أجمل تصاميم مجوهرات الملاكيت لإطلالة من وحي ملاعب كرة القدم في كأس العالم

تتّجه الأنظار الى ملاعب كرة القدم الخضراء حيث تقام مباريات كأس العالم 2022 ولا شك أن اللون الأخضر في الاطلالة هو اللون الأكثر تعبيراً عن الاحتفاء بهذه المناسبة الكروية العالمية.

وفي عالم المجوهرات يتألق حجر الملاكيت كأحد الأحجار الخضراء المميزة، بجاذبية ساحرة ولون أخضر داكن يضفي فخامة وأنوثة راقية حتى على الاطلالات الرياضية والكاجوال.

وتزامناً مع مباريات كأس العالم 2022 ننتقي اليوم مجموعة من أجمل تصاميم مجوهرات الملاكيت ذات الطابع المعاصر الأنيق التي ستلائم اطلالة السيدة الفريدة في السهرات لمتابعة المباريات أو بين المدرّجات، للتعبر عن سحر لافت من وحي ملاعب كرة القدم..

اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton
اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون ننتقي اسوارة Color Blossom   الفاتنة والمتألقة بعدة موتيفات جذابة من الزهور الرباعية ذات الشكل النجمي الشعار المميز للعلامة الفرنسية والذي تم ابتكاره في القرن الـ19، وتتمتع الاسوارة بلمسة أنثوية عصرية راقية ببريق الذهب الوردي وأحجار الملاكيت مع بريق الماس الناعم.

خاتم Leaves of Love من ديور  Dior

خاتم Leaves of Love من ديور  Dior
خاتم Leaves of Love من ديور  Dior

من وحي النباتات المتسلقة التي تمنح باريس أجمل أوراق الخريف المتساقطة قدمت علامة ديور مجوهرات Leaves of Love التي ننتقي منها هذا الخاتم ذو التصميم العضوي الفاتن مع انحناءات معبرة عن الحركة في الطبيعة بجمال الذهب الأصفر وأحجار الملاكيت والماس المرصوف.

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bulgari

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bulgari
سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bulgari

تتألق هذه السلسلة الطويلة بتصميم سوتوار الأنيق والمفعم بسحر فينتاج أنثوي جذاب موتيف مجوهرات Divas’ Dream الشهير بالشكل المروحي لزخارف حمامات كركلا الأثرية في روما لتعكس روح التاريخ بفخامة عصرية في بريق الذهب الوردي والملاكيت وعرق اللؤلؤ.

سلسلة Hortensia Eden من شوميه Chaumet

سلسلة Hortensia Eden من شوميه Chaumet
سلسلة Hortensia Eden من شوميه Chaumet

ابتكرت علامة شوميه مجوهرات Hortensia Eden لتقدم التحية للامبراطورة جوزفين وعشقها الكبير لعلم النبات وللزهور تحديداً، وتتمتع هذه السلسلة بالموتيف الرقيق لهورتنسيا في شكل الزهرة الناعمة ذات الأنوثة الشاعرية الحالمة بتألق الذهب الوردي والماس مع أحجار الملاكيت.

أقراط Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط Opera من بوتشيلاتي  Buccellati
أقراط Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

من وحي الزخارف المعمارية لدور الأوبرا الكلاسيكية التاريخية في ايطاليا ابتكرت علامة بوتشيلاتي مجوهرات Opera بهذا الموتيف الزخرفي الساحر وأناقته المفعمة بروح الزمن الماضي وحفلات الموسيقى الأوبرالية، وننتقي منها هذه الأٌقراط المتدلية بسحر مشرق في فخامة الذهب الوردي المنحوت مع أحجار الملاكيت.

خاتم Possession من بياجيه  Piaget

خاتم Possession من بياجيه  Piaget
خاتم Possession من بياجيه  Piaget

استلهمت علامة بياجيه تصميمات مجوهرات Possession من كل امرأة عصرية يشغلها الطموح والتفاؤل بالمستقبل..وبفضل الأشكال الكروية تتكامل هذه المجوهرات الأنيقة مع الاطلالة اليومية وتمنحها أنوثة طاغية مفعمة بالحداثة، وننتقي من Possession هذا الخاتم الجذاب بتصميم مفتوح ينعم ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار الملاكيت.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon
خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

بتصميم signet الرائج في عالم المجوهرات العصرية تقدم علامة ايفون ليون أروع ابداعات الخواتم اللافتة التي ننتقي منها هذا الخاتم بتصميم بيضاوي جذاب يتألق بسحر معاصر من الذهب الأصفر والماس مع حجر الملاكيت.

سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral

سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral
سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral

قدمت علامة ميليس غورال هذه السلسلة بتصميم lariat الرقيق المفعم بالأنوثة والمثالي للاطلالة بالعباءة في أناقة عصرية ساحرة بتصميم مستلهم من مجوهرات الأرت ديكو الكلاسيكية الخلابة ببريق الذهب الوردي والماس مع أحجار الملاكيت.