بياجيه وهدى النعيمي يجتمعان في شهر رمضان المبارك

بياجيه وهدى النعيمي يجتمعان في شهر رمضان المبارك للإحتفال بالفن الذهبي

نهاد الباشا

احتفاءً بالفن الذهبي، تتعاون دار بياجيه Piaget مع مصمّمة المطبوعات الإماراتية هدى النعيمي خلال شهر رمضان هذا العام.

ولأنّ الذهب عند بياجيه Piaget يتخطى حدود المادة، بل هو الشغف نفسه وهذا ما يجعل من الدار مصدرا للخبرة العالية في هذا المجال، فهي واحدة من الدور القليلة

 التي تمتلك مسبك ذهب خاص بها، مما يسمح بالتحكم الكامل في جميع مراحل العملية الإبداعية، وبالتالي يتم صناعة ونحت الذهب مثل قماش راق ليزين بشرة من يرتديه بأناقة.

مجوهرات بياجيه الفاخرة

ارتقت مصمّمة المطبوعات النعيمي إلى مستوى التحدي المتمثّل في إعادة تفسير تاريخ بياجيه وفن الذهب بطريقتها الخاصة من خلال اطلاق طبعتين تعرضان قصة من La côte aux fées إلى La Côte d'Azur، قصة جذور العلامة التجارية وكشفها للعالم.

تربط المطبوعات بياجيه بالنعيمي، فتعرض تقنيات وحرفية بارعة، مدفوعة بروح التعاون واالبتكار الالمحدود. شرحت الفنانة كل تفصيل، بدقة لا متناهية لتكريم تفرد ومهارة بياجيه وتقنيات الذهب.

مجوهرات بياجيه الفاخرة لشهر رمضان 2023

تروي كل واحدة من المطبوعات االستثنا ئية التعبير الفني لكال العالمين، وتكشف عن العديد من المفاجآت بأشكال ذهبية فاخرة، وتفتح أبواب الخيال من خالل تحويل Possession إلى Craspedia ،مجموعة Sunlight إلى الشمس، القمر المرسوم بتأثير ديكور القصر، السماء مع تفاصيل حزام Milanese  Gala، البحر بتأثير شبكي وعلامة بياجيه روز الأيقونية في أبسط حالاتها.

ستعرض المطبوعات في الإصدار الثاني من فناجين القهوة الرمضانية التي تحتفل بشهر رمضان المبارك مع مشاهد مأخوذة من المطبوعات وإعادة صياغتها لتلائم الأكواب تماماً وعرض الحرف الذهبية.

مجوهرات بياجيه الباهرة لربيع 2023

نبذة عن دار بياجيهPiaget :

تلخص بياجيه الإبداع الجريء، وهي جودة استمرت الدار في إظهارها منذ بداياتها في عام 1874 .من ورشة عمله الأولى في La Côte-aux-Fées، كرّس جورج إردوارد بياجيه نفسه لصناعة حركات عالية الدقة في عمل شكل أساس اسمنا الرائد.

في أواخر الخمسينيات من القرن العشرين، كشفت بياجيه عن الحركات الرقيقة جداً التي أصبحت في ما بعد العلامة التجارية للدار والحجر الأساسي لمجموعة Altiplano.

بصفتها مبتكراً حقيقياً لعالم الساعات والمجوهرات، كانت بياجيه تؤمن بقوة الإبداع والقيم الفنية. وضمن جدران "ورشة الإبداع" Les Ateliers de l'Extraordinaire ، يواصل كبار الحرفيين تسخير المهارات النادرة التي تمّ الحفاظ عليها وإتقانها من جيل إلى جيل، وتحويل الذهب والأحجار والأحجار الكريمة إلى أعمال فنية مبهرة. ومن خلال اعتناقها الحرفية البارعة، خلقت الدار شعارات مميزة بارزة موجهة إلى مجموعاتها بما في ذلك Altiplano وPolo Piaget و Limelight .Extremely Piagetو Piaget Roseو Piaget Sunlightو Possessionو Gala