي الساعة لتكون عنصراً مكملاً لاطلالتها الصيفية الساحرة بلمسات الثراء اللوني الخلاب.

اشراقة صيفية جذابة مع موديلات ساعات يد نسائية ملونة
اشراقة صيفية جذابة مع موديلات ساعات يد نسائية ملونة

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من أجمل موديلات ساعات يد نسائية تحمل توقيع أشهر ماركات الساعات العالمية، ببريقها الأنثوي اللافت واشراقتها المضيئة بالسحر المعاصر لتكون أروع اضافة في اطلالتك خلال موسم صيف 2023 الذي يعد موسم الألوان المشرقة بإمتياز..

انتقي ساعات يد ملونة لاطلالتك الصيفية
انتقي ساعات يد ملونة لاطلالتك الصيفية

ساعة Perlée Toi & Moi من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Perlée Toi & Moi من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Perlée Toi & Moi من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تتألق ساعة Perlée Toi & Moi بتصميم سري مفعم بالبهجة والاشراقة الغنية المثالية للصيف، فهي تتمتع بتصميم اسوارة راقية من الذهب الوردي المنحوت بشكل كريات الذهب التي تعد من أهم عناصر التصميم لدى فان كليف أند أربلز مع ميناء من عرق اللؤلؤ وبريق أحجار الماس الفاخرة، بينما تلفت الأنظار الأحجار المستديرة من الفيروز والمرجان بألوانها المرحة.

ساعة Hortensia Eden من شوميه  Chaumet

ساعة Hortensia Eden من شوميه  Chaumet
ساعة Hortensia Eden من شوميه  Chaumet

بلون وردي ساحر تلفت الأنظار ساعة Hortensia Eden من علامة شوميه بتصميمها الرشيق المفعم بالأنوثة والفخامة من وحي زهور الهورتنسيا التي عشقتها الامبراطورة جوزفين، حيث تتألق الزهور الرقيقة على اطار الساعة بسحر الذهب الوردي والماس مع ميناء من حجر الفيروز ينعكس مع لون السوار الوردي الخلاب.

ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard
ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard

لعاشقات اللون الأحمر الجريء واللافت بالأنوثة الساحرة يمكن اختيار ساعة Happy Sport المميزة بأناقة عصرية وتصميم رياضي ناعم من الذهب الوردي مع ميناء من عرق اللؤلؤ مطلي باللون الأحمر وأحجار ماس متراقصة داخل الساعة تطفو فوق الأرقام الرومانية الأنيقة.

ساعة Miss Victoria Jonquil  من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة Miss Victoria Jonquil  من باكس وستراوس  Backes & Strauss
ساعة Miss Victoria Jonquil  من باكس وستراوس  Backes & Strauss

قدمت علامة باكس وستراوس ساعة Miss Victoria Jonquil لتكون أيقونة جذابة في اطلالة الشابات عاشقات اللمسة المعاصرة والأناقة الأنثوية الساحرة، وتتمتع الساعة بتصميم زخرفي راقي من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار من الجلد الأصفر.

ساعة Serpenti من بولغري  Bvlgari

ساعة Serpenti من بولغري  Bvlgari
ساعة Serpenti من بولغري  Bvlgari

منذ خمسينات القرن الماضي وعلامة بولغري تشتهر بمجوهرات سيربانتي المتألقة برمز الأفعى الأيقونية، وحتى اليوم لازالت ساعات سيربانتي تحظى بإعجاب باهر من عاشقات الموضة، وقد ابتكرت علامة بولغري هذا الموديل من ساعة Serpenti ليقدم حلولاً عصرية لعشاق الأناقة ويتوافق مع الاطلالة اليومية المنعشة حيث يلائم موضة تكديس الساعات والأساور، وتتمتع الساعة بتصميم دقيق وناعم من الذهب الوردي والماس مع أساور جلد ملونة قابلة للتبديل.

ساعة Premiere Boy Friend من شانيل  Chanel

ساعة Premiere Boy Friend من شانيل  Chanel
ساعة Premiere Boy Friend من شانيل  Chanel

لا يمكن لامرأة تقدر الأنوثة أن تقاوم سحر ساعة Premiere Boy Friend من علامة شانيل، فهذه الساعة الأيقونية تحتفي بالفخامة الأنثوية ذات الطابع الفرنسي الراقي بتصميم منمق يتخذ الشكل مثمن الأضلاع الشهير في عبوات عطور شانيل ببريق الذهب الوردي والماس، بينما يلفت الأنظار السوار من الجلد مع أسلوب تبطين حقائب شانيل ذات الطابع الهندسي.

ساعة Gem Dior من ديور  Dior

ساعة Gem Dior من ديور  Dior
ساعة Gem Dior من ديور  Dior

توفر ساعة Gem Dior من علامة ديور الأناقة الفينتاج الساحرة ذات الألوان الغنية لحقبة السبعينات والثمانينات، حيث تتمتع بتصميم تجريدي ابداعي مستوحى من قصاصات الأقمشة المستخدمة في استلهام تصميمات أزياء الهوت كوتور، وعلى المعصم تكون الساعة كالاسوارة المشرقة بفخامة الذهب الأصفر وبريق الماس مع أحجار اللازورد والملاكيت والكوارتز والفيروز.