مجوهرات ذهب وعرق اللؤلؤ للصيف

عرق اللؤلؤ لمسة جذابة وناعمة في مجوهرات الصيف

 عبير شرارة
23 يوليو 2023

يمتلك عرق اللؤلؤ سحراً خاصاً وفريداً من نوعه كخامة راقية في عالم المجوهرات، ويتم استخراج عرق اللؤلؤ من داخل أصداف اللؤلؤ البحرية وهي خامة مفعمة بالأناقة النبيلة والنقاء المرهف بفضل لونها الأبيض ذو التدرجات والتعريقات الملونة الساحرة.

وفي عالم المجوهرات العصرية الناعمة يتمتع عرق اللؤلؤ بمكانة لا مثيل لها، فهو من أبرز الخامات المستخدمة لاضفاء لمسات الفخامة والشاعرية الأنثوية على هذه المجوهرات، ولذلك تعد مجوهرات عرق اللؤلؤ من القطع المفضلة لدى المرأة في أناقة النهار والمساء الصيفية.

ويمكن اختيار مجوهرات عرق اللؤلؤ الناعمة للارتداء بمفردها أو تكديسها مع غيرها من المجوهرات، فهي بفضل عذوبتها يمكنها أن تتوائم مع مختلف ألوان المجوهرات ذات الخامات الصيفية المرحة، كما تلائم مجوهرات عرق اللؤلؤ مختلف الاطلالات سواء الاطلالات الرسمية أو الاطلالة بالفساتين الصيفية المرحة والاطلالة الكاجوال.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجذابة من أجمل موديلات مجوهرات ذهب بعرق اللؤلؤ من أشهر الماركات العالمية تتمتع بالتصميمات العصرية الناعمة والرشيقة المثالية للأناقة الراقية في نهار الصيف..

سلسلة B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

لا يمكن ألا نقع في عشق سلسلة B.Blossom الأنيقة من علامة لويس فويتون فهي تتمع بتصميم راقي مستلهم من موتيف الزهرة الرباعية شعار مونوغرام العلامة الفرنسية منذ القرن التاسع عشر، وتأتي هذه الموتيفات الساحرة بأسلوب غرافيكي خلاب في شكل مدبب وآخر مستدير من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وبريق الماس.

سلسلة T Two من تيفاني  Tiffany & Co

سلسلة T Two من تيفاني  Tiffany & Co

ابتكرت علامة تيفاني سلسلة T Two لتتألق بشكل تميمة عصرية مستديرة مميزة بنقش لحرف T وهو الحرف الأول لاسم العلامة الأمريكية بشكل ممتد في أناقة ساحرة من الذهب الأصفر المرصع بالماس وعرق اللؤلؤ.

خاتم من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

خاتم من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

تتميز مجوهرات علامة أندريا فوهرمان بالتصميمات العصرية الجذابة المفعمة بالمرح مثل هذا الخاتم الكوكتيل المتألق بشكل بيضاوي مع موتيف النجوم اللامعة في السماء ببريق الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الملونة مع عرق اللؤلؤ.

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري مجوهرات Divas’ Dream بتصميم متبكر وأنيق حيث استلهمت موتيفاً عصرياً ساحراً من وحي الزخارف المروحية في حمامات كركلا الأثرية في روما، وعبر هذا الابتكار الفريد جمعت بولغري روعة الماضي العريق بأناقة الحاضر لاطلالة المرأة اليومية، وتتألق سلسلة Divas’ Dream بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس البراقة مع عرق اللؤلؤ.

اسوارة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

اسوارة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

منذ ابتكارها في ستينات القرن الماضي ومجوهرات Serpent Boheme من علامة بوشرون لازالت من اللمسات الراقية التي تعشقها النساء في الاطلالة اليومية والعصرية، فهي تتميز بجاذبية ناعمة مع الموتيف الكمثري الشكل والمستلهم من الأفعى، ومن ابداعات Serpent Boheme نختار هذه الاسوارة الرقيقة المتألقة ببريق الذهب الأصفر المرصع بالماس مع عرق اللؤلؤ.

سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تحظى سلسلة Alhambra من علامة فان كليف أند أربلز بمكانة رفيعة بين أروع الابداعات العالمية للمجوهرات، فقد تألقت بها أشهر النجمات والأميرات وهي تلفت الأنظار على الفور بفضل تصميمها العصري الناعم والأنيق بشكل موتيف الزهور الرباعية الجالبة للحظ من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ.

اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

تتألق اسوارة Happy Hearts من علامة شوبارد بتصميم شاعري ساحر ومفعم بالمرح فهي مميزة بموتيفات القلوب المعبرة عن المحبة والسعادة الغامرة والتفاؤل المثالي لكل امرأة عصرية، وتلفت الأنظار اسوارة Happy Hearts بفخامة الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ.

سلسلة Sunlight من بياجيه  Piaget

سلسلة Sunlight من بياجيه  Piaget

من وحي قرص الشمس واشراقتها المشعة بالبريق تتألق سلسلة Sunlight بتصميم أيقوني كالتميمة المفعمة بإشراقة الشمس وضوءها السحري المعبر عن الانطلاقة والطموح، وتتمتع السلسلة بالطول اللافت والحجم البارز لفخامة متقدة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع قرص من عرق اللؤلؤ.

أقراط Rose De Vents  من ديور  Dior

أقراط Rose De Vents  من ديور  Dior

قدمت علامة ديور أقراط Rose De Vents   بتصميم مبتكر لدوائر تحمل الرموز الجذابة للشمس والقمر وهي تمائم تجلب الحظ  السعيد بأناقة غرافيكية من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع عرق اللؤلؤ والأونيكس.