تمتعي بإشراقة الصيف مع أجمل أقراط الحلقات

‏أجمل موديلات أقراط حلقات hoops للاشراقة الصيفية

 عبير شرارة

تتمتع موديلات أقراط الحلقات أو Hoops بإشراقتها الساحرة ولمستها المفعمة بالأنوثة اللافتة، فهي من موديلات المجوهرات التي تلفت الأنظار بشدة نظراً لتكوينها البارز ولذلك تفضلها الجميلات في اطلالات الصيف لمزيد من المرح والجاذبية الأنثوية.

أجمل موديلات أقراط حلقات hoops للاشراقة الصيفية
أجمل موديلات أقراط حلقات hoops للاشراقة الصيفية

وموديلات أقراط Hoops تم استلهامها من مجوهرات القبائل والمجوهرات العرقية خصوصاً في أفريقيا وأمريكا الجنوبية، و تألقت بشدة في سبعينات وثمانينات القرن الماضي وبالرغم من أنها لم تختفي كلياً الا أن مكانتها تراجعت قليلاً قبل أن تعود للظهور بقوة في السنوات الأخيرة عبر منصات عروض الأزياء ولفتت أنظار ماركات المجوهرات لتقديمها بتصميمات لا نهائية تلائم اطلالتك اليومية الساحرة نهاراً أو مساءاً.

أقراط حلقات من الماركات العالمية لأناقة الصيف
أقراط حلقات من الماركات العالمية لأناقة الصيف

وننتقي لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أجمل موديلات أقراط حلقات Hoops التي تميزت بتصميماتها المرحة والأنيقة التي يمكنك اختيارها لاطلالتك في موسم الصيف لتحصلي على أنوثة لافتة مفعمة بالاشراق والجرأة..

تمتعي بجاذبية الصيف المشرقة مع أجمل موديلات أقراط الحلقات
تمتعي بجاذبية الصيف المشرقة مع أجمل موديلات أقراط الحلقات

أقراط Counting hoop من  Wwake

أقراط Counting hoop من  Wwake
أقراط Counting hoop من  Wwake

تبتكر علامة Wwake أروع موديلات أقراط الحلقات ذات التصميمات الرشيقة والناعمة حيث ننتقي منها أقراط Medium Counting hoop الساحرة والمميزة بفخامة الذهب الوردي مع أحجار دقيقة من الماس والأوبال الأزرق.

أقراط Large Pavé Diamond Chain Link Hoop  من شاي  Shay

أقراط Large Pavé Diamond Chain Link Hoop  من شاي  Shay
أقراط Large Pavé Diamond Chain Link Hoop  من شاي  Shay

تتألق تصميمات حلقات الجنزير في العديد من مجوهرات علامة شاي مثل أقراط Large Pavé Diamond Chain Link Hoop Earrings المميزة بتصميم الحلقات المترابطة بفخامة ساحرة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المرصوف.

أقراط Evil Eye Link Hoop من سيدني ايفان  Sydney Evan

أقراط Evil Eye Link Hoop من سيدني ايفان  Sydney Evan
أقراط Evil Eye Link Hoop من سيدني ايفان  Sydney Evan

ترتبط علامة مجوهرات سيدني ايفان ارتباطاً وثيقاً بموتيف العين الحارسة فهي تقدمه في العديد من تصميماتها العصرية الجذابة مثل أقراط Evil Eye Link Hoop Post Earrings المتألقة بشكل العين الحارسة من الذهب الأصفر.

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas
أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

أناقة راقية بلمسة مرح صيفية جذابة تقدمها علامة ديان كورداس في هذه الأقراط الساحرة بشكل الحلقات في فخامة الذهب الوردي المرصع بالماس المرصوف مع أحجار كروية بشكل الخرز من الملاكيت.

أقراط من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

أقراط من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
أقراط من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

من وحي المجوهرات القبلية قدمت علامة جينيفر ماير أقراط حلقات بتصميم بسيط وراقي من الذهب الأصفر المطروق الذي يمنح الأقراط لمسة بدائية جذابة.

أقراط Sophia من جاكي آيش  Jacquie Aiche

أقراط Sophia من جاكي آيش  Jacquie Aiche
أقراط Sophia من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تتمتع أقراط Sophia من علامة جاكي آيش بلمسة أنيقة وجاذبية أنثوية راقية لتلائم النهار أو المساء حيث تتألق بتصميم الحلقات المرحة من الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة.

أقراط GUMBALL MIXED HOOPS  من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

أقراط GUMBALL MIXED HOOPS  من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth
أقراط GUMBALL MIXED HOOPS  من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

اشراقة الصيف واطلالة الشواطئ المرحة تتجسد في أقراط GUMBALL MIXED HOOPS المميزة بتصميم لافت من الذهب الأصفر مع أحجار كروية ساحرة من الفيروز وحبات اللؤلؤ.

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye
أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

من علامة ميليسا كاي ننتقي هذه الأقراط التي تمتاز بسحر ألوان النيون الجذابة والتي تضفي لمحات من المرح والانتعاش على اطلالة الصيف حيث تتألق ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع طلاء الاناميل.

أقراط Atlas X من تيفاني  Tiffany

أقراط Atlas X من تيفاني  Tiffany
أقراط Atlas X من تيفاني  Tiffany

ابتكرت علامة تيفاني أقراط Atlas X لتكون بمثابة تحية لتاريخ العلامة وموروثها حيث تستلهم الأرقام الرومانية في ساعة متجر تيفاني الشهير بمدينة نيويورك بأناقة الذهب الوردي المحفور في فخامة راقية.

أقراط من ميزوكي  Mizuki

أقراط من ميزوكي  Mizuki
أقراط من ميزوكي  Mizuki

لمحبي اللآلئ المعبرة عن الأنوثة الحالمة والفخامة الراقية لا يمكن تفويت هذه الأقراط بتصميم الحلقات من علامة ميزوكي والمميزة ببريق الذهب الأصفر مع حبات اللؤلؤ الأبيض الخلابة.