احدث موديلات تنانير متوسطة الطول مستوحاة من اسيل عمران لعيد الاضحى 2020

تألقي في عيد الاضحى 2020 باحدث موديلات تنانير متوسطة الطول تمنحك الراحة والاناقة في الوقت عينه. فلا بد من اختيار موديلات تنانير متوسطة الطول مستوحاة من اسيل عمران للحصول على إطلالة مختلفة وملفتة للنظر.

اليوم استوحي اطلالات عيد الاضحى 2020 من احدث موديلات تنانير متوسطة الطول بأسلوب اطلالات اسيل عمران.

موديلات تنانير باللون الاسود

احدث موديلات تنانير متوسطة الطول ومزخرفة مستوحاة من اسيل عمران لعيد الاضحى 2020

اختاري في عيد الاضحى 2020 احدث موديلات تنانير متوسطة الطول باللون الاسود مستوحاة من اطلالات اسيل عمران مع القصة الواسعة التي تبرز من خلال الثنيات العريضة. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع القميص البيضاء المريحة، كما تألقي باحدث موديلات تنانير متوسطة الطول باللون الاسود مع مربعات الكارو الملونة والهندسية للحصول على أناقة ملفتة للنظر. ولا تتخلي عن موديلات تنانير متوسطة الطول مع القماش الجلدي وتفاصيل البليسيه الطويلة على كامل التصميم لتليق باطلالات عيد الاضحى 2020.

موديلات تنانير باللون الابيض

موديلات تنانير متوسطة الطول مع القميص الحريري من اسيل عمران لعيد الاضحى 2020

كما لا تترددي باختيار من اطلالات اسيل عمران احدث موديلات تنانير متوسطة الطول باللون الابيض مع الثنيات العريضة البارزة مع طبقات الاقمشة المتتالية، ونسّقيها مع الجاكيت الجلدية القصيرة والضيقة للحصول على أناقة استثنائية. ولا تتخلي في عيد الاضحى 2020 عن موديلات تنانير متوسطة الطول باللون الزهري واختاري معها القمصان الحريرية بطريقة لا تخفي الخصر.