تألقي في رحلات الصيف بأجمل سلاسل أحجار كريمة

أجمل سلاسل أحجار كريمة لأناقتك في الرحلات الصيفية

 عبير شرارة
12 يونيو 2023

احزمي حقائب الرحلات واستعدي لاطلالة العطلات الصيفية الساحرة بأجمل موديلات سلاسل أحجار كريمة ملونة من الماركات العالمية، فهي قطع أساسية في علبة مجوهرات كل عاشقات الأناقة والتميز خلال موسم الصيف.

أجمل سلاسل أحجار كريمة لأناقتك في الرحلات الصيفية
أجمل سلاسل أحجار كريمة لأناقتك في الرحلات الصيفية

ولابد من انتقاء موديلات سلاسل أحجار كريمة بتصميمات عصرية ناعمة ورقيقة لكونها تلائم اطلالات النهار في العطلات، كما تلائم الاطلالة الشاطئية بسحرها المبهج وأناقتها المرحة، وتتميز أيضاً بكونها تلائم الارتداء منفردة للاستمتاع بالنعومة أو ارتدائها بأسلوب التكديس مع غيرها من السلاسل الجذابة للتألق بلمسة جريئة ومشرقة.

تألقي بأجمل سلاسل أحجار كريمة في اطلالة الرحلات الصيفية
تألقي بأجمل سلاسل أحجار كريمة في اطلالة الرحلات الصيفية

وقد انتقينا لك اليوم تشكيلة فاتنة من أجمل موديلات سلاسل أحجار كريمة مدللة بالتصميمات الجذابة ذات النعومة الأنثوية الساحرة والفخامة العصرية التي تبقيكِ على اتصال بأحدث صيحات الموضة، فهي تلائم اطلالتك الساحرة هذا الصيف في أجمل الرحلات الشاطئية..

سلسلة Large Constellation من بليكر أند برنس  Bleecker & Prince

سلسلة Large Constellation من بليكر أند برنس  Bleecker & Prince
سلسلة Large Constellation من بليكر أند برنس  Bleecker & Prince

ابتكرت علامة بليكر أند برينس سلسلة Large Constellation بتصميم متألق بالسحر والغموض في استلهام من المجرات الفلكية ونجومها اللامعة المتناثرة بأناقة فاتنة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر الفيروز المعبر عن قبة سماوية.

سلسلة من أليسون لو Alison Lou

سلسلة من أليسون لو Alison Lou
سلسلة من أليسون لو Alison Lou

عذوبة ونعومة أنثوية لافتة تتألق في سلسلة رقيقة من علامة أليسون لو بتصميم دقيق من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر مستطيل من الياقوت الوردي.

سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth
سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

لمسة صيفية منعشة تضفيها هذه السلسلة الجذابة من علامة أيرين نيويرث المميزة بسحر وفخامة الذهب الأصفر مع حجر مستدير من الماس وحجر مستطيل من التورمالين البطيخي Watermelon Tourmaline ذو التدرجات اللونية الساحرة المشابهة للون فاكهة البطيخ.

سلسلة من سيدني ايفان  Sydney Evan

سلسلة من سيدني ايفان  Sydney Evan
سلسلة من سيدني ايفان  Sydney Evan

بشكل شريحة البيتزا التي تعبر عن أجواء الصيف والعطلات الشاطئية ابتكرت علامة سيدني ايفان هذه السلسلة الرقيقة بنعومة راقية تلائم موضة تكديس السلاسل من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس والياقوت الأحمر.

سلسلة من Wwake

سلسلة  Wwake
سلسلة  Wwake

تتميز هذه السلسلة من علامة Wwake بنعومتها المرهفة فهي تلائم عاشقات السلاسل ذات التصميم الدقيق للارتداء بمفردها أو بأسلوب التكديس كما تتألق بسحر درجات اللون الأزرق المعبرة عن روح العطلات الشاطئية في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس والياقوت الأزرق المستديرة والباغيت والأوبال الكابشون في قصة بيضاوية.

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko
سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

أصبح الزمرد من أهم الأحجار الكريمة المثالية للاطلالات العصرية في موسم الصيف حيث يتألق بالموديلات المنعشة والجريئة البعيدة عن الكلاسيكية مثل هذه السلسلة الأنيقة من علامة أنيتا كو والمميزة بفخامة الذهب الأصفر مع حجر كمثري جذاب من الزمرد.

سلسلة من شاي  Shay

سلسلة من شاي  Shay
سلسلة من شاي  Shay

تبتكر علامة شاي أجمل موديلات سلاسل أحجار كريمة تلائم اطلالتك العصرية الراقية في العطلات والرحلات ننتقي منها هذه السلسلة الأنيقة المميزة بتصميم القلب والتي يمكن ارتدائها منفردة أو بالتكديس مع سلاسل أخرى لاضفاء جرأة الصيف الساحرة في فخامة الذهب الأصفر مع حجر الجمشت.

سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco

سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco
سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco

تشتهر علامة زوي شيكو بأجمل موديلات المجوهرات شديدة الدقة والنعومة والتي تعشقها الجميلات في اطلالات الصيف للاستمتاع بموضة التكديس المنعشة وننتقي من ابداعات زوي شيكو هذه السلسلة الرقيقة والقصيرة من الذهب الأصفر مع أحجار متدلية مستديرة من الماس والزمرد.

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

من علامة جينيفر ماير نختار هذه السلسلة الصيفية المشرقة والمميزة بتصميم القلب المفرغ وهو أحد التصميمات التي تشتهر بها علامة جينيفر ماير في بريق جذاب من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملونة لاضفاء لمسات ألوان قوس قزح.

سلسلة من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

سلسلة من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez
سلسلة من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

للتألق بلمسة معاصرة جريئة يمكنك اختيار هذه السلسلة اللافتة من علامة دلفينا ديليتريه والمشرقة بتصميم الشفاه المزودة بحلقات البيرسنغ في بريق الذهب الأصفر والأسود وأحجار الياقوت الأحمر المرصوف.