موديلات مجوهرات ذهب وملاكيت تلائم اطلالة رمضان

الملاكيت حجر الاطلالة الرمضانية الساحر في مجوهرات ذهب عالمية

 عبير شرارة

يتمتع حجر الملاكيت بكونه من أبرز الأحجار نصف الكريمة التي تتألق في موديلات مجوهرات ذهب عالمية، حيث يتربع على عرش المجوهرات الرفيعة والراقية ذات التصميمات العصرية الناعمة المثالية للاطلالات اليومية منذ منتصف القرن الماضي.

الملاكيت حجر الاطلالة الرمضانية الساحر في مجوهرات ذهب عالمية
الملاكيت حجر الاطلالة الرمضانية الساحر في مجوهرات ذهب عالمية

ويوفر حجر الملاكيت لمسة شرقية فاتنة في الاطلالة بفضل لونه الأخضر الداكن والمعتم الذي يحاكي اللون الأخضر المستخدم في تصاميم العمارة الاسلامية عبر العصور، كما يلفت الأنظار على الفور مع الأزياء الشرقية مثل العباءة والقفطان لذلك يعد من أجمل الأحجار المثالية للاطلالة الرمضانية.

أناقتك في مناسبات رمضان بموديلات مجوهرات ذهب وملاكيت
أناقتك في مناسبات رمضان بموديلات مجوهرات ذهب وملاكيت

ولأجل اطلالتك الساحرة في مناسبات شهر رمضان على الافطار أو السحور ننتقي لكِ اليوم هذه المجموعة الجذابة من موديلات مجوهرات ذهب عالمية مزينة بحجر الملاكيت ذات تصميمات أنثوية فاتنة وراقية لتمنحك اللمسة الشرقية الخلابة وتعبر عن تميّزك في هذا الموسم..

سلسلة Venetian Princess من روبيرتو كوين  Roberto Coin

سلسلة Venetian Princess من روبيرتو كوين  Roberto Coin
سلسلة Venetian Princess من روبيرتو كوين  Roberto Coin

عذوبة راقية من علامة روبيرتو كوين في سلسلة Venetian Princess المتألقة بموتيف زخرفي ناعم مستلهم من الزخارف المعمارية التاريخية لمدينة فينيسيا، وبتصميم زهرة رباعية الأوراق تلفت الأنظار السلسلة بفخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع أحجار الملاكيت.

سلسلة Possession من بياجيه  Piaget

سلسلة Possession من بياجيه  Piaget
سلسلة Possession من بياجيه  Piaget

تبتكر علامة بياجيه العديد من تصميمات مجوهرات Possession الراقية المميزة بالتصميمات المستديرة ذات الحلقات الدوارة المفعمة بالمرح والجرأة لامرأة طموحة تتمتع بحياة ذات تفاصيل يومية عصرية، وفي هذا الموديل قدمت بياجيه سلسلة Possession الراقية بتصميم Lariat ساحر من الذهب الوردي والماس والملاكيت مميز بلمسة لعوبة حيث يمكن تضييقه أو توسيعه بالطول المفضل لديك.

أقراط من ماتيو  Mateo

أقراط من ماتيو  Mateo
أقراط من ماتيو  Mateo

لعاشقات اللمسة الفخمة ذات الطابع المعاصر تقدم علامة ماتيو هذه الأقراط المتدلية الجذابة والمتألقة بتصميم مستوحى من قصة الاميرالد في الأحجار الكريمة حيث التكوين ذو الأضلاع الثمانية يلفت الأنظار بسحره الراقي من الذهب الأبيض المرصع بالماس الناعم مع حجر الملاكيت.

خاتم Cosmic Love من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar

خاتم Cosmic Love من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar
خاتم Cosmic Love من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar

قدمت علامة أتيليه ناوبار خاتم Cosmic Love المفعم بجمال ساحر مستلهم من النجوم في المجرات التي تتناثر ببريقها الخلاب في السماء، ويتألق الخاتم بتكوين مستدير من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر الملاكيت.

أقراط Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط Opera من بوتشيلاتي  Buccellati
أقراط Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

من وحي الزخارف الفاتنة لمباني دور الأوبرا الكلاسيكية الايطالية استوحت علامة بوتشيلاتي تصميم أقراط Opera المتدلية بفخامة أنثوية راقية حيث الموتيف الزخرفي الجذاب يتكرر بأحجام متناسقة في بريق الذهب الوردي المنحوت ببراعة مع أحجار الملاكيت الأنيقة.

خاتم Grab 'n' Go من نيفر نوت  NeverNoT

خاتم Grab 'n' Go من نيفر نوت  NeverNoT
خاتم Grab 'n' Go من نيفر نوت  NeverNoT

يوفر خاتم Grab 'n' Go من علامة نيفر نوت لمسة غنية جذابة وجريئة حيث يتمتع الخاتم بتصميم كوكتيل من وحي رقعة الشطرنج وبأسلوب كاللوحات الفنية التشكيلية حيث يتميز بالشكل المستدير لحجر الملاكيت مع الذهب الأصفر المنقوش بألوان الاناميل والمرصع بأحجار الماس.

سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

منذ ستينات القرن الماضي ومجوهرات Alhambra الخالدة من فان كليف أند أربلز تزين اطلالات السيدات بالأناقة الكلاسيكية والفخامة الريترو المثالية لكل زمان ومكان، ومن مجوهرات آلامبرا الأيقونية نختار هذه السلسلة الساحرة بتصميم طويل ينسدل بفخامة مترفة من الذهب الأصفر وأحجار الملاكيت.

اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton
اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton

على معصمك تلفت الأنظار بالأناقة والجاذبية اسوارة Color Blossom الساحرة من علامة لويس فويتون والمميزة بتصميم موتيف الزهرة الرباعية شعار العلامة الفرنسية الأيقونية بالتكوين المستدير والآخر ذو الأطراف المدببة ليمنح الاسوارة حيوية غرافيكية راقية لا تقاوم في فخامة الذهب الوردي وأحجار الملاكيت مع بريق الماس.

أقراط من أنيت فيردنانسن  Annette Ferdinandsen

أقراط من أنيت فيردنانسن  Annette Ferdinandsen
أقراط من أنيت فيردنانسن  Annette Ferdinandsen

تصميم مرح مفعم بروح طفولية جذابة يتألق في هذه الأقراط الأنيقة من علامة أنيت فيردنانسن المميزة بشكل طيور تقف على الأغصان في بريق الذهب الأصفر وجمال أحجار الملاكيت المنحوتة.

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard
سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

تصميم قصير وناعم مفعم بالأنوثة في سلسلة Happy Hearts الأنيقة من علامة شوبارد، وتتمتع هذه السلسلة بالتصميم صغير الحجم للقلوب المميزة في مجوهرات هابي هارتس التي ترمز الى البهجة ونشر المحبة والسعادة، وفي هذا الموديل الرقيق من الذهب الوردي وأحجار الماس والملاكيت تلفت الأنظار لمسات العذوبة والشاعرية حيث يمكن ارتداء هذه السلسلة بمفردها أو بأسلوب التكديس.