CADRE-Essentials

مجوهرات "أكيليس" لصيف 2023: تجسيد للعلاقات البشرية

نهاد الباشا

بين شغف الحب والرغبة في التملك خيط رفيع يحكم علاقة الحبيبين، بين الرومانسية والرتابة أيضاً خيط رفيع قد يعدم العلاقة شنقاً، بين النظرة الأولى والوقوع في الحب خيط قد يعتقد كثيرون أنّه مجرّد وهم لكنّه في الواقع حقيقة تذهب بالحبيبين إلى عالم من الخيال.
ما علاقة ما سبق بدنيا المجوهرات؟ قد يبدو الأمر غير مترابط، لكنّ لدار المجوهرات "أكيليس" نظرية أخرى، فهي تطرح المجوهرات من منطلق العلاقات البشرية، تجسّد الارتباط بكلّ مطباته بقطع فريدة من المجوهرات.

مجموعة CAPTURE لتُجسّد الشغف الذي تنفرد به تصاميم Akillis
مجموعة CAPTURE لتُجسّد الشغف الذي تنفرد به تصاميم Akillis


إذن، تُبشر علامة "أكيليس" للمجوهرات هذه السنة بصيف حار مع تصاميمَ تطغى عليها الألوان الزاهية، فيحلو هذا الفصل مع مجموعات Capture وFatal Attraction وBang Bang وLoveTag، المصمّمة من الذهب والتيتانيوم والألماس لتُكمّل الإطلالات الصيفية.

مجموعات المجوهرات

 تأتي مجموعة CAPTURE لتُجسّد الشغف الذي تنفرد به تصاميم Akillis، فتختصر المثلثّات المسنّنة معركة الحبّ والتملّك بين حبيبَين.

مجموعة CAPTURE  من دار Akillis
مجموعة CAPTURE  من دار Akillis


أمّا مجموعتَي BANG BANG و FATAL ATTRACTION، فتليقان بالرجال والنساء على حدّ سواء وتستهدفان هواة المغامرة التوّاقين لإضفاء الحماس والتشويق إلى مشاعر الرومانسية. 

تنبض تصاميم العلامة بالأدرينالين وتجذب المرأة والرجل اللذين يبحثان عن تصاميم مميّزة تخوّلهم التعبير عن حبّهم للحياة بأسلوب مختلف.

مجموعتَي BANG BANG و FATAL ATTRACTION
مجموعتَي BANG BANG و FATAL ATTRACTION


تختزل كارولين غاسبار الحبّ من النظرة الأولى، وذاك الشعور الذي يهزّ الكيان كالصاعقة فجأة وبدون إنذار فيولّد فيضًا من المشاعر!  فقد ابتكرت مجموعة LOVE TAG التي تتميّز بالقلوب والبطاقات المعدنية المستوحاة من العسكر، والمزيّنة برمز الصاعقة الذي ينفح الحياة في أشكال المجوهرات الكلاسيكية.