أقراط ذهب فخمة مع الزمرد

انتقي مجوهرات زمرد ناعمة مثالية لهدايا مولودات مايو

 عبير شرارة

لا يوجد ما هو أقرب الى قلب المرأة من هدايا مجوهرات راقية تم اختيارها بعناية لتلائم ذوقها وشخصيتها المميزة، ومن هدايا المجوهرات الفريدة التي يمكن اختيارها هي المجوهرات المرصعة بحجر البخت الخاص بشهر ميلادها.

أجمل موديلات مجوهرات زمرد ناعمة لهدايا مولودات مايو
أجمل موديلات مجوهرات زمرد ناعمة لهدايا مولودات مايو

وحجر الزمرد هو البخت لشهر مايو حيث تتمتع مولودات شهر مايو بسحر وفخامة حجر الزمرد الراقي الذي يحمل مكانة ملكية فريدة وأناقة تسرق القلوب منذ أقدم العصور، حيث طالما ارتبط بمجوهرات الملوك والأميرات والتيجان الملكية الفاخرة، ولازال حتى اليوم يبهر الناظرين بأناقته في أرقى المجوهرات.

انتقي مجوهرات زمرد ناعمة مثالية لهدايا مولودات مايو
انتقي مجوهرات زمرد ناعمة مثالية لهدايا مولودات مايو

ولأن هدايا المجوهرات لأعياد الميلاد تتميز بالنعومة واللمسة العصرية لتلائم اطلالات النهار أو المساء، فقد انتقينا اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات مجوهرات زمرد ناعمة بأروع التصميمات العصرية، والتي ستلائم اختيار هدايا مجوهرات مولودات الشهر بفضل تألقها بسحر الزمرد حجر البخت لشهر مايو..

مجوهرات ذهب عصرية مرصعة بالزمرد حجر البخت لشهر مايو
مجوهرات ذهب عصرية مرصعة بالزمرد حجر البخت لشهر مايو

خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection

من علامة إي إف كوليكشن ننتقي هذا الخاتم الراقي بتصميم حلقة Eternity Band الأنيق والمحبوب لدى عاشقات الموضة والمميز بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الزمرد في شكل القلب.

خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection
خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تبتكر علامة جاكي آيش أجمل المجوهرات ذات الطابع العصري المرح والبوهيمي وتعد هذه السلسلة من أبرز تصميمات العلامة الأمريكية المفعمة بالاشراق حيث تتألق بشكل الهلال كبير الحجم من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الزمرد المستديرة.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

عقد من أنيتا كو  Anita Ko

تتألق تصميمات علامة أنيتا كو بالفخامة الراقية المميزة بالذوق الرفيع والمتألقة بالأناقة العصرية في آن واحد لتلائم اطلالات النهار أو المساء، ومن ابداعات علامة أنيتا كو نختار هذا العقد الراقي بتصميم التنس من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة مع حجر من الزمرد بقصة الاميرالد.

عقد من أنيتا كو  Anita Ko
عقد من أنيتا كو  Anita Ko

أقراط من اميلي ويلر  Emily P. Wheeler

لعشاق التصميمات العصرية للمجوهرات ذات الطابع الهندسي نختار هذه الأقراط الرائعة من علامة اميلي ب.ويلر والمميزة بتصميم خطي متقاطع أنيق من الذهب الأبيض والأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار الزمرد الباغيت.

أقراط من اميلي ويلر  Emily P. Wheeler
أقراط من اميلي ويلر  Emily P. Wheeler

أسوارة من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور اسوارة Mimi Rose بتصميم دقيق وناعم مستوحى من الزهور التي ارتبطت بطفولة كريستيان ديور وهذا التصميم الرقيق مثالي للارتداء بأسلوب التكديس العصري في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار زمرد مستديرة.

أسوارة من ديور  Dior
أسوارة من ديور  Dior

خاتم من رينا  Renna

من علامة رينا ننتقي هذا الخاتم الأنيق المميز بتصميم مفتوح Toi et Moi ثنائي الحجر بشكل أوراق الشجر النضرة المعبرة عن العذوبة والأنوثة بفخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار الزمرد المنحوتة.

خاتم من رينا  Renna
خاتم من رينا  Renna

سلسلة من ماتيو Mateo

بتصميم Lariat الأنيق الذي يتخذ شكل حرف Y قدمت علامة ماتيو هذه السلسلة الراقية المفعمة بالفخامة والأنوثة الساحرة حيث تتدلى بتألق عصري من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر زمرد كابشون خلاب بشكل قطرة الماء.

سلسلة من ماتيو Mateo
سلسلة من ماتيو Mateo

أقراط Frivole من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تتألق أقراط Frivole من علامة فان كليف أند أربلز بتصميمها الرقيق والشاعري المفعم بروح ربيعية نضرة في شكل براعم الزهور الساحرة في أناقة الذهب الأصفر المرصع بأحجار ناعمة من الزمرد.

أقراط Frivole من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
أقراط Frivole من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco

لعشاق السلاسل ذات التصميمات الدقيقة المثالية لتطبيق موضة تكديس السلاسل ننتقي هذه السلسلة الرقيقة من علامة زوي شيكو المميزة بأنوثة ناعمة من الذهب الأصفر مع أحجار متدلية مستديرة من الزمرد والماس.

سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco
سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

سحر خلاب بين أناملك مع التصميم الانسيابي الساحر لهذا الخاتم الأنيق من علامة فيرناندو خورخيه والمميز بأناقة الذهب الوردي المرصع بأحجار الزمرد في قصات فاخرة متنوعة تبرز جمال هذا الحجر الراقي مثل القصة المستديرة والباغيت والاميرالد والقصة الكمثرية والمربعة.

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

عقد من شاي  Shay

عقود سلاسل الجنزير أصبحت قطعة مجوهرات أنيقة لا غنى عنها في الاطلالة العصرية لكل أنثى، ومن ابداعات علامة شاي ننتقي هذه العقد بتصميم تشوكر في شكل الجنزير الفاخر من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر من الزمرد بقصة الاجاصة.

عقد من شاي  Shay
عقد من شاي  Shay