Grace Elizabeth -Messika -

في مهرجان كان السينمائي 2023... تصاميم مجوهرات عكست فخامة الحدث وأناقة النجمات

منال سعادة

تألق نجوم ومشاهير العالم بأجمل الإطلالات المختارة من أهم دور الازياء العالمية، وعمدوا على تزيينها بأفخم قطع المجوهرات المصمّمة بطريقة احترافية ومبدعة من توقيع أشهر العلامات التجارية التي لمع اسمها في عالم صناعة المجوهرات الراقية.

نستعرض في ما يلي مجموعة من أهم دور المجوهرات التي زيّنت إطلالات مشاهير العالم بأبهى قطع مجوهرات تحاكي عالم الخيال:

  • دار شوبارد Chopard

الممثلة الإندونيسية رالين شاه Raline Shah

الممثلة الإندونيسية رالين شاه Raline Shah
الممثلة الإندونيسية رالين شاه Raline Shah

تألقت الممثلة الإندونيسية رالين شاه Raline Shah في عقد من مجموعة Red Carpet من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المعتمد من Fairmined ومرصع بحوالي 97.46 قيراطًا من الياقوت المقطوع بالزمرد و 23.89 قيراطًا من الياقوت المقطوع المستدير بالإضافة إلى 90.73 قيراطًا من شكل الكمثرى. ألماس و 19.39 قيراطًا من الألماس اللامع ، مع خاتم مطابق ، إلى جانب ترصيع الألماس من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

الممثلة البرازيلية مارينا روي باربوسا Marina Ruy Barbosa

الممثلة البرازيلية مارينا روي باربوسا Marina Ruy Barbosa
الممثلة البرازيلية مارينا روي باربوسا Marina Ruy Barbosa

تميّزت الممثلة البرازيلية مارينا روي باربوسا Marina Ruy Barbosa بأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المعتمد من Fairmined والذهب الأصفر مع 16.12 قيراطًا من الألماس الأصفر والألماس بإجمالي 20.13 قيراطًا وزوجًا من الخواتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والذهب الأصفر المعتمد من Fairmined ، وكلاهما يتميز بقطع بيضاوية ماسات وألماس صفراء الشكل ، كلها من مجموعة Haute Joaillerie Collection ، إلى جانب سوار من مجموعة L'Heure du Diamant من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعًا بماسات عيار 21.25 قيراطًا.

  • دار بياجيه Piaget

المغني الكندي The Weeknd

GettyImages-المغني الكندي The Weeknd
GettyImages-المغني الكندي The Weeknd

شاركت دار بياجيه بأحد أكثر المهرجانات شهرة في عالم الفن: مهرجان كان السينمائي.

إن تاريخ بياجيه مرصوف بحلقات عززت علاقة الدار بالفنانين والممثلين. من أجل الاستمتاع بعلاقة هذا العالم الإبداعي وأيقوناته الباهرة، تم تخليد ساعات ومجوهرات بياجيه عند معصمي وإطلالات الفنانين الأكثر موهبة في عصرهم.

شارك المغني والممثل الكندي The Weeknd رسميًا في مهرجان كان السينمائي 2023 ليقدم مع سام ليفينسون المسلسل الجديد "The Idol" من إنتاج HBO جنبًا إلى جنب مع Lilly Rose Deep و Suzanna Son. يتألق The Weeknd على السجادة الحمراء مرتديًا ساعة Limelight Gala High Jewelry Watch المصنوعة من الذهب الأبيض والياقوت الأصفر.

  • ساعة لايملايت غالا من المجوهرات الرّاقية
ساعة لايملايت غالا من المجوهرات الرّاقية
ساعة لايملايت غالا من المجوهرات الرّاقية

اكتشف ساعة Limelight Gala الأوتوماتيكية المصنوعة من الألماس بحجم 32 مم والمصنوعة من الذهب الأبيض ، وهي ساعة محدودة الإصدار مرصعة بالياقوت الأصفر. تتميز هذه الساعة المرصعة بالمجوهرات الفاخرة، والتي تتّسم بالسلاسة والروعة، بعروات محدبة تنحني بشكل مريح حول المعصم. تم تركيب السوار الماسي والياقوت مباشرة على العلبة لتشكيل تدرج لوني مثالي يتدرج مثل شريط من الحرير.

