الساعات الملونة نجمة صيف 2017

بحلول موسم الصيف تتحلى اطلالتك بالألوان الزاهية والفساتين المرحة في النهار أو المساء، وترافقك الاكسسوارات المفعمة بالبهجة والاشراق.

ولذلك قدمت علامات الساعات تصميمات ساعات بنفحات لونية مرحة تضفي على الأطلالة مزيداً من الأنوثة والحيوية التي تلائم فصل الصيف.

ومن هذه الاصدارات اخترنا لك هذه الساعات الفاتنة التي ستليق بإطلالتك هذا الصيف.

ساعات تيفاني

من علامة تيفاني نختار ساعات مجموعة Blue Book 2017 التي تمتعت بتصميمات ملونة متعددة بأساور من جلد التمساح المصبوغ مع الأحجار الكريمة الملونة، وتنوعت التصاميم بين الفراشات والطاووس واليعسوب.

ساعات شوميه

من علامة شوميه نختار أحدث ساعات من مجموعة Hortensia والتي صدرت بألوان متعددة بمناسبة الصيف تلائم كافة الاطلالات مع أساور الجلد والساتان، وميناء من الفيروز والعقيق وعرق اللؤلؤ، وجسم الساعة من الذهب الوردي والماس.

ساعات بولغاري

من علامة بولغاري نختار ساعات LVCEA الأنيقة التي تتجدد دوماً بإبداعات العلامة الايطالية الراقية، وقد أطلت علينا هذا العام بإصدارات ملونة جذابة من الذهب الأبيض أو الوردي مع الماس، وميناء من اليشم أو الياقوت.

كما نختار من بولغاري ساعات سيربانتي العصرية بتصميم Wrap Up مع أساور الجلد الملونة القابلة للتبديل لتلائم أي اطلالة وبأناقة الذهب الوردي والماس.

ساعات ديور

انطلاقة الصيف المبهجة بدت ساحرة في ساعات Mini D من ديور والتي تمتعت بتصميم من الذهب والماس مع أساور Wrap Up بألوان النيون الصيفية الخلابة.

ساعات بياجيه

قدمت علامة بياجيه مجموعة مجوهرات Sunlight Journey المشرقة ومنها نختار ساعة Altiplano بتصميم موزاييك الورود من وحي الجنوب الايطالي بجسم من الذهب الأبيض والماس وسوار من الجلد الأبيض.

ساعات فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Charms Extraordinaire بتصميم الذهب الوردي والماس من وحي الزهور يتمتع باللون الوردي في سوار جلد التمساح وحبات الياقوت الوردي وطلاء الاناميل.

ساعات بوم أند مارسييه

من علامة بوم أند مارسييه اخترنا ساعات Petite Promesse بتصميمها الجذاب ببريق الماس مع أساور الجلد بلون النود مع لمسة من لون النيون.