تألقي هذا الصيف بأجمل ساعات ذهب نسائية راقية

ساعات ذهب نسائية عالمية رمز أناقتك الصيفية المشرقة

 عبير شرارة
25 يوليو 2023

الساعة الذهبية أكثر من مجرد اكسسوار أنيق، فهي قطعة مجوهرات مفعمة بالفخامة قادرة على اضفاء البريق الساحر والاشراقة اللافتة في اطلالات الصيف، وقد أصبحت الساعات الذهبية من أهم عناصر الجاذبية في اطلالة كل امرأة تعشق صيحات الموضة العصرية.

موديلات ساعات يد نسائية ذهب لاشراقة الصيف
موديلات ساعات يد نسائية ذهب لاشراقة الصيف

وتلفت الأنظار موديلات ساعات يد نسائية ذهبية في اطلالات الجميلات والفاشينيستا حيث يعشقن تنسيقها بأناقة وفخامة مع الازياء النهارية والمسائية لموسم الصيف، ويمكن ارتداء الساعة الذهبية بمفردها أو تكديسها مع الأساور العصرية الجذابة لأناقة مضاعفة ولافتة بالجرأة.

ومن ابداعات الماركات العالمية ننتقي لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من موديلات ساعات يد نسائية ذهب تمتعت بإشراقة وبريق اللون الذهبي واللمسة العصرية الفاتنة التي تجعلها مثالية لاطلالة الصيف الراقية..

ساعة Perlée  من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Perlée    من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Perlée    من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تحمل ساعة Perlée الجديدة من علامة فان كليف أند أربلز الروح الأنيقة والجاذبية المتقدة لكريات الذهب البراقة التي تعد من أهم عناصر التصميم لدى الدار الفرنسية منذ القرن الماضي، وتحتفي الساعة بهذه الكريات الدقيقة في أنشودة أنثوية راقية من الذهب الأصفر المنحوت للسوار واطار الساعة مع ميناء غلوشيه من عرق اللؤلؤ الأبيض.

ساعة Kelly من هيرميس  Hermes

ساعة Kelly من هيرميس  Hermes
ساعة Kelly من هيرميس  Hermes

تعد حقيبة كيلي أشهر الحقائب الثمينة حول العالم والتي ابتكرتها علامة هيرميس لتصبح عنصر الأناقة الأنثوية الأول، ومن وحي هذه الحقيبة الأيقونية قدمت علامة هيرميس ساعة Kelly بتصميم مستلهم من حزام وأقفال هذه الحقيبة الفاخرة وبأسلوب ابداعي من الذهب الوردي المرصع بالماس المرصوف مع ميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة Égérie من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعة Égérie من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin
ساعة Égérie من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

تحتفي ساعة Égérie من علامة فاشرون كونستانتين بالأنوثة ونعومتها الراقية، فهي تتمتع بالتصميم المستدير الحالم المشرق بالفخامة وبتألق مترف من الذهب الوردي مع ترصيع بأحجار الماس على الاطار وميناء غلوشيه يضم عداد التاريخ في موضع الساعة الثانية.

ساعة Boy Friend Tweed من شانيل  CHANEL

ساعة Boy Friend Tweed من شانيل  CHANEL
ساعة Boy Friend Tweed من شانيل  CHANEL

تستعير المرأة من الرجل الكثير من عناصر الأناقة مثل الساعات ذات التكوين المستطيل والتي تضفي فخامة منمقة على الاطلالة برغم ملامحها الذكورية الحادة، وقد استطاعت علامة شانيل أن تبتكر ساعة Boy Friend Tweed انطلاقاً من هذا المفهوم مع استخدام روح العلامة الفرنسية في الشكل المثمن الأضلاع والخاص بعبوات عطور شانيل وملمس أقمشة التويد التي تشتهر بها الدار في آن واحد وببريق ساحر من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.

ساعة Hortensia Eden  من شوميه  Chaumet

ساعة Hortensia Eden  من شوميه  Chaumet
ساعة Hortensia Eden  من شوميه  Chaumet

الشاعرية والعذوبة مفاهيم تتضح في تصميم ساعة Hortensia Eden من علامة شوميه والمستوحاة من زهور الهورتنسيا المفضلة لدى الامبراطورة جوزفين، فهي لمحة سحرية من جماليات الطبيعة وشاعريتها المرهفة تعانق معصمك بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس والسوار الذهبي المنحوت بشكل الضفائر مع ميناء من حجر الملاكيت.

ساعة Gem Dior من ديور Dior

ساعة Gem Dior من ديور Dior
ساعة Gem Dior من ديور Dior

تعود الى الواجهة مجدداً ساعة Gem Dior الأنيقة بألوان مرحة تلائم فصل الصيف، وهي تتألق بالتصميم التجريدي المستوحى من قصاصات الأقمشة المستخدمة في تصميم أزياء الهوت كوتور لتمنح الاطلالة لمسات فنية معاصرة وجذابة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار العقيق الأخضر والملاكيت واللازورد.

ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard
ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard

تلفت الأنظار ساعة Happy Sport من علامة شوبارد بتصميمها الرياضي الأنيق والمعاصر، فهي مثالية لأناقة النهار ومناسبات المساء بجاذبيتها الأنثوية المشرقة والملائمة للتكديس مع الأساور والخواتم بأسلوب راقي، وتتمتع الساعة ببريق فاخر من الذهب الوردي المصقول مع حبات الماس المستديرة التي تتحرك بحرية في ميناء الساعة.

ساعة La Panthère Watch من كارتييه  Cartier

ساعة La Panthère Watch من كارتييه  Cartier
ساعة La Panthère Watch من كارتييه  Cartier

تتبدل الموضة ويبقى فهد كارتييه متربعاً على عرش الأناقة فهو رمز أيقوني للفخامة منذ بدايات القرن العشرين، وفي ساعة La Panthère Watch يتألق الفهد بلمسة معاصرة وأناقة رشيقة من الذهب الأصفر المنحوت بنمط هندسي مع أحجار الزمرد والأونيكس والماس.