مجوهرات نانسي عجرم

نانسي عجرم تتصدر الترند...وهذه هي أجمل قطع المجوهرات التي زيّنت بها أحدث إطلالاتها

منال سعادة
10 أبريل 2023

تصدّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤشرات البحث على غوغل بعد عرض فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو"، وذلك بسبب الغموض الذي أحاط بالموديل الذي شاركها تصوير العمل، لعدم ظهور ملامح وجهه بشكل واضح، مما أثار فضول الكثيرين.

كشفت بعد المواقع الالكترونية عن هوية الشاب الذي شارك نانسي عجرم تصوير كليب أغنية "بدي حدا حبو"، فهو عارض الأزياء اللبناني مروان عبود،  حاصل على ماجيستير في إدارة الفنادق والتسويق.

من جهة أخرى، تألقت نانسي عجرم في الفترة الأخيرة بأجمل الإطلالات في مناسبات مختلفة، حيث حرصت على تنسيق أبرز قطع الأزياء وتزيينها بأفخم تصاميم المجوهرات المختارة بعناية لإضفاء لمسة من الرقيّ والتميّز على مظهرها.

نستعرض في ما يلي مجموعة من أجمل تصاميم مجوهرات النجمة نانسي عجرم، التي سبق واختارتها في أحدث إطلالاتها:

  • نسّقت نانسي عجرم إطلالة كاجوال مع الجينز والشيرت البيضاء اللون، وذلك خلال توجدها في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وزيّنت مظهرها بمجموعة أساور وخواتم منسقة بموضة التكديس، من دار العلامة التجارية تيفاني اند كو Tiffany & Co.

إطلالة نانسي عجرم في لاس فيغاس

تفاصيل القطع:

سوار Pavé Diamond Square، مربّع ومرصّع بماس Pavé، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع ألماس مرصوف.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 16000 دولاراً.

سوار Pavé Diamond Square

سوار مفصلي T1 Wide Diamond Hinged، مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً. يتميز بماسات متلألئة وحرف "T" قوي في المركز. تصميمات Tiffany T1 تمثّل القوة الفردية والقوة الدائمة.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 24000 دولاراً.

سوار مفصلي T1 Wide Diamond Hinged

خاتم تيفاني تي T1

خاتم تيفاني تي T1

تضيء أحجار الألماس Pavé جانبًا واحدًا من هذا الخاتم، المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّع بماسات مستديرة لامعة

الوزن الإجمالي بالقيراط .21. يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 4500 دولاراً.

  • تألقت نانسي عجرم في حفلها الغنائي الذي أجرته في كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، في منتصف شهر مارس (آذار)، بإطلالة أزياء راقية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات فاخرة من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

نانسي عجرم في حفلها الغنائي في كاليفورنيا

تفاصيل القطع:

أقراط Tiffany Victoria

أقراط Tiffany Victoria

أقراط الماس متدلية الكرمة من البلاتين. تحتفل Tiffany Victoria بالتألق المتوهج لماسات Tiffany. تضيف أحجار الألماس المختلطة عرضًا رائعًا للضوء إلى هذه الأقراط المتدلية ذات الكرمة.

مصنوعة من البلاتين مع ماس دائري لامع وماركيز.

الوزن الإجمالي للقيراط 3.60

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 43500 دولاراً.

قلادة Tiffany Victoria Graduated Line

قلادة Tiffany Victoria Graduated Line

مستوحاة من نار وتألق الماس الفائق، تستخدم Tiffany Victoria مزيجًا فريدًا من القطع لإحساس رومانسي واضح. ستائر هذه القلادة الكلاسيكية بنسب مثالية.

ألماس لامع دائري طويل مقاس 16 بوصة، الوزن الإجمالي بالقيراط 10.18

ألماس ماركيز، الوزن الإجمالي بالقيراط .21

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 69000 دولاراً.

سوار Tiffany T

سوار Tiffany T

يتميز هذا السوار بماسات متلألئة وحرف "T" قوي في المركز. إعادة ابتكار أيقونة تيفاني، تصميمات Tiffany T1 تمثل القوة الفردية والقوة الدائمة، يتم ارتداؤها ظاهريًا للتعبير عما يكمن في الداخل. ضعي هذا الإسورة المفصلي مع أساور Tiffany T الأخرى لإطلالة جريئة.

مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع الماس دائري لامع

حجم متوسط. الوزن الإجمالي بالقيراط 2.18

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 25000 دولاراً.

  • تميّزت نانسي عجرم، خلال حفلها الغنائي في لاس فيغاس، بإطلالة الفستان الماكسي الأسود اللون المرصّع بالأحجار البرّاقة، من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني العالمي، وزيّنت مظهرها بمجموعة مجوهرات راقية مرصّعة بالماس من مجموعة العلامة التجارية العالمية تيفاني اند كو Tiffany & Co.

إطلالة مجوهرات نانسي عجرم خلال حفلها الغنائي في لاس فيغاس

  • تألقت نانسي عجرم، خلال حفلها الغنائي في كندا، بإطلالة الثوب البرّاق الأسود اللون، من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني العالمي، وزيّنت مظهرها بمجموعة مجوهرات فاخرة مرصّعة بالماس من مجموعة العلامة التجارية العالمية تيفاني اند كو Tiffany & Co.

نانسي عجرم، خلال حفلها الغنائي في كندا