تصاميم ساعات يد جذّابة تلائم الإطلالة العصرية في كأس العالم 2022

اشتعلت الأجواء بالحماس بعد انطلاق فعاليات كأس العالم 2022 في قطر والتي تعد أهم مناسبة رياضية عالمية يجتمع فيها الرجال والنساء على عشق الكرة ومشاهدة المباريات في سهرات ومناسبات مفعمة بالأناقة.

ولتتألق السيدة بإطلالات راقية خلال مباريات كأس العالم 2022 انتقينا مجموعة تصاميم ساعات يد جذّابة تتمتّع بموديلات أنثوية ساحرة ولافتة للأنظار لتعبّر عن عشق السّيدة للأناقة والذوق الرفيع المثالي للاطلالة العصرية..

ساعة Tonda PF Alligator من بارميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة Tonda PF Alligator من بارميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier
ساعة Tonda PF Alligator من بارميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

موديل جديد من ساعات Tonda PF Alligator تقدمه علامة بارميجاني فلوريه بالتصميم المكتمل بالأناقة والتفاصيل الجمالية الراقية مع لمسة فخامة تميز هذا الاصدار في سوار من جلد التمساح، بينما تضفي الساعة راحة أنثوية بعلبة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مزينة بشعار PF  على ميناء باللون الرمادي مزخرف بزخارف غلوشيه في بساطة فاتنة.

ساعة Première Wanted De Chanel من شانيل  CHANEL

ساعة Première Wanted De Chanel من شانيل  CHANEL
ساعة Première Wanted De Chanel من شانيل  CHANEL

في مجموعة Chanel Wanted الكبسولية الأنيقة قدمت علامة شانيل ساعة Première Wanted De Chanel المتألقة بتصميم بريميير الشهير مثمن الأضلاع في هيكل من الفولاذ مع أناقة السوار السلسلة المستوحى من سلاسل حقائب شانيل وميناء مطلي باللاكر الأسود بينما حروف كلمة CHANEL الأنيقة تتدلى من السوار وتتحرك بحرية حول المعصم.

ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe

ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe
ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe

في نهاية القرن العشرين ظهرت ساعة Twenty~4 Automatic من علامة باتيك فيليب لتعبر عن الأنوثة الطاغية للمرأة المميزة بالطموح والسعي لتحقيق الأهداف، حيث تتمتع الساعة بتصميم عملي مثالي للنهار أو المساء ببريق ساحر من الذهب اللامع المستلهم من فنون الأرت ديكو مع لمسة فخامة نهائية من احجار الماس.

ساعة Hortensia Eden A La Folie من شوميه  Chaumetساعات هورتنسيا

 

ساعة Hortensia Eden A La Folie من شوميه  Chaumet
ساعة Hortensia Eden A La Folie من شوميه  Chaumet

 

من

ايدن الشاعرية لدى علامة شوميه تتألق ساعة Hortensia Eden A La Folie في اصدار خاص للشرق الأوسط لتلفت الأنظار بنعومتها الأنثوية الرقيقة المفعمة بزخارف أزهار الهيدرانجيا المحفورة بفخامة الذهب الوردي والأبيض، بينما يتمتع اطار الساعة بترصيع أنيق من أحجار الماس ليعانق المعصم بنعومة ورشاقة.

ساعة Bulgari Octo Finissimo من بولغري  Bvlgari

ساعة Bulgari Octo Finissimo من بولغري  Bvlgari
ساعة Bulgari Octo Finissimo من بولغري  Bvlgari

عبر 10 سنوات استطاعت ساعة Bulgari Octo Finissimo أن تلفت الانظار كساعة عصرية راقية ذات تصميم أيقوني مميز بعلبة مثمنة الأضلاع، وفي هذا الاصدار الذهبي الجديد تتألق الساعة بأقصى درجات الأناقة مع بريق الذهب المشرق والميناء المصقول باللون البني وآلية الكرونوغراف المتفردة الأقل سماكة في العالم.

ساعة Reverso Tribute Duoface Calendar من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة Reverso Tribute Duoface Calendar من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre
ساعة Reverso Tribute Duoface Calendar من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

منذ ظهورها عام 1931 وساعة ريفيرسو الفاتنة من جيجر لوكولتر تحتفظ برونقها ومكانتها الباهرة، ولازالت تتطور عبر اصدارات لا نهائية أحدثها ساعة Reverso Tribute Duoface Calendar التي تجمع بين التصميم الراقي المستلهم من فن الأرت ديكو مع لمسات الأناقة العصرية ذات التفاصيل الجذابة، وتجمع هذه الساعة بين التقويم الثلاثي وخاصية ديوفيس التي تعرض الوقت لمنطقتين زمنيتين في طراز من الذهب الوردي الدافئ، بالاضافة الى أطوار القمر عند الرقم 6 فوق ميناء فضية تزيد من اشراقتها.

ساعة Possession من بياجيه  Piaget

ساعة Possession من بياجيه  Piaget
ساعة Possession من بياجيه  Piaget

بالرغم من صدور مجموعة مجوهرات Possession عام 1991 الا انها لازالت مرحة وعصرية وقادرة على لفت أنظار عاشقات الموضة، وقدمت من خلالها علامة بياجيه تشكيلات ساحرة من الساعات ذات التصميم الدوّار الأيقوني الذي يضفي بهجة حميمية بفضل القدرة على تحريك القرص المحيط بعلبة الساعة ليعبر عن التفاؤل والايجابية، وفي هذا الموديل الجذاب من ساعة Possession يتألق بريق الذهب الوردي في علبة الساعة مع ميناء مرصع بـ11 حجر من الماس المستدير بالاضافة للنغمة اللونية الساحرة من سوار الجلد الأزرق.