أبرز 5 ماركات مجوهرات عصرية من الخليج العربي

تعرفي إلى قائمة ابرز 5 ماركات مجوهرات عصرية وراقية من الخليج العربي 

تقدم ماركات المجوهرات من الخليج العربي تصاميم ساحرة ورائعة تجسد احدث اتجاهات الموضة باسلوب عصري فريد لا يخلو من التفاصيل الراقية والمترفة. 

تعرفي إلى ابرز هذه الماركات العصرية والمميزة من الخليج العربي 

مجوهرات Nuun Jewels من السعودية

Nuun Jewels أبرز 5 ماركات مجوهرات عصرية من الخليج العربي
تتميز ابتكارات مجوهرات "نوون" للمصممة الأميرة نورة الفيصل بحيوية مفعمة بالطاقة والجمال. تعبر المصممة نورة الفيصل عن افكارها الفريدة وقصص من الذاكرة من خلال تصاميم حالمة تتسم بالمرح والألوان مصنوعة من افخم وأجود أنواع المواد الفاخرة من حول العالم. 

مجوهرات Intisars من الكويت 

Intisars من أبرز 5 ماركات مجوهرات عصرية من الخليج العربي
تتميز مجوهرات إنتصارس للشيخة إنتصار سالم العلي الصباح بشاعريتها التي تلامس القلوب. تعتمد المصممة في ابتكاراتها على ان تحمل جميع تصاميمها رسالة صادقة تعبر عن احساس المرأة وترتبط بفكرة من حياتها اليومية. 

مجوهرات عايشة بكر من الإمارات 

أبرز 5 ماركات مجوهرات عصرية من الخليج العربي Aisha Baker
وصلت علامة عايشة بكر العالمية بشكل سريع منذ انطلاقتها. تعتمد المصممة في اسلوبها على تصميم قطع مجوهرات عصرية بروح شبابية من حيث افكار التصميم التي تميل إلى التعبير عن الاحاسيس والمشاعر من خلال الرموز. تتزين قطع مجموعات العلامة بالأحجار الملونة ذات جودة عالية

مجوهرات شمسة العبار من الإمارات 

أبرز 5 ماركات مجوهرات عصرية من الخليج العربي by Shamsa Al Abbar
تعد مجوهرات شمسة العبار من أوائل الماركات التي استحدثت فن الخط العربي في صناعة المجوهرات باسلوب مختلف مستوحى من الفن الهندسي والمعماري في التصميم 

مجوهرات شارمالينا من السعودية 

أبرز 5 ماركات مجوهرات عصرية من الخليج العربي من Charmaleena
يظهر اسم ماركة مجوهرات شارمالينا دائما قائمة ابرز علامة المجوهرات في الخليج ويعود ذلك للإنجاز الكبير الذي حققته هذه العلامة منذ بداياتها وحتى الان. تفتخر الأختين هلا ولينا الخريجي بابتكار هوية قوية ومعروفة على مستوى الخليج وذلك بصناعة قطع اثرية وجذابة تعكس روح التراث السعودي والخليجي.