صور اطلالة النجمة نانسي عجرم في عيد ميلاد ابنتها كاجوال باللون الرمادي

اطلالة نانسي عجرم بدت في غاية البساطة أثناء نشرها صور جديدة لها ولعائلتها على موقع انستغرام احتفالاً بعيد ميلاد ابنتها الصغرى. فبدت اطلالة نانسي عجرم كاجوال من خلال اختيار الوان متناسقة بينها وبين بناتها.

شاهدي صور اطلالة النجمة نانسي عجرم في عيد ميلاد ابنتها، واطلعي على التصاميم الكاجوال التي اختارتها.

اطلالة نانسي عجرم كاجوال

اطلالة نانسي عجرم في عيد ميلاد ابنتها كاجوال باللون الرمادي

اطلالة نانسي عجرم الأخيرة أتت ملفتة خصوصاً أن هذه النجمة لا تتردد بنشر صور عائلية مميزة بينها وبين متابعيها وكان آخرها الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها ليا الصغرى. فارتدت نانسي عجرم تصاميم كاجوال من خلال الكنزة الصوفية الرمادية التي أتت واسعة وتصل الى حدود الخصر مع النقشات المضلعة والاكمام الفضفاضة. كما نسّقت هذه الكنزة الرمادية مع البنطلون الأسود الكلاسيكية. ولاستكمال اطلالتها، حافظت نانسي عجرم على بساطة رسمات المكياج الطبيعي مع تسريحات الشعر الويفي المنسدل على الاكتاف بأسلوب عفوي ويليق بهذه المناسبة.

اطلالة النجمة نانسي عجرم مع بناتها

صور اطلالة النجمة نانسي عجرم مع بناتها

واللافت في هذه الصور أن نانسي عجرم اختارت لبناتها الثلاث فستان موحد باللون الرمادي أيضاً. وهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Marc Jacobs برز بقصته المستقيمة والواسعة مع القبعة الخلفية وشعار هذه الدار الذي لفتنا على طول التصميم والاكمام من خلال الاحرف الملونة والمناسبة لعمرهن. كما حرصت نانسي عجرم على أن ترتدي بناتها الأحذية الرياضية البيضاء المسطحة بطريقة متناغمة مع الفستان.

رصدنا لك جميع الصور التي نشرتها النجمة نانسي عجرم على حسابها الخاص على الانستقرام، لننقل لك الأجواء الاحتفالية التي كانت بارزة في عيد ميلاد ابنتها.