خواتم robinson pelham- AMETHYST ARENA

خواتم أحجار كريمة للاطلالة الشاطئية الناعمة

 عبير شرارة
11 يونيو 2023

جاء موعد الانطلاق الى العطلات الصيفية والاستعداد لأرقى الاطلالات الشاطئية الجذابة.. فالجميلات قد اخترن أروع المجوهرات العصرية المثالية لهذه الاطلالات ، وتلفت الأنظار خواتم أحجار كريمة بين أنامل عاشقات الأناقة مع الفساتين والأزياء الشاطئية لتعبر عن ذوق مميز واهتمام بتفاصيل الاطلالة الراقية.

تألقي في اطلالة الشواطئ بأجمل موديلات خواتم أحجار كريمة
تألقي في اطلالة الشواطئ بأجمل موديلات خواتم أحجار كريمة

وقد استعدت ماركات المجوهرات العالمية بالعديد من موديلات خواتم أحجار كريمة رائعة ذات تفاصيل أنثوية وعصرية، وتكوينات مفعمة بالمرح والاشراق لتكون أروع لمسة يمكنك اضافتها على اطلالتك الجذابة في العطلات الصيفية.

خواتم أحجار كريمة للاطلالة الشاطئية الناعمة
خواتم أحجار كريمة للاطلالة الشاطئية الناعمة

وتتمتع هذه المختارات الأنيقة من موديلات خواتم أحجار كريمة بتصميماتها الناعمة التي ستلهمك لتنسيق الاطلالة الشاطئية بلمسات من المرح والجاذبية الساحرة، كما تعبر عن أسلوبك العصري الجريء في تزيين اطلالة العطلات الصيفية..

موديلات خواتم أحجار كريمة تلائم سحر اطلالتك الشاطئية
موديلات خواتم أحجار كريمة تلائم سحر اطلالتك الشاطئية

خاتم Heart من سوزان كالان  Suzanne Kalan

بتصميم القلب المفعم بالرومانسية يتألق خاتم Heart من علامة سوزان كالان في فخامة راقية وعصرية ناعمة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الوردي الباغيت الأنيقة مع حجر مستدير من الماس.

خاتم Heart من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم Heart من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم Mushroom من سوير  Sauer

يلفت الأنظار خاتم Mushroom من علامة سوير على الفور بفضل تصميمه الطريف والطفولي المثالي للعطلات الصيفية والرحلات الشاطئية حيث يتألق بتصميم حبة من فطر المشروم في فخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الفيروز والتوباز والجمشت والياقوت الأحمر والسترين والماس.

خاتم Mushroom من سوير  Sauer
خاتم Mushroom من سوير  Sauer

خاتم من تشارمز كومباني  Charms Company

لعشاق الخواتم ذات اللمسة الناعمة شديدة الدقة يمكن اختيار هذا الخاتم الجذاب من علامة تشارمز كومباني والمميز بتصميمه الرقيق والرشيق في أشكال مستديرة متراصة بأسلوب غير منتظم من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملونة.

خاتم من تشارمز كومباني  Charms Company
خاتم من تشارمز كومباني  Charms Company

خاتم Cirque من جين تايلور  Jane Taylor

لمسة زرقاء فاتنة من روح الشواطئ الساحرة يضفيها خاتم Cirque من علامة جين تايلور بتصميمه الأنيق والعصري من الذهب الأسود المطلي بالروديوم مع أحجار مستديرة من الماس الأزرق وحجر مستطيل من التوباز الأزرق.

خاتم Cirque من جين تايلور  Jane Taylor
خاتم Cirque من جين تايلور  Jane Taylor

خاتم Trilogy من ايلا  ILA 

ابتكرت علامة ايلا خاتم Trilogy ليقوم بتمجيد التصميم الثلاثي الأحجار حيث يتمتع بأناقة ناعمة وأنثوية من الذهب الأصفر مع أحجار الزمرد بقصة مستديرة ومربعة.

خاتم Trilogy من ايلا  ILA
خاتم Trilogy من ايلا  ILA

خاتم Bloom من AS29

من علامة AS29 نختار خاتم Bloom المميز بتصميم الوردة الفاتنة رمز الأنوثة والعذوبة الساحرة حيث يتألق بين الأنامل بشاعرية مرهفة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الجمشت.

خاتم Bloom من AS29
خاتم Bloom من AS29

خاتم Kaleidoscope Shaker من موريتز غليك  Moritz Glik

يوفر خاتم Kaleidoscope Shaker اشراقة جريئة ومختلفة ولمحات من المرح الطفولي الجذاب حيث يتمتع بتصميم علبة شفافة من الذهب الأصفر وزجاج الصافير مع أحجار حرة الحركة من الياقوت الوردي والأحمر والماس.

خاتم Kaleidoscope Shaker من موريتز غليك  Moritz Glik
خاتم Kaleidoscope Shaker من موريتز غليك  Moritz Glik

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

يتميز هذا الخاتم الراقي من علامة أندريا فوهرمان بالسحر والغموض الراقي المثالي للعطلات الصيفية حيث تمتع بأناقة التصميم البيضاوي من الذهب الأصفر مع حجر أوبال تعلوه نجمة ذهبية مرصعة بحجر من الماس.

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman
خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Leon

لمحبي الخواتم الناعمة يمكن اختيار هذا الخاتم الجذاب من علامة ايفون ليون والمميز بتصميم حلقة أنيقة بأشكال هندسية مستديرة ومستطيلة من أحجار الياقوت الأحمر والياقوت الأزرق والوردي والأصفر بالاضافة الى أحجار التسافوريت والجمشت.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Leon
خاتم من ايفون ليون  Yvonne Leon

خاتم Double Vine Ring من بيا بونجياسكا  Bea Bongiasca

لمسات صيفية مشرقة وأناقة لا تخلو من المرح الطريف في خاتم Double Vine Ring من علامة بيا بونجياسكا والمميز بتصميم مفتوح مستلهم من النباتات المتسلقة ذات السيقان اللولبية ببريق الذهب الأصفر وألوان الاناميل مع حجرين من الجمشت بقصة ماركيز.

خاتم Double Vine Ring من بيا بونجياسكا  Bea Bongiasca
خاتم Double Vine Ring من بيا بونجياسكا  Bea Bongiasca

خاتم من جيمي وولف  Jamie Wolf

لمحبي الخواتم ذات التصميم الملتف حول الأصابع يمكن اختيار هذا الخاتم من علامة جيمي وولف والمميز بفخامة أنثوية راقية من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر بيضاوي من التورمالين الوردي يبدو كما لو كان يطفو في الهواء.

خاتم من جيمي وولف  Jamie Wolf
خاتم من جيمي وولف  Jamie Wolf

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

عشاق تطبيق موضة تكديس الخواتم في اطلالات الشاطئ المفعمة بالمرح لن يمكنهم مقاومة هذا الخاتم الجذاب من علامة جينيفر ماير والمتألق بتصميم دقيق ذو شكل مستطيل من الذهب الأصفر وحجر الفيروز.

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer
خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer