ساعات Hortensia بحلّتها الجديدة من Chaumet..تبرز أنوثة وفخامة المرأة..

ساعات Hortensia بحلّتها الجديدة من Chaumet.. تبرز أنوثة وفخامة المرأة

نانسي شربل

ساعات Hortensia بحلّتها الجديدة من شوميه Chaumet..تبرز أنوثة وفخامة المرأة هذا الموسم. فتحتفل ساعة "هورتنسيا" الفاخرة بجمال الطبيعة و عودة الأيام المُشمسة من خلال نموذج جديد ومُطوّر يتمّ الكشف عنه خلال فصل الربيع. وتتميز هذه الساعة بطابع أنيق من خلال تفاصيلها الأصليّة التي تزيد من طابعها المصقول، والتي تتزيّن بإطارها بأزهار ثلاثيّة الأبعاد. أما أنوثتها فتتجلّى من خلال ترصيع بالماس يسمح لها بالتميّز فيما يوفّر سوارها القابل للتبديل أناقة ونعومة. فتعرفي معنا اليوم على المجموعة الجديدة من ساعات Hortensia الفاخرة من دار Chaumet لتبرزي بكل أناقة ورقّي خلال إطلالاتك هذا الموسم.

ساعة Hortensia Eden من Chaumet

ساعة Hortensia Eden من Chaumet
ساعة Hortensia Eden من Chaumet

ساعة "هورتينسيا ايدين" من شوميه Chaumet تمثلنزهة في حديقة أنثوية منعشة ومفعمة بالأحاسيس، وتتميز هذه الساعة بميناء كلاسيكي لتلبية جميع الأذواق من اللكر الأبيض، أما العقارب فهي مصمّمة على شكل ورق الشجر، مصقولة، ومطلية بالروديوم، مع سوار شبكي ميلاني من الفولاذ المقاوم للصدأ يتميز بالليونة والأنوثة ويمنحها لمسة من الحداثة، مع إطار مُرصَّع بـ 27 حجر ألماس بقطع لمّاع ومُزيَّن بـ 3 أزهار منحوتة ومرصّعة بـ 3 أحجار ألماس بقطع لمّاع. كما تمّ تزويد ساعة "هورتنسيا" القابلة للتحوّل بنظام جديد يسمح بإجراء تعديلات على الأسلوب الشخصي حسب الرغبة. وبنقرة بسيطة يرتبط سوارها أو ينفصل مما يسمح بالحصول على قطعة مختلفة من المجوهرات.

ساعة  Hortensia Eden بسوار أسود من Chaumet

ساعة  Hortensia Eden بسوار أسود من Chaumet
ساعة  Hortensia Eden بسوار أسود من Chaumet

ساعة Hortensia Eden "هورتنسيا إيدن" بنموذج صغير مصمّمة من الذهب الوردي وألماس وعرق اللؤلؤ. فتتميز هذه الساعة بميناء من عرق لؤلؤ أبيض بتصميم سطح البحر، والعقارب على شكل ورق الشجر، مطلية بالذهب الزهري ومصقولة، كما أن هناك 4 مؤشرات مرصّعة بأحجار من الألماس بقطع لمّاع.

ويتميز سوار الساعة بحزام ساتان بلون أسود مع بطانة من الجلد بلون بيج، ومشبك دبوس على شكل زهرة من الذهب الزهري عيار 18 قيراط.

وتعد هذه الساعة سهلة الارتداء، كإكسسوار رشيق وعصري نهارًا، أو كجوهرة ثمينة وأنيقة في المساء.

كما يطال التجديد أيضاً حجم هذه الساعة التي ستكون متوفرة هذا العام بساعة قطرها 28 ملم.

ساعة  Hortensia Eden مرصّعة بالألماس من Chaumet

ساعة  Hortensia Eden مرصّعة بالألماس من Chaumet
ساعة  Hortensia Eden مرصّعة بالألماس من Chaumet

تحمل ساعة "هورتنسيا" اسم ابنة الإمبراطورة جوزفين: هورتنس دي بوهارني، أما تصميمها فهو أشبه بجرعة من الهواء المنعش الذي يُشجّع على التنوّع. وتؤكد دار "شوميه"، من خلال قطعة المجوهرات الشاعريّة هذه، على اهتمامها بالطبيعة كما تحتفل بشغف جوزفين الشهير بعلم النبات. وتتميز هذه الساعة من شوميه بتصميمها الفاخر من الذهب الوردي والألماس، مع إطار مُرصَّع بـ 259 حجر ألماس بقطع لمّاع ومُزيَّن بـ 3 أزهار منحوتة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المرصّع بـ 21 حجر ألماس بقطع لمّاع. والعقارب مصمّمة على شكل ورق الشجر، مطلية بالذهب الزهري ومصقولة. أما سوار الساعة فيتميز

بحزام ساتان بلون أسود من الجلد، ومشبك دبوس على شكل زهرة من الذهب الزهري عيار 18 قيراط.

ساعة Hortensia Eden ذهبية من Chaumet

ساعة Hortensia Eden ذهبية من Chaumet
ساعة Hortensia Eden ذهبية من Chaumet

ساعة Hortensia Eden "هورتنسيا إيدن" من شوميه Chaumet مصمّمة من الفولاذ، والألماس مع إطار مُرصَّع بـ 27 حجر ألماس بقطع لمّاع، ومُزيَّن بـ 3 أزهار من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصّعة بـ 3 أحجار ألماس.

والميناء يتميز بكريستال ياقوتي مقوّس معالج ضد الانعكاس وملوّن لمظهر متألق ومفعم بالنشاط من اللكر الأخضر على ميناء مشطوف شطفًا ناعمًا بتصميم أشعة الشمس، مع سوار شبكي ميلاني من الفولاذ المقاوم للصدأ يتميز بالليونة والأنوثة يمنحها لمسة من الحداثة.

أما عقارب الساعة فهي على شكل ورق الشجر، مطلية بالروديوم ومصقولة، والمؤشرات مصممة من حجر من الألماس بقطع لمّاع عند موضع الساعة 12.

سوار الساعة ميلاني من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك مزدوج قابل للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ أيضاً، يمنح المرأة أناقة وفخامة.