  • دار بوشرون Boucheron

ميشيل يوهMichelle Yeoh  هي أول آسيوية تفوز بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Everything, Everywhere, All at Once  في مارس الماضي، وقد اختارت أن تتزيّن بإبداعات بوشرون في جميع إطلالاتها في الدورة 76 من مهرجان كانّ السينمائي في 21 مايو، عندما قدّمت لها كيرينغ جائزة Women In Motion Award لعام 2023.

وفي إطار حضورها في مدينة كانّ، شاركت ميشيل يوه في لقاء ملهم بعنوان  Women In Motion Talk قبيل تلقّييها جائزتها في حفل العشاء الرسمي الذي اقامته كيرينغ. ولهذه المناسبة، اختارت يوه زوج أقراط Serpent Bohème Solarité من الذهب الأبيض المرصّع بالماس؛ ومشبك الأذن Quatre Radiant Edition من الذهب الأصفر والأبيض ومرصّع بالماس، ومشبك الأذن Quatre Double White Edition  من الذهب الأبيض المرصّع بالماس ومادة هايسيرام باللون الأبيض.

وأبهرت الممثلة الماليزية الجمهور عندما سارت على السجادة الحمراء بفستان جريء أخضر اللون من مجموعة Balenciaga  للهوت كوتور، زيّنته بعقد Grosgrain، من مجموعة Contemplation High Jewelry للمجوهرات الراقية، وهو مصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بزجاج أفينتورين، والكاشولون، والماس، وزوج أقراط Vendôme Liseré المتدلي، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، واللكّ الأسود، ومشبك الأذن Quatre Radiant Edition، من الذهب باللونين الأبيض والأصفر المرصّع بالماس، ومشبك الأذن Quatre Double White Edition من الذهب الأبيض المرصّع بالماس ومادة هايسيرام باللون الأبيض، وخاتم Pierre Graphique من مجموعة Nature Triomphante للمجوهرات الراقية، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، واللكّ الأسود.

Boucheron-Michelle Yeoh
Boucheron-Michelle Yeoh

وفي حفل عشاء 2023 Women in Motion، اختارت ميشيل يوه التزيّن بعقد Col Emeraudes من مجموعة المجوهرات الراقية

 Histoire de Style, Art Déco High Jewelry، وهو مصنوع من الذهب الأبيض والبلاتين، يرصّعه 28 حجراً من الزمرّد الكولومبي بقطع الزمرّد وبوزن إجمالي يبلغ 24.59 قيراطاً، بالإضافة إلى الماس والعقيق والكريستال الصخري. كما اختارت خاتم Vendôme Liseré من الذهب الأبيض مرصّع بحجر زمرّد بوزن 7،38 قيراطاً، واللكّ الأسود، بالإضافة إلى زوج من الأقراط المتدلية من مجموعة Vendôme Liseré من الذهب الأبيض المرصّع بالماس واللكّ الأسود، ومشبك الأذن Quatre Radiant Edition من الذهب الأبيض والاصفر المرصّع بالماس، ومشبك الأذن Quatre Double White Edition من الذهب الأبيض المرصّع بالماس ومادة الهايسيرام باللون الأبيض. 

Michelle Yeoh
Michelle Yeoh
  • دار ميسيكا Messika

تلألأت تصاميم مجوهرات دار ميسيكا على السجادة الحمراء خلال ليلة " Killers Of The Flower Moon" ضمن مهرجان كان السينمائي السنوي الـ 76، حيث زيّنت إطلالات مجوعة من النجمات والمشاهير:

تميّزت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك Irina Shayk على السجادة الحمراء بأقراط وخاتم Kandake للمجوهرات الراقية من مجموعة Beyond the Light High Jewelry.

Irina Shayk- Messika -
Irina Shayk- Messika -

تألقت عارضة الأزياء الألمانية توني جارن Toni Garrn بأقراط وخاتم Sirenetta High Jewelry وسوار Bright Falcon High Jewelry.

Toni Garrn-Messika -
Toni Garrn-Messika -

بدت عارضة الأزياء البرتغالي سارة سامبايو Sara Sampaio متألقة بقلادة Magic Spell High Jewelry وأقراط Illusionnistes وخاتم Rockfeller المزدوج وخاتم Ritzy.

Sara Sampaio -Messika -
Sara Sampaio -Messika -

بدت عارضة الأزياء الأمريكية غريس إليزابيث Grace Elizabeth مذهلة مع عقد سلسلة المجوهرات الراقية وأساور كاليبسو وأقراط الحب المغناطيسية وخواتم Illusionnistes وحلقات الحب المغناطيسية.

Grace Elizabeth -Messika -