خواتم مزينة بالياقوت الأصفر لصيف 2017 

يغازل الياقوت الأصفر أشعة الشمس، ويضفي لمعانه على إطلالتك إشراقة فاتنة، وقد قيل عنه الكثير، فوصف بأنه يمثل الحكمة والفضيلة والنجاح.

 وتجذب الخواتم المزينة بالياقوت الأصفر، النساء الفاتنات، لاسيما عند تآلفه مع الماس البراق، أو مع أحجار كريمة تنبض بالألوان.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل خواتم مزينة بالياقوت الأصفر، لتنتقي منها ما ينال إعجابك، وتتألقين بها في فصل الصيف.

خواتم الياقوت الأصفر من شانيل Chanel

بقصة الوسادة يتربع حجر الياقوت الأصفر الجميل على خاتم شانيل بتصميمه الفاخر، ليعكس جمال أشعة الشمس وهي تغازل حبات القمح الماسية.

خواتم الياقوت الأصفر من بياجيه Piaget

خاتم فخم، يعكس جمال إشراقة الشمس، ليحيط أناملك بسحر مدهش، من خلال قطع الياقوت الأصفر والوردي المتربعة فوقه، وقد انتقياه لك من مجموعة Sunlight Journey.

خواتم الياقوت الأصفر من تيفاني آند كو Tiffany & Co

تجسد مجموعة Tiffany Masterpieces إبداعا لا حدود له، ومنها ننتقي لك هذا الخاتم المشرق بلونه الجميل، حيث رصع بقطع الياقوت الأصفر مع أحجار السبيسارتيتي.

خواتم الياقوت الأصفر من روبرت بروكوب Robert Procop

يتربع حجر الياقوت الأصفر بقصة الكمثرى على خاتم روبرت بروكوب، محاطا بقطع من الماس البراق، ليزيد من ألقه وإشعاعه.

خواتم الياقوت الأصفر من آنا هو Anna Hu

يبرز مدى جمال الياقوت الأصفر عند مزجه مع أحجار ملونة أخرى، كهذا الخاتم الذي اخترناه لك من علامة آنا هو، فقد التفت قطع الياقوت الأصفر حول حجر كبير من الياقوت الأحمر، لينتج في النهاية، قطعة في قمة الفخامة والرقي.

خواتم الياقوت الأصفر من بوشرون Boucheron

طاووس يزهو بأحجار الياقوت الأصفر، يحط رحاله على أناملك، هذا ما أبدعته علامة بوشرون في هذا الخاتم الجميل. ومن نفس العلامة نختار لك هذا الخاتم الذي يعكس على مظهرك قوة وثقة بتصميم الذئب الذي تألق بقطع الياقوت الصفراء.